أفضل مواقع لإنشاء أكثر من رابط بايو انستجرام (Link in Bio)

مرحبا يا أصدقاء، في هذه المقالة السريعة سأشارك معكم مواقع تساعدكم على إنشاء رابط بايو انستجرام (Link in Bio) ووضع لينك في البايو أو الرابط في بايو انستجرام أو تيك توك أو أي موقع آخر.

مواقع لإنشاء أكثر من رابط بايو على انستجرام
أفضل مواقع لإنشاء أكثر من رابط بايو انستجرام (Link in Bio).

إذا كنت مسوق بالعمولة أو صانع محتوى على انستقرام وترغب في مشاركة مجموعة من الروابط على حسابك على انستقرام فقد تجد صعوبة في ذلك، نظراً لأن منصة Instagram لا تتيح مشاركة روابط متعددة.

وللتغلب على هذه المشكلة يمكنك الاعتماد على أدوات إنشاء رابط البايو. بمعنى إنشاء صفحة تجمع أكثر من رابط في صفحة واحدة.

وهذا مثال رابط البايو في انستجرام.

https://usename.bio.link
https://linktr.ee/username

في هذا المقال نقدم لكم افضل المواقع المجانية التي تتيح لك انشاء رابط البايو (Link in Bio) احترافي في انستجرام تعرض من خلاله منتجاتك ومواقعك من مكان واحد.


ما هو البايو في الواتس؟

البايو أو رابط بايو في انستقرام هو ببساطة عبارة عن رابط قصير يرسل متابعيك إلى صفحة أخرى تقوم بإنشائها والتي تحتوي على كل روابط حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وصفحاتك الأخرى للتسويق لنفسك ولعملك.

يساعد الرابط في البايو متابعيك على معرفة المزيد عنك وعن منتجاتك وعلامتك التجارية.

أين أجد رابط البايو في الانستقرام

أثناء تصفحك للانستقرام وقراءة أي بوست تجد صاحب الحساب يقول لك أن الرابط في البايو، وهذا يعني الرابط موجود في أسفل اسم الشخص في حسابه الشخصي، أما إذا كنت تريد الكتابة في البايو الخاص بك، قم بالدخول إلى حسابك الشخصي ثم انقر على خيار edit my profile وهنا ستجد بعض الخيارات من ضمنها خيار الـ Bio، اكتب كل ما تريد واضغط على حفظ.

مميزات استخدام ال link in bio في حسابات السوشيال ميديا ؟


تعد أدوات الينك في البايو link in bio أدوات مهمة لكل صانع محتوى يرغب في توجيه جمهوره إلى موقعه على الويب أو لروبط منتجاته.

تساعد أداوت الينك في البايو بإنشاء صفحة واحدة يسهل الوصول إليها وتحتوي على جميع الروابط الخاصة بك.

باستخدام أدوات link in bio يمكنك توجيه متابعيك بطريقة ذكية إلى صفحات محددة، مثل صفحات منتجات الافلييت أو مقالات من موقعك الإلكتروني.

توفر أداوات الينك في البايو التحليلات والتتبع لنقرات متابعيك.

أفضل مواقع لإنشاء رابط البايو على انستقرام

بما أن منصة انستقرام لا تسمح بإضافة الكثير من الروابط في الصفحة الشخصية للحساب، يتم الاعتماد على مواقع خارجية لإنشاء رابط البايو. وهذه هي مواقع إنشاء رابط البايو الأكثر شيوعاً على انستقرام:


موقع link tree.
موقع bio link.
موقع taplink.
موقع zaap bio.
موقع Linkin.bio.
موقع Milkshake.
موقع  Linkfire.
موقع  Direct.me.
موقع Linkpop.com.


معضم هذه المواقع تقدم لك الكثير من الميزات مثل:

- تخصيص الصفحة والتحكم في محتوها.
- معرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بالنقر على الروابط وبعض الإحصائيات الأخرى.

كيف احط اكثر من رابط في بايو الانستقرام

يمكنك وضع أكثر من رابط في بايو انستقرام من خلال أحد المواقع المذكورة أعلاه، يمكنك اختيار موقع bio link والذي أراه مناسباً جداً وسهل الاستخدام.


الخلاصة
كانت هذه مقالة بسيطة شاركنا معكم فيها أبرز مواقع لإنشاء رابط البايو في انستقرام، قم بتجربة هذه الأدوات واختر أداة "الرابط في السيرة الذاتية لـ Instagram" المناسبة لك.