أفضل 6 مواقع لإنشاء مقدمة فيديو INTRO مجانا و أون لاين

هل تبحث عن موقع تصميم مقدمة فيديو احترافية، إذن تعرف معنا في هذا الدليل على أفضل مواقع عمل انترو مجاني، توفر هذه المواقع الكثير من القوالب القابلة للتعديل والتي تتيح لك تصميم انترو اون لاين.
 
مواقع تصميم انترو مجاني
أفضل 6 مواقع لإنشاء مقدمة فيديو INTRO مجانا و أون لاين

 تصميم مقدمة فيديو احترافية، مع الانتشار الكبير لمنصات البث المرئي مثل يوتيوب، ومع الشهرة الكبيرة التي حققها بعض صناع المحتوى، بدأ الكثير من المستخدمين الجُدد يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو خاصة بهم ورفعها على يوتيوب وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن العديد من هؤلاء المستخدمين مبتدئين أو ليس لديهم الوقت الكافي لتعلم مهارة المونتاج لصنع انترو احترافي لإدراجه في بداية كل فيديو، أو بالأحرى لا يتقنون برامج المونتاج بشكل احترافي لتصميم انترو أو مقدمة فيديو خاصة بهم. لذلك، وبعد البحث المعمق في هذا الموضوع قمنا بجمع قائمة تضم أفضل مواقع تصميم انترو مجاني.

إذا كنت تخطط لبدء قناة على Youtube، فأنت في المكان الصحيح، حيث أن إنشاء ورفع فيديو لا يكفي، ولتتميّز عن الآخرين وتُكون مبدعاً ومتفاعلاً، فأنت بحاجة إلى مقدمة آسرة لمقطع الفيديو الخاص بك، لدى إليك أفضل 6 مواقع عمل انترو احترافي ومجاني.

موقع عمل انترو احترافي مجاني

هناك العديد من مواقع تصميم انترو مجاني، التي تساعد المبدعين وصناع المحتوى الذين يسعون لإضافة مقدمة فيديو احترافية لمقاطع الفيديو الخاصة بهم. تتيح لهم هذه المواقع تصميم انترو احترافي مجاني بجودة عالية وبسهولة تامة، وإليك افضل موقع عمل انترو احترافي مجاني.

1- موقع IntroChamp لإنشاء فيديو احترافي

موقع IntroChamp لتصميم انتروهات

يعد IntroChamp واحد من أهم مواقع تصميم انترو مجاني بسهولة تامة، حيث بمجرد الدخول للموقع تجد واجهة بسيطة مليئة بمئات المقدمات الجاهزة التي يمكن التعديل عليها بكل سهولة.

فإذا كنت تبحث عن موقع تصميم انترو احترافي لمقاطع الفيديو الخاصة بك، فهذا هو الخيار الأمثل لك وهو يمتاز بما يلي:

  • يوفر لك أكثر من 300 قالب عالي الجودة جاهزة للتخصيص والتعديل.
  • الموقع سهل الاستخدام ومناسب للمبتدئين.
  • يمكن تصميم المقدمات في حوالي 5 دقائق.

من عيوب الموقع أنه ليس مجاني بالكامل حيث أن معظم القوالب يصل سعرها حوالي 5 دولار فقط.

لزيارة موقع Introchamp.

2- موقع Ivipid 

Ivipid  يعد أفضل موقع تصميم مقدمة فيديو احترافية، يتيح لك الكثير من القوالب القابلة للتعديل والتخصيص، فبعد الدخول إلى الموقع، ستجد واجهة بسيطة وجذابة، مباشرة قم باختيار القالب الذي تراه مناسباً لك، وستفتح لك صفحة التعديل، ثم قم بإجراء بعض التعديلات وستحصل على مقدمة فيديو مجانية.

بعد الانتهاء من التعديلات يمكنك تحميل انترو الخاص بك بأكثر من قياس وجودة، الاستخدام المجاني يتيح لك التنزيل فقط بجودة متوسطة (270*480)، إذا كنت تريد الحصول على انترو بجودة عالية يمكنك الانتقال إلى الاشتراك المدفوع.

للدخول لموقع Ivipid.

3- موقع Renderforest

يعد Renderforest أفضل موقع عمل انترو احترافي مجاني، فهو عبارة عن منصة تصميم متعددة الاستخدامات، يتيح لك هذا الموقع القيام بالكثير من الأشياء بما في ذلك انشاء انترو مجاني اون لاين، بالإضافة إلى تصميم مواقع الويب والشعارات. يمكنك من إنشاء فيديو تمهيدي في بضع دقائق وذلك عبر الاختيار من بين كتالوج ضخم يضم أكثر من 50 ألف قالب مقدمة فيديو التي يمكن تخصيصها كما تريد كإضافة الخطوط والموسيقى والصور والرسومات.

