القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق VIMORY لدمج الصور مع الأغاني و الكتابة عليها

تطبيقVIMORY هو عبارة عن محرر وصانع صور Slideshow، يساعدك على الترويج لعلامتك التجارية أو لمنتجاتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

أفضل تطبيق لإنشاء slideshow
تطبيق  VIMORY لدمج الصور مع الأغاني و الكتابة عليها 

عادة ما يكون إنشاء عروض الشرائح Slideshow وتحرير الصور أمرًا صعبًا، خاصة على المستخدمين المبتدئين الذين يرغبون في دخول عالم المونتاج، ولكنه يصبح أسهل بكثير مع VIMORY، هذا التطبيق المليء بالميزات الرائعة، إنه مصمم لتحرير الصور ودمج مقاطع الفيديو و الصورمعًا لإنشاء عروض شرائح ممتعة.

في المقال التالي سنقدم لك تطبيق VIMORY لتحريرالصور بشكل إحترافي إنطلاقاً من هاتفك الذكي فقط، التطبيق متاح للتحميل مجاناً على هواتف الأندرويد أو الأيفون، وما يميزه أنه سهل الإستخدام ويحتوي على أدوات مجانية تساعدك على تحرير الصور و إنشاء عروض slideshow إبداعية، تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذا التطبيق المميز.

ما هو تطبيق VIMORY؟

تطبيق VIMORY هو عبارة عن محرر صور وصانع عروض شرائح Slideshow مُتقدم، باستخدامك لهذا التطبيق المجاني ، يمكنك تحرير الصور وإنشاء عروض شرائح Slideshow مذهلة باستخدام أدوات سهلة و متقدمة، يتميز التطبيق بواجهة بسيطة و ومناسبة للمبتدئين الذين لا يمتلكون على أي خبرة في التحرير، يضم التطبيق أيضاً  مجموعة لابأس بها من  الفلاتر والإنتقالات والملصقات التي يمكنك استخدامها.

يوفر لك الإصدار المجاني أغلب الأدوات الأساسية التي تحتاجها لإنشاء عروض شرائح Slideshow، في حالة كنت ترغب في الحصول على أدوات أكثر يمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع "Premium Black".

مزايا تطبيق VIMORY؟

يُعد VIMORY محررًا بسيطًا وغنيًا بالمميزات ولعل أهمها هي الاستخدام المجاني لمجموعات من الأدوات الأساسية التي تساعدك على إنشاء فيديو رائع لصفحاتك الإجتماعية.

  • تطبيق VIMORY لديه واجهة  مثالية وسهلة الإستخدام.
  • يوفر لك الكثير من  الأدوات المجانية التي تساعدك على تحرير الصور وإنشاء صوراً وعروض إبداعية من أجل حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي.
  •  يوفر مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصور الإحترافية المطلوبة لإنشاء محتوى متميز.
  •  يضم العديد من قوالب الفيديو عالية الجودة.
  •  يحتوي على العديد من التأثيرات الإحترافية والجذابة وعلى مجموعة من مرشحات الألوان عالية الجودة.
  •  يحتوي على مكتبة الوسائط التي تحتوي على مقاطع موسيقية مذهلة خالية من حقوق الطبع و النشر.
  • والميزة الرائعة في التطبيق أنه يتيح لك مشاركة مقطع الفيديو الذي أنشأته على مختلف الشبكات الإجتماعية.

طريقة استخدام تطبيق VIMORY؟

لاستخدام التطبيق لا تحتاج إلى خبرة مسبقة في عالم المونتاج ، فالبرنامج بسيط  ولا يحتوي على أي أدوات معقدة، كل ما ستقوم به هو فقط سحب الصور الخاصة بك وإفلاتها في مخطط الجدول الزمني وتبدأ في صناعة Slideshow لعرض شرائح الصور الخاصة بك بسهولة تامة.

كيفية تحميل تطبيق VIMORY 

يمكنك تنزيل أفضل برنامج لتحرير الصور وإنشاء عروض Slideshow احترافية من خلال هاتفك الذي عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيقVIMORY متاح للتنزيل مجاناً على هاتفك الأندرويد.


قدمنا لكم اليوم تطبيقVIMORY لدمج الصور مع الأغاني و الكتابة عليها، هو تطبيق بسيط وسهل الإستخدام، جربوه وشاركونا آرائكم في التعليقات.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.