القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ربح المال من موقع راكوتين Rakuten وما هي مزاياه

هل فكرت يوماً في أنه يمكنك كسب المال أثناء التسوق؟ إذا كنت تعتقد أن هذا لن يحصل فأنت مخطئ. لأن الشراء عبر Rakuten سيجعل ذلك يحدث. فما هو موقع راكوتين؟ وكيف يمكنك ربح المال منه؟

موقع راكوتين
كيفية ربح المال من موقع راكوتين Rakuten وما هي مزاياه.

اليوم سنقدم لك شرح مفصل حول كيفية تحقيق أرباح لابأس بها مجانا وبدون جهد أو رأس المال، كل هذا عبر موقع Rakuten الذي يعد من أفضل منصات الربح من الانترنت، كما يعد أيضاً أحد مواقع الربح المجاني الذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم ويجنون منه ملايين الدولارات، وبالمناسبة فإن هذا الموقع متوفر في الكثير من الدول والمناطق العربية كااسعودية ومصر وفلسطين والأردن وغيرها من الدول.

يعد تطبيق Rakuten أحد أسهل الطرق لكسب بعض الأموال الإضافية عبر الإنترنت، وذلك من خلال شراء البضائع من خلاله.  لدى تابع القراءة لتعرف أكثر عن  كيفية ربح المال من موقع راكوتين وما هي مزاياه.

ما هو موقع Rakuten؟

شركة راكوتين هو شركة تسويق وتجارة إلكترونية تم تأسيسها في اليابان في عام 1997، وأصبحت اليوم إحى الشركات التجارية الإلكترونية المشهورة. فإذا لاحظنا على سبيل المثال قميص فريق برشلونة الإسباني فإنك ستلاحظ رمز شركة راكوتين على القميص. أضف إلى معلوماتك أيضاً أن شركة Rakuten هي من أسس و أطلق منصة فايفر Fiverr في عام 2010.

في بدايتها كانت راكوتين مجرد منصة بسيطة مهمتها الربط بين العملاء المحتملين والعلامات التجارية. لكنها طورت من إستراتجيتها وأصبحت تربط بين الشركات والعملاء بشكل مباشر. بحيث تشجع هذه المنصة الالكترونية المتسوقين من الحصول على عائد نقدي كبير من كل عملية شراء يقومون به. فضلاً عن ذلك فإن منصة Rakuten  تقدم مكافآت مالية مميزة للقائمين عليها.

أهم مزايا موقع راكوتين

Rakuten إنه عبارة عن متجر مجاني شبيه للمتاجر الإلكترونية التي نعرفها، مميزاته القوية جعلت منه أحد المتاجر الالكترونية الرائعة التي لاقت قبول كبير من المستخدمين ومن هذه المميزات مايلي:

  • الموقع صادق و شرعي و موثوق به من قبل العلامات التجارية الكبرى مثل Amazon و Nike.
  • يتيح لك كسب أرباح عالية والإستفادة من العروض والخصومات.
  • يعد الموقع مثالي لأي شخص يريد توفير المال على عمليات الشراء اليومية عبر الإنترنت.
  • الموقع مجاني وسهل الإستخدام ولا يشترط إضافة المعلومات الشخصية أثناء التسجيل.
  • من أهم ميزاته أنه يمنحك بعض المال مقابل استخدامك له في عمليات الشراء التي تقوم بها عبر الإنترنت.
  • متاح في العديد من البلدان.
  • يمكنك ربح المال عند أي عملية شراء للمنتج.
  • يمكنك إستخدام منصة Rakuten على شكل تطبيق.
  • للموقع مصداقية كبيرة وهذا بحد ذاته يجعلك لا تقلق بخصوص عمليات الإحتيال التي نجدها في أغلب المواقع الربحية.

كيفية إنشاء حساب على موقع راكوتين

حتى تستفيد من جميع خدمات موقع راكوتين، يجب عليك إمتلاك حساب على هذه المنصة، وللقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

  • أدخل إلى منصة راكوتين.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق إضافة اسم المستخدم و كلمة المرور.
  • اضغط على زر "إنشاء حساب".

هناك إضافة عليك القيام بها وهي ملئ بعض المعلومات الإضافية في قائمة "bing card bank / قائمة الإيداع والسحب" مثل إضافة رقم الهاتف وذلك لتفعيل حساب الإيداع والسحب.

كيف يجني Rakuten المال؟

يكسب هذا الموقع المال عن طريق تلقي مدفوعات من المتاجر التي تشتري منها المنتجات. بحيث تدفع المتاجر لشركة Rakuten مقابل إحالة العملاء إليها، وفي المقابل يمنحك راكوتين بعض المال مقابل عمليات الشراء التي قمت بها من خلاله. إنه فوز لجميع الأطراف.

كيفية ربح المال من تطبيق راكوتين

ما يجعل لهذا الموقع مصداقية وهو أنه رسمي وعالمي وموثوق من قبل كبرى الشركات العالمية، ولهذا فإن عملية الربح من موقع راكوتين مؤكدة و مضمونة. وللربح من هذا الموقع كل ما عليك فعله هو شراء منتجات من خلاله، بمعنى آخر ستقوم بالتسوق والشراء من أحد المواقع الإلكترونية التي تتعاون مع موقع Rakuten. وبمجرد شراء المنتج فإنك تكون قد حولت جزءاً من سعر المنتج إلى محفظتك.


خلاصة
الأن بعد أن فهمت كيفية الربح من تطبيق راكوتين، فهل ستستخدم هذه المنصة؟ وما هو المتجر الذي ترغب في الإستفادة من هذه المزايا؟