القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصنع فيديو بالصور و الموسيقى؟

على الرغم من أن الإنترنت مليء بالعديد من صانعي الفيديو لأجهزة Windows و Mac و iOS و Android. لا تزال هناك أوقات تحتاج فيها إلى إنشاء فيديو سريع وتحتاج إلى أداة يدوية للقيام بذلك.

كيفية عمل فيديو بالصور و الموسيقى
كيف تصنع فيديو بالصور و الموسيقى؟


في هذه المقالة، سنخبرك بأفضل الطرق وبعض الأدوات التي يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو باستخدام صانع فيديو مجاني عبر الإنترنت مع الموسيقى والصور.

1- Animoto صانع فيديو أون لاين

يمكنك اختيار أي أداة صانع فيديو عبر الإنترنت لإنشاء مقاطع فيديو من صورك القديمة وإضافة الموسيقى إليها. ولكن أنا أقدم لك Animoto - أداة إنشاء فيديوهات مجانية.

Animoto صانع فيديو أون لاين

ما هو موقع Animoto ؟؟

هو موقع متخصص في إنشاء وتصميم الفيديوهات بشكل احترافي، كل ما عليك فعله هو رفع صورك الخاصة أو فيديوهاتك الخاصة التي تريد إنشاء من خلالها فيديو، ثم إدراج موسيقى وإضافة بعض النصوص أو الكلمات ومن ثم سيتكفل الموقع  بالباقي.

أهم ميزات Animoto

- أفضل صانع فيديو عبر الإنترنت، وهو سريع وسهل الاستخدام.
- يسمح لك بجمع العديد من الصور في فيديو واحد.
- برنامج مجاني ومناسب لجميع الأجهزة.

الدخول لموقع  Animoto.

2- اصنع فيديو من الصور والموسيقى باستخدام تطبيقات Android

أصبح إنشاء الفيديو على هاتفك الذكي أكثر سهولة وسرعة حيث يكون هاتفك دائمًا في متناول يدك، تترك مقاطع الفيديو تأثيرًا كبيرًا في أذهاننا، وبالتالي، يكون الفيديو منطقيًا، فيما يلي بعض تطبيقات إنشاء الفيديو لنظام Android لمساعدتك.

- تطبيق FilmoraGo

هو أحد أفضل التطبيقات المتخصصة في صناعة الفيديو لنظام Android، كل ما عليك فعله هو اختيار بعض الصور وإضافة بعض الفلاتر والتأثيرات،  والممتع في التطبيق هو أنه لن يترك علامة مائية أو يضع حدًا زمنيًا لمقطع الفيديو الخاص بك.

يمكنك وضع الصور الخاصة بك وإعدادها وإضافة المؤثرات والموسيقى، بالإضافة إلى أنه يمكنك بسهولة مشاركة مقطع الفيديو على وسائل التواصل الإجتماعية الخاصة بك.

تحميل تطبيق FilmoraGo.

- تطبيق VivaVideo

هو منشئ فيديو شهير آخر لنظام Android يستخدمه عدد كبير من الأشخاص لإنشاء فيديوهات مميزة، يحتوي هذا التطبيق على ميزات مذهلة في إنشاء وتحرير الفيديو، مما يجعله أفضل خيار للمبتدئين لتعلم كيفية إنشاء الفيديو من الصور و الموسيقى.

يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بالطريقة التي تريدها مجانًا عن طريق إضافة الأغاني والانتقالات والجمع بين الفيديو والصور والموسيقى، بمجرد الإنتهاء من إنشاء الفيديو، يمكنك مشاركته على YouTube و Instagram والمنصات الأخرى.

تنزيل تطبيق Vivavideo.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟
 إنضم لصفحتنا على الأنستقرام لتحصل على أخبار التقنية وأفضل التطبيقات المجانية و المواقع المميزة ..

يمكنك قراءة أيضاً

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.