أقوى 6 منصات تداول العملات الرقمية موثوقة وآمنة و ذات رسوم أقل

هل تريد دخول مجال التداول؟ وتبحث عن مواقع تداول العملات الرقمية. أنت في المكان المناسب، لأننا  سنشارك معكم افضل منصات تداول العملات الرقمية والأكثر شهرة على الإطلاق.

أفضل منصات تداول العملات المشفرة
أفضل منصات تداول العملات الرقمية.

أحدثت العملات الرقمية Cryptocurrency اضطرابًا في السوق المالية وذلك عندما تم اختراع Bitcoin ونشر كودها مفتوح المصدر في عام 2009. ومند هذا التاريخ وشعبيتها تزداد يوماً بعد يوم، ورغم ذلك لا تزال تواجه الكثير من المخاطر. و رغم أنها تستخدم تقنية البلوكتشين التي تتميز بالآمان العالي، إلا أن هناك أمور أخرى غير الآمان يجب التركيز عليها قبل الدخول إلى هذا المجال.

تطورت العملات المشفرة بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وأدى الإقبال عليها والرغبة في الحصول على الأرباح من خلالها إلى جعلها مرغوبة بشدة، مما يجعل الكثير من الأشخاص يرغبون دخول هذا المجال دون دراسة العملات ومعرفة المعلومات الأساسية حول منصات التداول وآلية عملها قبل الإشتراك فيها.

إذا كنت تفكر في الإنخراط في مجال تبادل العملات الرقمية، فمن المهم جداً أن تعرف بعض المعلومات الضرورية حول افضل مواقع تداول العملات الرقمية، الكثير من هذه المنصات تدعي أنها آمنة بشكل ممتاز، في حين يشعر المستخدمون بعدم الرضى ويواجهون الكثير من المشاكل.

ظهرت العديد من بورصات العملات المشفرة للسماح للأشخاص العاديين بالمشاركة في اقتصاد المستقبل والظفر بفرصة لجني الأرباح من خلال التداول. في هذا الدليل سنستعرض لكم لائحة ممتازة تشمل أقوى 6 منصات تداول العملات الرقمية موثوقة وآمنة و ذات رسوم أقل والأكثر شهرة.

1- منصة بيناتس Binance

منصة بينانس تداول العملات الرقمية

تعد منصة بينانس من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم، إذا كنت تبحث عن شراء أو تداول عملة رقمية ، فهذه واحدة من أرخص المنصات للقيام بذلك.

  • تقبل Binance المستخدمين من جميع أنحاء العالم، هذا ما جعلها تحضى بشعبية واسعة وتحضى بتقييمات ممتازة من مجتمع العملات المشفرة.
  • تعرض رسوم بيانية سهلة الفهم والقراءة للمبتدئين والمحترفين.
  • منصة سهلة الاستخدام، وتقدم الكثير من الأدوات التي تسهل عملية التداول.

تتوفر المنصة على تطبيق لنظامي Android و iOS، خاص بالتداول وهو سهل الاستخدام ، مما يجعل من السهل الاستثمار في العملات المشفرة، مثل Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum والعديد من العملات الرقمية الأخرى.

2- منصة Coinbase

منصة كوين بيس تداول العملات

تعد كوين بيس من أشهر منصات تداول العملات الرقمية على مستوى العالم، تمتلك Coinbase أكثر من 100 عملة رقمية مشفرة، و واجهة مستخدم بسيطة تجعل من عملية شراء وبيع ومبادلة العملات الرقمية أمراً سهلاً.

بدأت المنصة في عام 2012 كوسيط بيتكوين (Bitcoin)، مما يجعلها واحدة من أقدم منصات تبادل العملات الرقمية. كما يستخدمها أكثر من 70 مليون متداول ويمكنك الإنظمام إليهم للإستمتاع معهم بالتداول على المنصة الأكثر سلاسة وسهولة للمبتدئين.

أهم مميزات منصة Coinbase:
  • تتوفر على أكثر من 100 عملة مشفرة جاهزة للتداول.
  • تتطلب رسوم منخفظة مقارنة بالمنصات الأخرى.
  • تقدم المنصة رسوم بيانية ومؤشرات الأسواق التي قد تحتاجها لتحليل حركة السوق.
  • تتوفر على آمان عالي للعملات المشفرة.

بالنسبة لحسابك على المنصة فهو مؤمن بشكل ممتاز من خلال التحقق متعدد المراحل، يمكنك أيضاً قفل التطبيق برمز مرور أو تعطيل وصول هاتفك إلى التطبيق عن بعد في حال فقدته أو تمت سرقته.

3- منصة Capital

لا يمكن الحديث عن منصات تداول العملات الرقمية دون ذكر منصة Capital،
منصة Capital. فهي واحدة من أحدث منصات تداول العملات الرقمية التي تتميز بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام ومدعومة باللغة العربية، وهو ما يسهل عملية التداول على المقيمين في الدول العربية.

