كيفية ربح المال من موقع راكوتين Rakuten وما هي مزاياه

هل فكرت يوماً في أنه يمكنك كسب المال أثناء التسوق؟ إذا كنت تعتقد أن هذا لن يحصل فأنت مخطئ. لأن الشراء عبر Rakuten سيجعل ذلك ممكناً. فما هو موقع rakuten؟ أو تطبيق راكوتين وكيف يمكنك ربح المال منه؟

موقع Rakuten
كيفية ربح المال من موقع راكوتين Rakuten وما هي مزاياه.


اليوم سنقدم لك شرح مفصل حول كيفية تحقيق أرباح لابأس بها مجانا وبدون جهد أو رأس المال، كل هذا عبر موقع Rakuten أو تطبيق راكوتين، الذي يعد من أفضل منصات الربح من الانترنت، كما يعد أيضاً أحد مواقع الربح من الانترنت المجاني الذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم ويجنون منه ملايين الدولارات.

وبالمناسبة فإن هذا الموقع متوفر في الكثير من الدول والمناطق العربية كالسعودية ومصر وفلسطين والأردن وغيرها من الدول.

يعد تطبيق راكوتين أحد أسهل تطبيقات الربح من الانترنت، الذي يتيح لك كسب مال إضافي عبر الإنترنت بسهولة، وذلك من خلال شراء البضائع من خلاله. لدى تابع القراءة لتعرف أكثر عن  كيفية ربح المال من موقع راكوتين وما هي مزاياه.

ما هو موقع Rakuten؟

شركة راكوتين هي شركة تسويق وتجارة إلكترونية تم تأسيسها في اليابان في عام 1997، وأصبحت اليوم إحدى الشركات التجارية الإلكترونية المشهورة. فإذا لاحظنا على سبيل المثال قميص فريق برشلونة الإسباني فإنك ستلاحظ رمز شركة راكوتين على القميص. أضف إلى معلوماتك أيضاً أن شركة Rakuten هي من أسس وأطلق منصة فايفر Fiverr في عام 2010.

في بدايتها كانت راكوتين مجرد منصة بسيطة مهمتها الربط بين العملاء المحتملين والعلامات التجارية. لكنها طورت من استراتيجيتها وأصبحت تربط بين الشركات والعملاء بشكل مباشر. بحيث تشجع هذه المنصة الإلكترونية المتسوقين من الحصول على عائد نقدي كبير من كل عملية شراء يقومون به. فضلاً عن ذلك فإن منصة Rakuten تقدم مكافآت مالية مميزة للقائمين عليها.

أهم مزايا موقع راكوتين

Rakuten إنه عبارة عن متجر مجاني شبيه للمتاجر الإلكترونية التي نعرفها، مميزاته القوية جعلت منه أحد المتاجر الإلكترونية الرائعة التي لاقت إقبالاً كبير من طرف المستخدمين. ومن أهم ميزاته ما يلي:

  • الموقع صادق وشرعي وموثوق به من قبل العلامات التجارية الكبرى مثل Amazon و Nike.
  • يتيح لك كسب أرباح عالية والاستفادة من العروض والخصومات.
  • يعد الموقع مثالي لأي شخص يريد توفير المال على عمليات الشراء اليومية عبر الإنترنت.
  • الموقع مجاني وسهل الاستخدام، ولا يشترط إضافة المعلومات الشخصية أثناء التسجيل.
  • من أهم ميزاته أنه يمنحك بعض المال مقابل استخدامك له في عمليات الشراء التي تقوم بها عبر الإنترنت.
  • متاح في معظم دول العالم.
  • يمكنك ربح المال عند أي عملية شراء للمنتج.
  • يمكنك استخدام المنصة على شكل تطبيق راكوتين .
  • للموقع مصداقية كبيرة وهذا بحد ذاته يجعلك لا تقلق بخصوص عمليات الاحتيال التي نجدها في أغلب المواقع الربحية.
  • موقع rakuten متاح كتطبيق، ويمكنك الحصول عليه من الرابط أسفل المقال سوء لأجهزة الاندرويد أو الآيفون.

موقع Rakuten يتيح الشراء من الكثير من الشركات، حيث أنه يعقد شراكات تعاون مع عدد كبير من العلامات التجارية الكبرى مثل Microsoft و Adidas و Sumsung والكثير من الشركات الكبرى.

وبالتالي، فإنك بكل تأكيد ستجد فيه كل ما يخطر على بالك، مثل منتجات الملابس والحواسيب والهواتف الذكية والأدوات التقنية وصولاً إلى مساحيق التجميل للنساء.

كيفية إنشاء حساب على موقع راكوتين

حتى تستفيد من جميع خدمات موقع راكوتين، يجب عليك امتلاك حساب على هذه المنصة، وللقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى منصة راكوتين.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • اضغط على زر "إنشاء حساب".

هناك إضافة عليك القيام بها وهي ملئ بعض المعلومات الإضافية في قائمة "bing card bank / قائمة الإيداع والسحب" مثل إضافة رقم الهاتف وذلك لتفعيل حساب الإيداع والسحب.

كيف يجني Rakuten المال؟

يربح هذا الموقع المال عن طريق تلقي مدفوعات من المتاجر التي تشتري منها المنتجات. بحيث تدفع المتاجر لشركة Rakuten مقابل إحالة العملاء إليها، وفي المقابل يمنحك راكوتين بعض المال مقابل عمليات الشراء التي قمت بها من خلاله. إنه فوز لجميع الأطراف.

كيفية ربح المال من تطبيق راكوتين

ما يجعل تطبيق راكوتين له مصداقية وهو أنه رسمي وعالمي وموثوق من قبل كبرى الشركات العالمية. ولهذا فإن عملية الربح من موقع راكوتين مؤكدة ومضمونة. وللربح من تطبيق راكوتين كل ما عليك فعله هو شراء منتجات من خلاله، بمعنى آخر ستقوم بالتسوق والشراء من أحد المواقع الإلكترونية التي تتعاون مع موقع Rakuten. وبمجرد شراء المنتج فإنك تكون قد حولت جزءاً من سعر المنتج إلى محفظتك.

كيفية تحميل تطبيق Rakuten

من أجل تحميل تطبيق Rakuten، فإنك تحتاج إلى الانتقال إلى متجر التطبيقات Google Play على هاتف المحمول، ثم البحث عن "Rakuten"، ومن ثم تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف.

يمكن تحميل التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل IOS و Android.


خلاصة
الأن، بعد أن فهمت كيفية الربح من تطبيق Rakuten، فهل ستستخدم هذه المنصة؟ وما هو المتجر الذي ترغب في الاستفادة من هذه المزايا؟ يمكنك البدئ في تجربة هذا الموقع الذي أثبت أنه صادق وسهل الاستخدام، هذا إلى جانب الأربح الجيدة التي يمكنك ربحاها منه.