6 تطبيقات لمشاهدة المباريات.. في بث مباشر وبدون تقطيع

هل أنت من محبي كرة القدم؟ هل تحب متابعة أخبار الكرة؟ إذن تعرف معنا على أفضل تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم في بث مباشر وبدون تقطيع وعلى هاتفك الاندرويد وبشكل مجاني، تعد هذه التطبيقات خيار جيد يجعلك تستمتع بمشاهدة المباريات على هاتفك المحمول.

افضل تطبيقات لمشاهدة المباريات اون لاين
6 تطبيقات لمشاهدة المباريات.. في بث مباشر وبدون تقطيع.

عشاق رياضة القدم غالباً ما يكونون مهتمين بأخبارها وشغوفين بمشاهدة المباريات المباشرة لفريقهم المفضل، وأن يكونو على اتصال دائم بكل المستجدات الخاصة بهذه الرياضة الأكثر شهرة في العالم.

وإذا كنت أحد عشاق الكرة المستديرة ومُواظب على مشاهدة المباريات والمنافسات الرياضية فإن التكنولوجيا جلبت لك اليوم حل جوهري، يتمثل في مجموعة من أفضل تطبيقات مشاهدة المباريات المفظلة لديك، وبذلك ستتمكن من الإستمتاع بمشاهدة فريقك المفظل في بث مباشر عبر شاشة هاتفك الذكي سواء كان اندرويد أو آيفون، من أي مكان وفي أي وقت.

ومع إقتراب بداية مجموعة من البطولات العالمية مثل نهائي دوري أبطال أوروبا، سيكون من المُفيد أن تمتلك أحد تطبيقات كورة  لمتابعة فريقك المفضل من حيث معرفة أخبار الرياضة ونتائج المباريات ومشاهدة مباريات كرة القدم في بث مباشر على جهازك الاندرويد.


لذا، دعونا نعرض بإيجاز أفضل تطبيقات مشاهدة كرة القدم على الإنترنت مجانا.

1- تطبيق beIN Sport

تطبيق مشاهدة المباريات

beIN Sport من أشهر تطبيقات مشاهدة الكورة، إنه تطبيق مميز تابع لمجموعة قنوات الريّاضية الشهيرة "بين سبورت"، يمتلك تطبيق beIN Sport في جعبته الكثير من الميزات القوية ومنها:

  • أنه مجاني لدى لست ملزم لدفع أي مقابل.
  • أنه يعرض لك الكثير من المباريات في بث مباشر بدقة عالية وبدون تقطيع.
  • يتيح لك مشاهدة المباريات بجودة عالية سواء كان في الصورة أو الصوت.
  • يعرض لك مواعيد  المباريات و النتائج والملخصات.
  • لا يعرض تطبيق بين سبورت كرة القدم فقط بل إنه يعرض لك رياضات أخرى مختلفة مثل كرة السلة والتنس.. إنه بدون شك تطبيق رائع لمشاهدة المباريات للاندرويد.

2- MobiKora

تطبيق mobikora

تطبيق موبي كورة، هو برنامج مميز وشامل  تم تصميمه خصيصاً لعشاق كرة القدم، فهو يُوفر جميع المعلومات الخاصة بأخبار الرياضة و البطولات المختلفة وكل ما يخص رياضة عالم كرة القدم بما في ذلك عرض جداول المباريات بصورة يومية، حتي يتمكن المستخدمون على الإطلاع بمواعيد المباريات أول بأول. 

أهم مميزات تطبيق Mobikoora:

  • يتميز بواجهة سهلة وبسيطة يمكن التعامل معها بدون مشاكل.
  • يتوفر التطبيق على جدول خاص بمواعيد المباريات وهو مرتب ومنظم مع تحديثه بشكل يومي.
  • يضم التطبيق الكثير من القنوات التي يمكنك الإختيار من بينها.
  • يتيح لك مشاهدة مباريات الكرة في بث مباشر وبشكل مجاني.

