القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي لعبة بارشيسي Parchisi Star ؟ وكيف تلعبها مع أصدقائك؟

ما هي لعبة Parchisi Star ؟ هي لعبة ألواح إستراتيجية، لاقت شعبية واسعة بين المستخدمين خاصة في الحجر الصحي. ويرجع ذلك أساساً إلى أنها تسمح لك باللعب مع العديد من الأصدقاء أو أفراد العائلة. ولكن ما الذي جعل "لعبة البارتشسي" جذابة جدًا ومن أين أتت؟ و كيف تلعبها مع أصدقائك؟ إقرأ مقالنا لأننا سنشرح لك كل شيء.

لعبة بارشيسي
ما هي لعبة Parchisi Star ؟ و كيف تلعبها مع أصدقائك؟

Parchisi STAR اللعبة التي أحدثت ضجة كبيرة في الأشهر الأخيرة. يعود أصلها إلى الهند واليوم أصبحت لها شعبية كبيرة في العديد من البلدان مثل إسبانيا و المغرب والمكسيك. وفي كولومبيا أصبحت اللعبة الأكثر تنزيلاً على أجهزة Andoid و iOS في الأشهر القليلة الماضية.

تعتبر لعبة "البارتشي" واحدة من أكثر الألعاب الشعبية المبنية على عمل خطط واستراتيجيات، حيث يجب على كل لاعب أن يدرس بعناية كل خطوة يخطوها وأن يقوم بعمل حسابات سريعة وذكية لتفادي أي عودة لنقطة البداية.

ما هي لعبة البارتشيسي؟

Parchisi هي لعبة لوحية شهيرة ومجانية، يمكنك لعب بارشيسي مع 2 أو 4 لاعبين، كما يمكنك الدردشة وإرسال الرموز التعبيرية أثناء اللعب، وهي مخصصة لتلعب على الهاتف أو الكمبيوتر.

أهم مميزات لعبة البارتشيسي

لعبة البارتشيسي (Parcheesi) هي لعبة استراتيجية مسلية تُلعب على لوح معين وباستخدام قطع مميزة. وإليك بعض المميزات الرئيسية لهذه اللعبة:

  • تتيح اللعبة للمستخدمين التنافس مع لاعب واحد أو أكثر متصلين في نفس الوقت، مع إمكانية الدردشة و التحدث أثناء اللعب، بالإضافة إلى تخصيص اللوحة الخاصة بهم.
  • تمنح اللعبة العديد من النقاط و الجوائز للفائز.
  • اللعبة مجانية فقد حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل من متجر Google play.
  • تتيح لك اللعب في مجموعات.
  • تعمل على مختلف الأجهزة مثل الهاتف والأجهزة اللوحية.
  • تتميز اللعبة بواجهة بسيطة وسهلة الإستخدام.

كيفية تنزيل لعبة Parchisi Star

تم إنشاء لعبة Parchisi STAR وتشغيلها بواسطة  Gameberry Labs وهو استوديو ألعاب مقره الهند، يملكه مجموعة من المبرمجين و المطورين اللذين قاموا ببناء ألعاب شهيرة مثل Ludo Star. 

عندما تفتح الصفحة الرئيسية للموقع، يمكنك النقر فوق "Parchisi STAR"، أو يمكنك تنزيل بارشيسي مجانا عبر متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple.

كيف تلعب Parchisi ؟

مفهوم "لعبة البارتشيسي" بسيط جداً، حيث يلعب فيها لاعبان إلى أربعة لاعبين، مع أربع قطع ذات لون مميز لكل منهم.

يتمثل هدف اللعبة، في أن يحاول كل لاعب إيصال أقراصه إنطلاقاً من نقطة البداية (الدار) إلى خط النهاية، محاولاً خلال اللعب أن يعرقل منافسه بتقنيات الالتهام و السدود.

يفوز اللاعب الذي ينجح في إيصال جميع أقراصه إلى خط النهاية.


في ختام موضوعنا، فإننا قدمنا لكم لعبة البارشيسي الكلاسيكية الشهيرة. والتي تتيح لك اللعب عبر الإنترنت مع أصدقائك أو مع أشخاص آخرين حول العالم. كما لا يجب أن ننسى أن ألعاباً مثل Fortnite أو Overwatch أو World of warcraft، على الرغم من كونها مجانية. إلا أنها حققت أرباحاً قياسية وجذبت ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، أما لعبة Parchisi فإنها تسير على هذا الطريق.

قد يهمك:

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.