القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الطرق لتحميل فيديو تيك توك (بدون علامة مائية)

كيف يتم تنزيل فيديو من تيك توك؟ إذا كنت تريد تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية فإن هذه المقالة أفضل الطرق  لتحميل فيديو تيك توك بكل سهولة.

تحميل فيديو TikTok بدون علامة مائية
أفضل الطرق لتحميل فيديو تيك توك (بدون علامة مائية).

رغم أن  تطبيق  تيك توك يحضى بالعديد من المنافسين الكبار مثل youtube و facebook، إلى أنه أصبح  التطبيق الأكثر شعبية في العالم خلال 2021، وأصبح التطبيق الأكثر تنزيلاً في العالم، حيث تم تنزيله  أكثر من 176 مليون مرة، ليصبح خامس تطبيق يتم تنزيله منذ إطلاقه. 

وهذا يدل على أن الجميع ما زالوا يفضلون استخدامه،  فمند أن تم اطلاق منصة تيك توك في عام 2016 سرعان ما جذبت إنتباه المستخدمين و خاصة الشباب  بفضل مفهومه الجديد لمشاركة الفيديوهات القصيرة مع التعليق الصوتي، الآن ونحن على أبواب دخول سنة 2023 مازال يُستخدم TikTok من قبل ملايين المستخدمين، وأغلبهم من الشباب المراهقين الذين أصبحو مدمنين على مشاركة مقاطع فيديو قصيرة بشكل  هائل.

تعرف على المزيد عن تيك توك من خلال هذا الفيديو.


 لدى  تيك توك العديد من المنافسين على رأسهم أنستجرام و يوتوب، ورغم هذه المنافسة، لا يزال تيك توك التطبيق المفضل لدى العديد من المستخدمين، و إذا كنت مستخدمًا نشطًا لـ TikTok، فقد ترغب في بعض الأحيان في تنزيل مقاطع الفيديو التي تجدها ممتعة أو مضحكة.

المشكلة التي تكمن في أن تطبيق تيك توك أنه لا يسمح لك بتحميل مقاطع الفيديو من خلاله، و بالتالي تحتاج إلى الاعتماد على مواقع و برامج  لجهات خارجية لتنزيل مقاطع فيديو TikTok.

لدى في التدوينة التالية سوف نشرح لكم  كيفية تحميل فيديوهات تيك توك مجاناً و بدون علامة مائية ، وذلك من خلال مجموعة من التطبيقات و المواقع الخارجية التي تقدم خدمة تنزيل فيديو تيك توك بدون علامه مائيه ، وإليك أفضل المواقع لتحميل فيديوهات تيك توك أون لاين.

ملاحظة:  قبل تنزيل أي مقطع فيديو من TikTok، تأكد أولاً من أنه غير محمي بحقوق الطبع و النشر، و ثانياً عدم استخدامه بدون الحصول على اذن من مالك الفيديو. وللتي قد تكون له تبعات قانونية، فنحن في موقعنا arab4apps غير مسؤولين عن أي حوادث.

إليك نبذة مختصرة عن تطبيق  Tiktok 

تطبيق تيك توك هو منصة إجتماعية لإنشاء ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة ، تُستخدم هذه المنصة لإنشاء مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو القصيرة، من أنواع مثل الرقص و الكوميديا و التعليم و التي تتراوح مدتها حتى من دقيقة إلى 3 دقائق ، في عام 2017 تم إطلاق TikTok لنظامي أندرويد و Ios ، حيث لاقى شهرة واسعة بين المستخدمين و خاصة المراهقين منهم.

مواقع تحميل فيديو من تيك توك بذون علامة مائية

هناك العديد من المواقع  عبر الإنترنت  التي تتيح لك تحميل فيديوهات TikTok دون علامة مائية. إليك أبرزها.

