القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أفضل طرق تعدين عملة البيتكوين عبر هاتفك المحمول

إليك أفضل طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف و أهم تطبيقات تعدين عملة Bitcoin، أصبح بإمكان المستخدمين الآن الحصول على عملات البيتكوين و الإستثمار فبها، وأصبح بإمكانهم أيضاً تحقيق أرباح كبيرة دون القيام بأي مجهود.

تطبيقات تعدين البيتكوين
افضل طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف


في منشور سابق، تحدثنا عن "ما هي البيتكوين و كيف يمكنني الإستثمار فيها؟" ، وفي هذه المقالة الجديدة سوف نخبرك بـ افضل طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف.

تعد عملة البيتكوين (Bitcoin) إحدى العملات المشفرة الأكثر شهرة والأكثر استخداماً من طرف المستثمرين، وفي الآونة الأخيرة أصبح العديد من المستخدمين يبحثون عن طرق لتعدين البيتكوين، و قبل الإجابة على هذا السؤال لابد أن نلقي نظرة سريعة عن ما هي العملة المشفرة؟

أولاً، يجب أن تفهم أن العملة المشفرة هي أصل رقمي يتم تشفيره باستخدام التشفير، وهي عملية تساعد على ضمان أمان المعاملات، وإنشاء المزيد من الوحدات وملكيتها، يتم تخزين العملات المشفرة في محافظ رقمية، يمكن نقلها من شخص إلى آخر دون الحاجة إلى المرور عبر وسيط، كما أنها لا تخضع لأي سلطة من طرف أي بنك مركزي أو مؤسسة مالية أخرى.

يمكن وصف تعدين العملات المشفرة بالعملية المسؤولة عن التحقق من صحة المعاملات التي يتم إجرائها بين الأشخاص، ويتم إجراء عملية التعدين عن طريق أجهزة الكمبيوتر ودلك عبر حل المشكلات الرياضية المعقدة، بمجرد حل هذه المشكلات، يتلقى المُعدِّن الذي بدأ العملية برمتها العملات المشفرة في المقابل.

طرق تعدين البيتكوين من الهاتف المحمول؟

عند الحديث عن تعدين البيتكوين، فإن استخدام الهاتف الذكي لإجراء عمليات تعدين العملات المشفرة أسهل بكثير من التعدين عبر الكمبيوتر، كما أن هناك الكثير من تطبيقات تعدين العملات الخاصة بالأندرويد و أخرى خاصة ب iOS، وفيما يلي سوف نعرض لكم افضل تطبيقات تعدين عملة البيتكوين عن طريق الهاتف.

تطبيق bitclain

يعد تطبيق bitclain من أبرز طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف، ويمكن لأي مستخدم تنزيل التطبيق والبدئ في عملية التعدين وذلك عبر إنشاء محفظة عملات ثم ربطها بالتطبيق.
التطبيق متاح للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد، وهو سهل الإستخدام، كما يجب الأخد بعين الإعتبار أنه لا يمكنك البدئ في التعدين حتى تحصل على مبلغ محدد من العملة. 

تطبيق NeoNeomMiner

NeoNeomMiner أحد افضل تطبيقات تعدين البيتكوين، إذا كنت مبتدئ في مجال العملات الرقمية بشكل عام فهذا التطبيق مناسب لك، وذلك لأن التسجيل فيه سهل للغاية، بالإضافة إلى تقديمه الكثير من المميزات، من أبرزها أن التطبيق يتيح لك تعدين مجموعة من العملات الإفتراضية المختلفة على غرار البيتكوين.

تطبيق Bitcoin Farm

سبب إضافتنا لـ Bitcoin Farm كأفضل تطبيق لتعدين البيتكوين هو سهولة إستخدامه، فيمكنك الحصول على البيتكوين كل 30 دقيقة، وذلك عبر حصولك على ساتوشي ومن ثم تطلب بتحويلها إلى عملات Bitcoin.
بعد ذلك عليك الإنتظار لمدة قد 30 دقيقة حتى يتم تنفيذ الطلب من قبل البرنامج، وأثناء الإنتظار إذا قمت بمشاهدة الإعلانات الموجودة داخل التطبيق، فإنك ستحصل على مكافآت أخرى.

تطبيق Storm Play

تطبيق Storm Play هو أحد الخيارات الجيدة في تعدين البيتكوين عبر الهاتف، يأتي التطبيق بواجهة سلسة كما أنه سهل الإستخدام ولا يحتاج إلى إجراء أي عمليات معقدة، لا يتطلب الأمر سوى بريد إلكتروني يجب إضافته، وكدلك بيانات المحفظة.
من أبرز مميزاته أنه يُمكنك من تعدين بعض العملات مثل البيتكوين و اثيريوم وعملة ستورم.
وفي الأخير للحصول على العملات التي كسبتها، ما عليك سوى تحديد وقت المطالبة والحصول على المكافآت.

مزايا و عيوب عملية التعدين عبر الهاتف

إن تعدين العملات المشفرة من خلال الهاتف المحمول له بالطبع مزايا وعيوب، وهنا نلخص لكم أهم مزايا وعيوب التعدين عن طريق الهاتف :

المزايا 
  • لا تحتاج إلى إجراء أي تعديلات في الهاتف الخاص بك لاستخدام أحد تطبيقات تعدين البيتكوين.
  • عملية التعدين من الهاتف أسهل بكثير من التعدين عن طريق الكمبيوتر.
  • تطبيقات التعدين متوفرة لكل الأنظمة سواء كانت Android أو iOS.
مزايا تعدين البيتكوين من الموبايل
إيجابيات تعدين البيتكوين من الهاتف

العيوب
رغم أنه أصبح من السهل تعدين العملات المشفرة إلا أن لهذه العملية جانب سلبي وهو أن تطبيقات التعدين قد تؤثر على الأداء العام لهاتفك وقد تؤدي في النهاية إلى تدمير الجهاز، لذلك، قد يكلفك ذلك الأموال التي تنوي جنيها منها على المدى الطويل.

أيضاً من سلبيات تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف، هو أنك لا تستطيع إجراء أي مكالمات هاتفية أو إرسال أي رسائل نصية عندما يكون التطبيق قد بدأ عملية التعدين.

خلاصة
هذا كل ما لدينا حول افضل طرق تعدين البيتكوين عن طريق الهاتف، فابستخدامك لهذه التطبيقات ستكون قادر على تعدين عملة البيتكوين بالإضافة الى تعدين العملات الرقمية الأخرى، كما استعرضنا أيضاً إيجابيات و سلبيات التعدين عن طريق الهاتف، وفي الأخير نأمل أن يساعدك هدا الدليل على القيام بأولى عمليات تعدين البيتكوين.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.