القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع للتعدين السحابي آمنة وموثوقة في عام [2024]

إذا كنت ترغب في الدخول إلى عالم العملات المشفرة، فإن التعدين السحابي هو أفضل طريقة للقيام بذلك. يمكنك تعدين أي عملة مشفرة دون تثبيت وتشغيل أي جهاز أو برامج، لهذا تعرف معنا على أبرز مواقع التعدين السحابي.

مواقع تعدين العملات الرقمية
أفضل 5 مواقع للتعدين السحابي آمنة وموثوقة في عام [2024].

كيف تختار أفضل موقع تعدين سحابي يجلب لك ارباح حقيقية على المدى الطويل؟ اليوم أصبح هناك الكثير من منصات التعدين السحابية للتشفير على الإنترنت. لدى دعونا نكون صادقين وصريحين مع بعضنا البعض، ليس من السهل العثور على موقع التعدين السحابي الموثوق و الصادق، كما أنه عليك التأكد من أن أموالك آمنة ومأمونة. 

لذلك، نحن هنا لمساعدتك في التعامل معها. لدى عليك أن تأخذ بعض الوقت لفحص قائمتنا المختارة بعناية لأفضل 5 مواقع تعدين سحابية في عام 2024.

فإذا كنت تبحث عن أفضل موقع موثوق للتعدين السحابي، فأنت في المكان المناسب. فقد خصصنا لك قائمة لأفضل مواقع التعدين السحابي وأكثرها ثقة والتي من خلالها يمكنك تحقيق ارباح جيدة.

قبل البدىء في إستخدام التشفير الخاص بك، يجب عليك تعدين العملة الرقمية.  فتعدين عملات البيتكوين مثلاً أمر مكلف للغاية، ولهاذا ليس من السهل عليك البدء في تعدين العملة المشفرة بنفسك، عليك شراء معدات التعدين والبرامج وغيرها من الملحقات باهظة الثمن. كما أن الضوضاء والحرارة و فواتير الكهرباء المرتفعة تعتبر إحدى السلبيات الأخرى لعملية التعدين.

البديل و الحل الأمثل هو التعدين السحابي الذي يسمح بتعدين البيتكوين والعملات البديلة باستخدام قوة المعالجة المشتركة التي يتم استضافتها في مراكز البيانات البعيدة.

ما هو التعدين السحابي؟

التعدين السحابي (Cloud Mining) يعد واحداً من الآليات المميزة التي يتم استخدامها في تعدين العملات المشفرة، وذلك عن طريق استخدام قوة الحوسبة السحابية لتعدين البيتكوين أو العملات الرقمية البديلة. لدى فإنك لست مضطرًا لشراء أي معدات لصنع عملة مشفرة.

أهم مميزات التعدين السحابي

التعدين السحابي له العديد من المزايا و الإيجابيات التي تجعله أحد الطرق السهلة لتعدين العملات الرقمية، وهنا سندكر بعض من هذه المزايا:

  • باستخدام التعدين السحابي، لن تضطر إلى شراء أي أجهزة بالإضافة إلى البرامج.
  • يتيح لك إمكانية اختيار العملة الرقمية التي تريد تعدينها.
  • يعد وسيلة ممتازة لاستثمار رأس المال الخاص بك في مجال العملات الرقمية.
  • أسعار معقولة لعقود التعدين السحابي.
  • عملية التسجيل سهلة و سريعة.
  • أيضًا، لست مُلزم بتحمل أي نوع آخر من التكاليف الإضافية (مثل فواتير الطاقة). في حين أن تعدين العملة المشفرة في حد ذاته هو مهمة معقدة  فإن تعدين العملة المشفرة في السحابة باستخدام موقع ويب موثوق به للتعدين السحابي يعد أمرًا بسيطًا إلى حد ما.

أفضل 5 مواقع تعدين سحابية آمنة وموثوقة

هل تبحث عن أفضل مزود موثوق لبدء ربح البيتكوين عبر السحابة؟ فيما يلي أهم 5 مواقع للتعدين السحابي الأكثر موثوقية والخالية من المشاكل.