1- موقع Savetik لتحميل فيديو Tiktok بدون حقوق

يعد موقع Savetik أحد المواقع المميزة التي تسمح لك بتحميل فيديو tiktok  مجاناً وبدون أي علامة مائية ، وكل دلك من خلال بضع خطوات بسيطة وهي كالتالي :
1- قم بنسخ رابط الفيديو من على تيك توك
2- قم بفتح موقع Savetik
3- أضف رابط الفيديو في مربع البحث
4- اضغط على زر التحميل ثم اختر الجودة

وبهذه الخطوات ستتمكن من تحميل الفيديو من موقع tiktok بدون أي علامة مائية و خال من أي حقوق ملكية.

2- موقع ssstik

موقع ssstik
موقع ssstik هو موقع مجاني الإستخدام يتيح لك تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية، و يسمح لك بحفظ الفيديو بدقة و جودة عالية، إليك الخطوات لتحميل مقاطع فيديو تيك توك.

  1. افتح الفيديو الذي ترغب بتحميله واضغط على أيقونة مشاركة.
  2. قم بعمل نسخ لرابط الفيديوالذي ترعب بتنزيله من على تيك توك.
  3. افتح موقع ssstik.
  4. قم بلصق رابط الفيديو في المربع المخصص.
  5. اضغط على تحميل.
  6. في الأخير، حدد الجودة ومبروك عليك الفيديو بدون علامة مائية.

3- موقع Tik Mate لتنزيل فيديو تيك توك أون لاين

موقع Tik Mate

موقع Tikmate إنه أحد المواقع المشهورة و المعروفة لدى المستخدمين، فهو يتيح لك تحميل فيديوهات تيك توك ببجودة عالية و بضغطة زر واحدة و بدون علامة مائية،
إنها أداة سهلة الإستخدام تسمح لك بتنزيل فيديو تيك توك أونلاين و بدون تنصيب أي تطبيق او برنامج

إليك ألخطوات لتحميل الفيديو من تيك توك:

  1. قم بنسخ رابط فيديو تيك توك ثم الدخول الى موقع  Tikmate.
  2. قم بلصق عنوان URL لفيديو TikTok في شريط البحث.
  3. اضغط على زر التحميل وسوف يتم تحميل الفيديو، قم باختيار الجودة وحفظه على هاتفك. 

4- موقع Snap Tik 

Snap Tik أفضل موقع لتحميل فيديوهات تيك يوك

SnapTik هو موقع لتحميل مقاطع فيديو TikTok  دون أي علامة مائية، يتميز بأنه أداة تستخدم أون لاين لدلك لا يجب عليك تثبيت أي شيء، تنزيل الفيديو بسيط جداً، 
قم بالدخول إلى موقع  SnapTik.

في مربع البحث قم بإدراج عنوان URL الخاص بالفيديو، ثم قم بالضغط على زر التنزيل، سوف يقوم SnapTik بتنزيل الفيديو على جهازك بدون أي علامة مائية.

للدخول الى موقع SnapTik.
لتحميل تطبيق  SnapTik.


5- تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه للايفون

إذا كنت من محبي ايفون  و ترغب في تحميل فيديو   tiktok بدون علامة مائية أو لوجو، فإليك تطبيق SaveTok والذي يسمح لك بتحميل أي فيديو من تيك توك بدون أي علامة لهاتف الآيفون الخاص بك.

أتبع هذه الخطوات البسيطة للتحميل:

  1. قم بتحميل تطبيق SaveTok من متجر أبل.
  2. قم بنسخ رابط فيديو تيك توك الذي تريد تحميله.
  3. انقر فوق زر "Save TikTok".
  4. ومباشرة سوف يتم تنزيل الفيديو على الآيفون.


وصلنا إلى نهاية المقال و الذي استعرضنا فيه أفضل طرق تنزيل فيديو تيك توك بدون علامه مائيه على الهاتف والكمبيوتر، فالعملية ليست صعبة كما تعتقد، يمكنك الدخول إلى أحد المواقع المذكورة أعلاه ومن ثم تنزيل فيديوهات تيك توك بدون حقوق مجاناً ومشاركتها مرة أخرى على حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن للتميز أكثر وجمع قاعدة جماهيرية كبيرة أنصحك بإنشاء محتوى حصري خاص بك، هذا ما سيجعلك فريداً و مختلفاً عن الآخرين.

وبالتوفيق و دمتم في أمان الله..

إقرأ أيضاً

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.