توفر لك النسخة المجانية من موقع رندرفورست إمكانية إنشاء انتروهات مجانية بجودة 360 بكسل وتصل مدتها إلى 3 دقائق وتحتوي على علامة مائية، يمكن حذفها بالانتقال إلى الاشتراك المدفوع الذي يبدأ من 9.99 دولار في الشهر.

موقع Renderforest.

4- موقع Flixpress

Flixpress يعتبر أحد أفضل مواقع تصميم انترو مجاني  بسرعة وبأقل مجهود. يتيح لك صناعة مقدمة فيديو مخصصة بسهولة لمقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب، أو لإعلان تجاري تعمل عليه. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لموقع Flixpress  أنه مجاني ومن السهل استخدامه فالعمل يتم اون لاين.

بعد تصميم انترو على Flixpress  يمكنك تصدير الفيديو بتنسيق MP4 بالإضافة إلى تنسيقات أخرى وبجودة 360 بكسل على أن تكون مدة الفيديو دقيقتان. ومن سلبياته أنه يضع علامة مائية يمكن إزالتها بالانخراط الشهري في المنصة.

يمكنك زيارة الموقع Flixpress.

5- موقع Canva

موقع Canva لإنشاء انترو مجاني

يعتبر موقع كانفا أحد أفضل مواقع عمل مقدمة فيديو احترافية مجانا، في الأصل يشتهر الموقع بتصميم صور مذهلة لمواقع الويب الخاصة بك، ولكن بإمكانه أيضاً تصميم مقدمة فيديو احترافية. يمكنك استخدام الرسوم المتحركة والتأثيرات للتعديل على القالب لإنشاء مقدمة جذابة على Youtube.

بالإضافة إلى انشاء انترو مجاني، تستطيع أيضاً تصميم العديد من الأشياء عبر موقع Canva ومن أبرزها:
  • تصميم صورة غلاف فيسبوك ويوتيوب.
  • تصميم لوجو (Logo) احترافي.
  • انشاء وتصميم صور انستجرام.
  • تصميم الصورة المصغرة لفديوهاتك على اليوتيوب.
  • يوفر أيضاً العديد من القوالب القابلة للتخصيص.
  • يضم مجموعة ضخمة من الرموز والصور والعناصر التي يمكن استخدامها في تصميم مقدمة فيديو احترافية.

باختصار، إذا كنت تبجث عن موقع عمل انترو احترافي مجاني، فيمكنك الاعتماد على Canva.

للدخول إلى موقع مصمم مقدمات فيديو Canva.

6- موقع VEED.IO

VEED.IO هو أفضل صانع مقدمة وخاتمة الفيديو المجاني، يوفر الكثير من الأدوات الأساسية لإنشاء مقدمة ونهاية احترافية بسرعة وسهولة. يمكن للمستخدمين إضافة عناوين وملصقات، واستخدام مجموعة كاملة من الأدوات الإبداعية لتحقيق تأثيرات بصرية رائعة، وبالتالي تصميم انترو احترافي وجذاب.

مميزات موقع VEED:

  • يتوفر على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تناسب الجميع.
  • يحتوي على خيارات واسعة لتخصيص الفيديو مثل إضافة نصوص وملصقات جذابة.
  • يتوفر على أدوات متعددة لإنشاء تأثيرات بصرية جميلة.
  • يتيح لك إنتاج مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي وجودة عالية.
  • يمكن للمبتدئين والمحترفين استخدام الموقع بغض النظر عن المهارات التي يمتلكها الشخص.
  • إمكانية تصميم انترو مجاني بسرعة وكفاءة.
  • لا يتطلب أن تكون لديك معرفة كبيرة في تحرير الفيديو.

للإلقاء نظرة على موقع veed.io.

أفضل موقع تصميم انترو احترافي

بعد تجربة العديد من المواقع وجدنا أنه لا يوجد موقع تصميم انترو مجاني يُمكن الاعتماد عليه بشكل مجاني فالعديد من مواقع انشاء مقدمة فيديو احترافية تضع علامة مائية خاصة بها، والسبب أنهم يريدون أن تدفع مقابل خدمتهم، ولكن إذا كنا سنختار، فسنقترح عليك Renderforest لما يتميز به من أدوات إبداعية وقوالب كثيرة تجعل من تصميم انترو احترافي لمستخدمي Youtube أمراً ممتعاً حقاً.


في الختام، يمكن القول أن انشاء مقدمة فيديو لمقاطع الفيديو الخاصة بك، أمراً في غاية الأهمية وذلك لجعل فيديوهاتك متميزة عن الآخرين، وبغض النظر عن اختيارك من بين مواقع تصميم انترو مجاني، تأكد من تصميم انترو احترافي بسيط قليل المؤثرات ولا يحتوي على نصوص كثيرة واجعله بسيط، فالبساطة تجعلك تشعر باحترافية الأشياء.





المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.