  • توفر المنصة الكثير من أدوات تداول سهلة الاستخدام للمتداولين المبتدئين، إضافة إلى تقديم دورات تدريبية عبر الانترنت ونصائح وإرشادات حول تداول العملات. 
  • يمكن للمستثمرين التداول في أكثر من 200 زوج من العملات الرقمية المشفرة.
  • يوفر المنصة واجهة تداول سهلة بـالعديد من اللغات من بينها اللغة العربية.
  • تتمتع أيضاً المنصة بدرجات عالية من الآمان والخصوصية.
  • تتوفر كذلك على قسم خاص بالأخبار الإقتصادية و كل ما يتعلق بالأسواق.

4- منصة "إيتورو" (eToro)

منصة إيتورو

يعتبر موقع etoro من أقوى منصات تداول العملات الرقمية خاصة عملة البيتكوبن، تأسست عام 2007، و تتميز بكونها منصة تداول رقمية تفاعلية واجتماعية، يستخدمها أكثر من 20 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، بين تداول بالأسهم و العملات المشفرة.

  • تتميز المنصة بسهولة الاستخدام.
  • يتم التداول في أكثر من 15 عملة رقمية.
  • إحدى الميزات القوية التي تتمتع بها منصة "إيتورو" و هي أنها تتيح لك نسخ استراتيجية تداولات المستثمرين المحترفين وتطبيقها على عملاتك أو حسابك.
ومن ميزاتها الأخرى أنها تدعم اللغة العربية، وهو ما يسهل على العرب التداول في العملات الرقمية بشكل سهل وسلس.

5- منصة Huobi

هي واحدة من أقدم و أكبر بورصات تبادل العملات الرقمية من حيث الحجم. تم إطلاقها في عام 2013 ومقرها الرئيسي سنغافورة. تتوفر على الكثير من المكاتب حول العالم مما يجعل خدماتها تصل لأكثر من 130 دولة في العالم.

تدعم هذه المنصة العديد من الدول العربية بما في ذلك قطر والسعودية و الإمارات وعمان والكثير من الدول الأخرى.

أما المميز في هذه المنصة أنه يمكنك التداول في العديد من العملات المشفرة، ولا تتم المعاملات فقط عبر موقع المنصة وإنما يمكنك للمتداولين إجراء عمليات التداول عبر التطبيق الرسمي الخاص بالمنصة على (اندرويد و iOS).

6- منصة Kraken

كراكن موقع آخر مثير للإهتمام هو عبارة عن بورصة للعملات المشفرة، يقدم خدمة تداول العملات الرقمية، يمتلك أكثر من 50 عملة رقمية يمكنك التداول فيها. كما يمكنك البدء في شراء العملات الرقمية بمبلغ رمزي يبدأ من 10 دولار.

تأسست 
منصة تداول العملات المشفرة (Kraken)  في عام 2011 في سان فرانسيسكو من طرف جيسي باول، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم. وتعد إحدى المنصات القليلة التي تتيح لك التداول في عملة DOGE وبعض العملات الأخرى المحفوفة بالمخاطر.

بالنسبة للمبتدئين قد يجدون صعوبة في التعامل مع هذه المنصة كونها صعبة قليلاً، ورغم ذلك فهي تعد إحدى أكبر منصات تداول العملات الرقمية وتستحق أن تجربها.

الأسئلة المتداولة


أفضل منصة تداول العملات الرقمية

تعد Binance و Coinbase و eToro من أقوى منصات تداول العملات الرقمية.

هل بإمكاني ربح المال من أقوى منصات تداول الكريبتو؟

نعم، عبر قيامك بالتداول بالمال الحقيقي، يمكنك كسب الكثير من الأموال الحقيقية.

هل الربح دائماً مضمون من التداول في العملات الرقمية؟

لا، التداول في العملات الرقمية فيه الربح والخسارة وعليك دائماً الإستعداد.



قدمنا لكم في هذا المقال الممتاز، أفضل منصات تداول العملات الرقمية التي تتيح لك تداول الكثير من العملات المشفرة بسهولة تامة. لكن ما ننصحكم به هو دراسة هذا المجال بحكمة والتعلم من المستثمرين المحترفين قبل دخول مجال تداول العملات الرقمية. 

وكما يمكنك تحقيق أرباح لاباس بها، هناك أيضاً الكثير من المخاطر التي يمكن أن تأدي لخسارة كل استثماراتك و أموالك.

يأمل موقع "تطبيقات العرب" أن تكون هذه المقالة قد قدمت لك المعلومات الازمة حول أهم منصات تداول العملات المشفرة، يكفيك الآن دراسة كل منصة واختيار ما يناسبك.