القائمة الرئيسية

الصفحات

Twin Strangers، الموقع الذي يتيح لك العثور على شبيهك

إذا كنت تتسائل عما إذا كان هناك شبيه لك في هذا العالم، فإن موقع Twin Strangers يتيح لك معرفة ذلك. يقوم هذا الموقع بالبحث عن توأمك في دقائق معدودة وذلك باستخدام الذكاء الإصطناعي.

موقع للبحث عن توأمك
Twin Strangers، الموقع الذي يتيح لك العثور على شبيهك.

يقال أن لكل شخص واحد 7 توائم مشابهين له منتشرين في جميع أنحاء العالم، غير أن العثور على شخص يشبهك بين 8 مليارات نسمة أمر في غاية الصعوبة، ولكنه مثير للإهتمام حقاً. فماذا لو أخبرتك أنه يمكنك الآن ايجاد شبيهك؟ إذا كنت متحمس فتابع قراءة هذا المقال.

إذا كنت ترغب في إيجاد الشخص الذي يشبهك عبر الإنترنت. فإليك موقع 
Twin Strangers، إنها منصة تهدف إلى مساعدتك على العثور على توأمك في أي مكان في العالم،  فهو يستخدم تقنيات الذكاء الإصطناعي للعثور على أشخاص متشابهين، وذلك من خلال البحث في قاعدة بيانات ضخمة تضم ما يقارب من 9 ملايين شخص.

يحظى الموقع بشعبية كبيرة بين المستخدمين، حيث ساعد الكثير من الأشخاص على إيجاد شبيه لهم وذلك من خلال البحث في قاعدة بيانات كبيرة جداً وعدد مستخدمين يفوق 4 ملايين مستخدم.

ما هو Twin Strangers؟

إنه أحد أشهر المواقع التي تبحث لك عن من يشبهك في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال البحث في قاعدة بيانات هائلة تضم ملايين الصور، وبفضل استخدام الموقع لتقنية الذكاء الإصطناعي يصبح إيجاد توأمك أو شبيهك أمر في غاية السهولة. فهو يقوم بمقارنة صورتك مع ملايين الوجوه التي انظمت للموقع.

أهم ميزات موقع Twin Strangers

هناك الكثير من الميزات التي يتمتع بها تطبيق معرفة شبيهك، وهذه أبرزها:

  • يتوفر Twin Strangers على قاعدة بيانات بها 9 ملايين شخص للمقارنة معها.
  • يتيح لك إمكانية إيجاد أشخاص يشبهونك.
  • يمكنك العثور على توأمك في دقائق معدودة.
  • يتيح لك كل بحث إيجاد أكثر من 100 شبه لك.
  • يمكنك مشاركة النتائج عبر المنصات الإجتماعية.
  • يعرض لك نسبة الشبه بينك و بين كل نتيجة.

يمكنك أن ترى على قناة اليوتوب الخاصة بـ Twin Strangers، العديد من الأمثلة لأشخاص متشابهين وهم ليسوا من نفس البلد.

كيفية إستخدام Twin Strangers

لاستخدام هذه المنصة، يجب عليك تحميل صورة تتضمن وجهك واضافة معلومات شخصية أخرى مثل البلد والجنس واسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني. وبعد رفع صورتك، سيقوم الموقع بالبحث في قاعدة بياناته ومقارنة وجهك مع ملايين الصور للعثور على أفضل التشابهات خلال ثوانٍ معدودة.

يمكنك استخدام هذه الخدمة مباشرة على موقعهم الرسمي أو يمكنك العثور على شبيهك من خلال تحميل تطبيق Twin Strangers، وهو تطبيق مجاني دو واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

من أنشأ موقع Twin Strangers؟

قام بإنشاء هذا الموقع 3 شبان من (دبلن  Dublin) وهما  Niamh Geaney, Terence Manzanga et Harry English، ويتمثل مفهومه في إيجاد شبيه لك عبر الإنترنت.


في الختام، كان هذا كل ما لدينا حول 
Twin Strangers. أفضل موقع لمعرفة شبيهك 
حول العالم، يمكنك تجربته على أمل أن تجد أنت أيضاً توأمك والعثور على الغرباء الذين يشبهونك عبر الإنترنت. بالنسبة لي قمت بتجربته وهو يعطي نتائج لا بأس بها.