أفضل بديل موقع Subscene لتحميل ترجمة الأفلام والمسلسلات

يعد موقع Subscene أحد مواقع الويب المعروفة على نطاق واسع بتقديم ترجمة الأفلام الدقيقة والصحيحة. ولكن مع توقفه عن الخدمة، أصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عن بديل subscence. وهنا نستعرض لكم قائمة افضل بديل موقع subscene  لتحميل ترجمة الأفلام والمسلسلات.

افضل موقع تحميل ترجمة الافلام
أفضل بديل موقع Subscene لتحميل ترجمة الأفلام والمسلسلات.

افضل بديل موقع subscene، هو من بين المواضيع التي يبحث عنها الكثير من عشاق مشاهدة الافلام والمسلسلات. وذلك بهدف الحصول على ترجمة صحيحة ودقيقة للأفلام والمسلسلات التي لا تحتوي على ترجمة أو حتى الافلام القديمة التي لا توجد ترجمة لها. كما يفضل بعض الأشخاص مشاهدة الأفلام بالترجمة من أجل تعلم لغات أجنبية جديدة.

ونظراً لأهمية هذا الموضوع لدى فئة كبيرة من محبي مشاهدة الأفلام، فإننا من خلال موقعنا "تطبيقات العرب" سنقدم لكم افضل بديل موقع subscene لتحميل ترجمة الافلام مجانا. بالإضافة إلى قائمة تضم أفضل موقع تحميل ترجمة الأفلام والمسلسلات الأجنبية المتنوعة.

افضل بديل موقع Subscene

أفضل بديل موقع Subscene هو كل موقع يقدم خدمة تحميل ترجمة الأفلام والمسلسلات الأجنبية المناسبة للأفلام التي لا تتوفر لها أي ترجمة. وبعد توقّف موقع Subscene عن العمل بعد مسيرة عمل طويلة، أصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عن بدائل موقع Subscene للحصول على تحميل ترجمة افلام.

  1. موقع VideoProc Converter.
  2. موقع YIFY Subtitles.
  3. موقع OpenSubtitles.
  4. موقع Podnapisi.
  5. موقع iTubeGo.

أفضل موقع تحميل ترجمات الأفلام والمسلسلات

تتوفر العديل من المواقع المتخصصة في تحميل ترجمة الافلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت، والتي تعتبر بديل موقع Subscene ممتاز. إليك أبرز هذه المواقع.

1- موقع Opensubtitles

موقع Opensubtitles هو أفضل بديل موقع Subscene. يضم مكتبة واسعة لترجمة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية على الاطلاق. كما يتوفر الموقع على ترجمات افلام لأكثر من 300 لغة، وهذا ما يجعله موقع تحميل ترجمة افلام المتميز والمفضل لدى كل عشاق الأفلام والمسلسلات من مختلف الثقافات.

2- موقع تحميل الترجمة YIFY Subtitles

موقع YIFY Subtitles هو واحد من أشهر مواقع تحميل ترجمات الافلام، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من الترجمات للعديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية. ويوفر تنزيل الترجمات بشكل خالي من الإعلانات.

3- موقع iTubeGo لتحميل ترجمات الافلام

يعتبر موقع iTubeGo من أفضل المواقع للتحميل English subtitles

يتيح لك الموقع العثور على ترجمات متنوعة حسب أنواع الأفلام ، كما يوفر مشاهدة الفيديوهات الحديثة مع ترجمة SRT. وإليك أهم مميزات الموقع:

  • يتيح لك ترجمات أفلام باللغة الإنجليزية ولغات أخرى.
  • يقدم معاينة الترجمة قبل تحميلها.
  • يمكنك تحميل ترجمات للأفلام الجديدة.

4- موقع VideoProc Converter

موقع VideoProc Converter هو بديل Subscene. يتميز بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، مما يسمح لأي شخص الحصول على الأفلام والمسلسلات المترجمة بشكل سريع.

