القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع لإنشاء مقدمة فيديو INTRO مجانا و أون لاين

هل تبحث عن موقع تصميم مقدمة فيديو احترافية، إذن تعرف معنا في هذا الدليل على أفضل مواقع عمل انترو مجاني، توفر هذه المواقع الكثير من القوالب القابلة للتعديل والتي تتيح لك تصميم انترو اون لاين.
 
تصميم مقدمة فيديو احترافية
أفضل 5 مواقع لإنشاء مقدمة فيديو INTRO مجانا و أون لاين

 تصميم مقدمة فيديو احترافية، مع الإنتشار الكبير لمنصات البث المرئي مثل يوتوب، ومع الشهرة الكبيرة التي حققها بعض صناع المحتوى، بدأ الكثير من المستخدمين الجدد يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو خاصة بهم ورفعها على يوتوب وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن العديد من هاؤلاء المستخدمين مبتدئين أو ليس لديهم الوقت الكافي لتعلم مهارة المونتاج لصنع انترو احترافي لإدراجه في بداية كل فيديو، أو بالأحرى لا يتقنون برامج المونتاج بشكل احترافي لتصميم انترو أو مقدمة فيديو خاصة بهم، لذلك، وبعد البحث المعمق في هذا الموضوع قمنا بجمع قائمة تضم أفضل مواقع تصميم انترو مجاني.

إذا كنت تخطط لبدء قناة على Youtube، فأنت في المكان الصحيح، حيث أن إنشاء ورفع فيديو لا يكفي، و لتتميز عن الآخرين وتكون مبدعاً ومتفاعلاً، فأنت بحاجة إلى مقدمة آسرة لمقطع الفيديو الخاص بك، لدى إليك أفضل 5 مواقع عمل انترو احترافي و مجاني.

1- موقع IntroChamp لإنشاء فيديو احترافي

موقع IntroChamp لتصميم انتروهات

إنه أحد الخيارات الرائعة في إنشاء مقدمة فيديو (Intro)، بسهولة تامة، بمجرد الدخول للموقع تجد واجهة بسيطة مليئة بمئات المقدمات الجاهزة التي يمكن التعديل عليها بكل سهولة، فإذا كنت تبحث عن موقع لإنشاء انترو احترافي لمقاطع الفيديو الخاصة بك، فهذا هو الخيار الأمثل لك. فهو يوفر لك أكثر من 300 قالب عالي الجودة جاهزة للتخصيص و التعديل، الموقع سهل الإستخدام ومناسب للمبتدئين، حيث يمكن تصميم المقدمات في حوالي 5 دقائق، الشيء السلبي في الموقع أنه ليس مجاني بالكامل حيث أن معضم القوالب يصل سعرها حوالي 5 دولار فقط.

لزيارة موقع: Introchamp.

2- موقع Ivipid 

Ivipid  يعد أفضل موقع تصميم مقدمة فيديو احترافية، يتيح لك الكثير من القوالب القابلة للتعديل و التخصيص، فبعد الدخول إلى الموقع، ستجد واجهة بسيطة وجذابة، مباشرة قم باختيار القالب الذي تراه مناسباً لك، وستفتح لك صفحة التعديل، ثم قم بإجراء بعض التعديلات و ستحصل على مقدمة فيديو مجانية.

بعد الإنتهاء من التعديلات يمكنك تحميل الإنترو الخاص بك بأكثر من قياس وجودة، فالإستخدام المجاني يتيح لك التنزيل فقط بجودة متوسطة (270*480)، إذا كنت تريد الحصول على انترو بجودة عالية يمكنك الإنتقال إلى الإشتراك المدفوع.

للدخول لموقع Ivipid.

3- موقع Renderforest

يعد Renderforest أفضل موقع عمل انترو احترافي مجاني، فهو عبارة عن منصة تصميم متعددة الإستخدامات، يتيح لك هذا الموقع القيام بالكثير من الأشياء بما في ذلك انشاء انترو مجاني اون لاين، بالإضافة إلى تصميم مواقع الويب و الشعارات، يمكنك من إنشاء فيديو تمهيدي في بضع دقائق وذلك عبر الإختيار من بين كاتالوج ضخم يضم أكثر من 50 ألف قالب مقدمة فيديو التي يمكن تخصيصها كما تريد كإضافة الخطوط و الموسيقى و الصور و الرسومات.