1- BeMine

منصة BeMine

BeMine عبارة عن إستضافة تعدين سحابية الأكثر موثوقية، يقع مقرها في موسكو بروسيا، تأسست في بداية 2018 وهي عبارة عن شركة توفر خدمات عالية الجودة للتعدين السحابي للبتكوين من خلال مجموعة من العقود المختلفة.

  • تتميز بالسرعة وسهولة سحب الأموال.
  • عدم إقتطاع مبالغ كبيرة كعمولة عند إضافة المبالغ المالية إلى الحساب.

2- ECOS
منصة ECOS للتعدين السحابي

ECOS هو عبارة عن شركة خاصة بالتعدين السحابي، تأسست في عام 2017 ولا تزال واحدة من أفضل مزودي خدمات التعدين السحابي حتى اليوم. وتعد أول مزود تعدين سحابي تعمل بوضع قانوني، لديها أكثر من 100000 مستخدم من جميع أنحاء العالم.
أحد الإيجابيات الرئيسية في هذه المنصة هي سهولة عملية التعدين والأسعار المعقولة لخطط التعدين السحابي.

ECOS إنه نظام بيئي متكامل يوفر للمستثمرين منتجات مثل محافظ الإستثمار والإدخار و التبادل و التخزين، كما يوجد تطبيق لنظامي التشغيل Android و iOS.

3. موقع CryptoUniverse

يعد موقع CryptoUniverse أحد أبر مقدمي خدمات التعدين السحابي، يقدم العديد من عقود التعدين السحابي المختلفة والخاصة لكل من الخبراء و المبتدئين.

4- CCG Mining

CCG Mining إحدى أكبر المنصات في مجال التعدين السحابي ،  يقع مقرها في لندن، وتم إطلاق المنصة عام 2016، وفي الآونة الأخيرة إكتسبت ثقة ملايين العملاء و المستثمرين الجُدد.

تتميز المنصة بسياسة التسعير معقولة فضلاً عن تقديم مجموعة متنوعة من عقود التعدين السحابي التي تسمح لك بأن تصبح شريكاً تجارياً للشركة. 

يمكنك الإشتراك في برنامج الأفلييت الخاص بمنصة CCG Mining، بدون أي مشاكل عبر إنشاء رابط الإحالة من حسابك على الموقع في عدة دقائق.

5- Genesis Mining

هي واحدة من أكبر شركات التعدين السحابي ، مقرها في هونغ كونغ، وهي واحدة من الشركات الجديرة بالثقة حقاً، فهي قامت بشراء وجلب أجهزة متطورة للتعدين بهدف تعدين العملات المشفرة نيابة للمستخدمين.

تم إطلاق هذه المنصة عام 2013، وأصبحت اليوم واحدة من أقدم المنصات الخاصة بتعدين العملات، لها الكثير من المميزات لعل أبرزها:
  • تقدم مجموعة من متنوعة من العملات المشفرة.
  • من أفضل المواقع لتعدين عملة Ethereum من خلال السحابة.
  • تكاليف صيانة معدومة تماماً.
  • يمكنك اختيار ميزات وقت التشغيل لمدة 12 شهراً أو 24 شهراً للتعدين السحابي.

هل التعدين السحابي آمن؟

الإستثمار في العملات المشفرة بصفة عامة له بعض المخاطر ، في حين التعدين السحابي آمن جذا ومخاطرة ضئيلة إذا كنت تشتري عقدًا على موقع ويب مشهور وله سمعة طيبة وموثوق.

أهم موقع للتعدين السحابي؟

إذا كنت ترغب في الإنضمام إلى مجتمع التعدين السحابي والبحث عن أفضل منصات تعدين Bitcoin، عليك عزيزي المستخدم الإنتباه إلى العديد من المعايير للعثور على أفضل موقع للتعدين السحابي و الجدير بالثقة و الآمان، ومن هذه المعايير ما يلي:

  • إبحث عن مزود شرعي معتمد.
  • اقرأ جيداً المعلومات القانونية للمنصة على موقعها الإلكتروني.


وفي الأخير ننصح باستخدام Genesis Mining و ECOS، فهي مواقع موثوقة للبدء في مجال التعدين السحابي. كما استعرضنا مميزات كل موقع على أمل أن تكون قادر على اختيار الموقع الأنسب لك، للبدئ في تعدين العملات الرقمية من منظور التعدين السحابي.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.