5- موقع Podnapisi

يعتبر Podnapisi من المواقع البارزة في توفير الترجمات للأفلام والبرامج التلفزيونية بلغات مختلفة تتصدرها اللغة العربية. يحتوي الموقع على واجهة مستخدم مريحة سهلة الاستخدام وأدوات بحث متقدمة تساعد في العثور على ترجمات الافلام بسرعة وفعالية.

  • يمكن للمستخدمين البحث عن الترجمات بواسطة اسم الفيلم أو المسلسل.
  • يمكن تنزيل الترجمات بسهولة.
  • يحتوي Podnapisi على ترجمات لأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية.
  • يقدم الكثير من اللغات مثل اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها.
  • الموقع مجاني ولا يتطلب أي اشتراكات.

كل هذه الميزات تجعل من موقع Podnapisi خياراً رائعاً لمحبي الأفلام والمسلسلات.

6- موقع Addic7ed

هو موقع يؤدي نفس الغرض وهو تنزيل ترجمات لأحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، والجميل في الموقع هو أنه يقوم بعرض الأفلام أو البرامج التي تمت ترجمتها، كما يعرض أيضاً ملفات الترجمة التي تمّ تنزيلها.

  • الموقع مجاني، سهل الاستخدام ويتيح تنزيل الترجمة بصيغة srt.
  • يقدم مكتبة واسعة من الترجمات متوفرة بأكثر من 10 لغات.
  • يوفر موقع Addic7ed ترجمات باللغة العربية.
  • يمكنك تحميل الترجمة حتى بدون التسجيل.

كيفية تشغيل ترجمة الأفلام

من أجل تشغيل ترجمة افلام علي الكمبيوتر، ما عليك سوى اتبع الخطوات التالية:

  1. ابحث عن ملف الترجمة المناسب للفيلم الذي تريد مشاهدته. غالباً ما يكون ملف الترجمة بصيغة .srt أو .sub. يمكنك العثور على ملفات الترجمة من افضل موقع تحميل ترجمة الافلام مجانا وهو بديل موقع Subscene المدكور أعلاه.
  2. تأكد من أن ملف الترجمة الذي قمت بتحميله يتوافق مع نسخة الفيلم الذي لديك من حيث الدقة (720p ، 1080p) والنسخة (BluRay ، WEBDL) إلخ.
  3. قم بإعادة تسمية ملف الترجمة ليكون له نفس اسم ملف الفيلم.
  4. ضع ملف الترجمة في نفس المجلد الذي يحتوي على ملف الفيلم.
  5. استخدم مشغل فيديو يدعم تشغيل الترجمة مثل VLC Media Player أو MPC-HC.
  6. أخيراً، افتح الفيلم باستخدام المشغل.

باتباع هذه الخطوات البسيطة، سوف تتمكن من تشغيل ترجمة الفيلم بسهولة بالغة والاستمتاع بمشاهدته.

ملاحظة إذا لم تظهر الترجمة تلقائياً على الفيلم، افتح قائمة الترجمة في مشغل الفيلم VLC، حيث يمكنك الذهاب إلى Subtitle > Add Subtitle File. ثم اختر ملف الترجمة من المجلد واضغط على فتح.

أفضل مشغلات الأفلام

هناد العديد من برامج مشغلات الأفلام للكمبيوتر وهي مناسبة لأجهزة ويندوز وماك:

  1. مشغل VLC Media Player.
  2. مشغل GOM Player.
  3. مشغل 5KPlayer.
  4. مشغل ACG Player.
  5. مشغل Pot Player.


الملخص
كانت هذه المواقع الخمسة أفضل بدائل موقع Subscene، حيث أنها تقدم لك ترجمات الأفلام والمسلسلات بجودة عالية وسهولة استخدام. سواءٌ كنت عزيزي المستخدم تبحث عن ترجمات لأفلام أو مسلسلات أو برامج تلفزيونية، فإن أفضل بديل موقع Subscene سيساعدك في العثور على الترجمات المناسبة بسرعة وسهولة.