توفر لك النسخة المجانية من موقع رندرفورست إمكانية إنشاء انتروهات مجانية بجودة 360 بكسل وتصل مدتها إلى 3 دقائق وتحتوي على علامة مائية، يمكن حذفها بالإنتقال إلى الإشتراك المدفوع الذي يبدأ من 9.99 دولار في الشهر.

موقع Renderforest.

4- موقع Flixpress

Flixpress يعتبر أحد أفضل مواقع تصميم انترو مجاني  بسرعة و بأقل مجهود، يتيح لك صناعة مقدمة فيديو مخصصة بسهولة لمقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتوب، أو لإعلان تجاري تعمل عليه، تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لموقع Flixpress  أنه مجاني ومن السهل إستخدامه فالعمل يتم اون لاين.

بعد تصميم انترو على Flixpress  يمكنك تصدير الفيديو بتنسيق MP4 بالإضافة إلى تنسيقات أخرى، وبجودة 360 بكسل على أن تكون مدة الفيديو دقيقتان، ومن سلبياته أنه يضع علامة مائية يمكن إزالتها بالإنخراط الشهري في المنصة.

يمكنك زيارة الموقع: Flixpress.

5- موقع Canva

موقع Canva لإنشاء انترو مجاني

يعتبر موقع كانفا أحد أفضل مواقع عمل مقدمة فيديو احترافية مجانا، في الأصل يشتهر الموقع بتصميم صور مذهلة لمواقع الويب الخاصة بك، ولكن بإمكانه أيضاً تصميم مقدمة فيديو احترافية، يمكنك استخدام الرسوم المتحركة والتأثيرات للتعديل على القالب لإنشاء مقدمة جذابة على Youtube.

فبالإضافة إلى انشاء انترو مجاني، تستطيع أيضاً تصميم العديد من الأشياء عبر موقع Canva ومن أبرزها:
  • تصميم صورة غلاف فيسبوك و يوتوب.
  • تصميم لوجو (Logo) احترافي.
  • انشاء و تصميم صور انستجرام.
  • تصميم الصورة المصغرة لفديوهاتك على اليوتوب.
  • يوفر أيضاً العديد من القوالب القابلة للتخصيص.
  • يضم مجموعة ضخمة من الرموز و الصور والعناصر التي يمكن استخدامها في تصميم مقدمة فيديو احترافية.

باختصار، إذا كنت تبجث عن موقع مقدمة فيديو جاهزة مجانية، فيمكنك الإعتماد على Canva.

للدخول إلى موقع مصمم مقدمات فيديو Canva.

أفضل صانع مقدمات مجاني

بعد تجربة العديد من المواقع وجدنا أنه لا يوجد موقع تصميم انترو مجاني يُمكن الإعتماد عليه بشكل مجاني فالعديد من مواقع انشاء انتروهات احترافية تضع علامة مائية خاصة بها، والسبب أنهم يريدون أن تدفع مقابل خدمتهم، ولكن إذا كنا سنختار، فسنقترح عليك Renderforest لما يتميز به من أدوات إبداعية وقوالب كثيرة تجعل من تصميم انترو مجاني احترافي لمستخدمي Youtube أمراً ممتعاً حقاً.


في الختام، يمكن القول أن انشاء مقدمة لمقاطع الفيديو الخاصة بك، أمراً في غاية الأهمية وذلك لجعل فيديوهاتك متميزة عن الآخرين، وبغض النظر عن إختيارك من بين مواقع تصميم انترو مجاني، تأكد من تصميم انترو احترافي بسيط قليل المؤثرات ولا يحتوي على نصوص كثيرة، إجعله بسيط، فالبساطة تجعلك تشعر باحترافية الأشياء.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.