3- Yassine TV

Yassine TV هو أفضل تطبيق لمشاهدة مباريات كرة القدم الحية على Android، يستحدمه الكثير من المستخدمين حول العالم. ما يجعله مميزاً هو أنه يوفر لك خيار بث المباريات بتنسيقات جودة فيديو مختلفة مثل 360p و 720p، والمميز في هذا التطبيق أنه يتيح لك مشاهدة المباريات مجانا.

4- YallaKora

يلا كورة - Yallakora هو تطبيق Android آخر لمشاهدة مباريات كرة القدم الحية مجاناً، إنه تطبيق مميز يتيح لك الإطلاع الكامل بأكثر الأحداث الرياضية رواجاً حول العالم، يقدم التطبيق تجربة رائعة تجعلك تستمتع بمشاهدة مبارات فريقك المفضل، فهو يقوم بنقل مباشر للمباريات ويقوم أيضاً بإجراء تغطية كاملة لجميع أخبار البطولات المختلفة.

- لا يتطلب التطبيق أي إشتراك فهو مجاني.
- يقوم التطبيق بإرسال تنبيهات خاصة بالمباريات التي سوف تقام في نفس اليوم.
- يتيح لك معرفة مواعيد المباريات بالإضافة إلى معرفة النتائج الخاصة بالمباريات التي أقيمت من قبل.

5- Koora Cafe

Koora Cafe أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات

تطبيق كورة كافيه "Koora Cafe"، تطبيق ممتاز لمشاهدة المباريات في بث مباشر وبدو تقطيع، يتيح لك متابعة أهم الأخبار الرياضية في الوطن العربي و العالم بضورة مستمرة.
 
كورة كافيه هو برنامج بث مباشر للمباريات، وهو مشهور و مجاني تم إنشاؤه لمساعدة مشجعي رياضه كرة القدم حول العالم البقاء على إطلاع دائم بآخر مستجدات كرة القدم،  ما يجعله مميزاً حقاً هو العدد الكبير من المميزات التي يمتلكها ولعل أبرزها:

  • يقدم مباريات في فيديو عالي الدقة.
  • يعرض التطبيق النتائج الخاصة بجميع المباريات المحلية و العالمية.
  • يمكن تنزيل التطبيق بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم.
  • يمتلك خاصية بث مباشر للمباريات.
  • يعرض تطبيق كورة كافيه بعض المقاطع الأكثر شهرة.

6- YallaShoot

تنزيل تطبيق YallaShoot

عند الحديث عن مشاهدة مباريات كرة القدم على الجوال، أول شيء نقوم به هو فتح تطبيق 
YallaShoot، إنه واحد من أفضل التطبيقات التي تقدم خدمة مشاهدة المباريات في بث مباشر عالي الجودة وبدون تقطيع، من أروع التطبيقات الخاصة بعالم كرة القدم له الكثير من المميزات المدهشة ولعل أبرزها:

  • يتيح لك معرفة مواعيد المباريات ومعرفة النتائج.
  • يمكنك مشاهدة أهداف المباريات وأهم الملخصات.
  • يمتلك التطبيق واجهة بسيطة لا تتعب العين أثناء مشاهدة المباريات.
  • يمكنك مشاهدة مبارات فريقك المفضل بأعلى جودة.


إذا فاتتك مبارات لأي سبب من الأسباب، فإن امتلاك تطبيق مشاهدة المباريات ويحتوي على معلومات حول النتائج والفرق و أخبار الرياضة هو شيء رائع، هذا ما سيجعلك على اطلاع دائم بكل ما حدث على أرض الملعب.
تعرفنا اليوم في هذا المنشور على أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات بث مباشر على الموبايل، واستعرضنا ميزات كل تطبيق، يمكنك اختيار تطبيق لمشاهدة مباريات كرة القدم المناسب لك.
وإذا كنت تعرف تطبيق المباريات لم نذكره قم بمشاركته معنا على صفحتنا على الفيسبوك.