أفضل 6 مواقع التحدث مع الأجانب لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا

هل تبحث عن موقع للتحدث مع الاجانب وتحسين لغتك الإنجليزية؟ أو تبحث عن مواقع التحدث مع الغرباء؟ أو ترغب في تبادل اللغات. إذا كنت تريد فقط تكوين صداقات والتعرف على أشخاص أجانب من دول أخرى، فإليك هذا المقال الذي جمعنا فيه أفضل موقع التحدث مع الأجانب لتعلم اللغة الانجليزية مجانا.

موقع التحدث مع الأجانب
أفضل 6 مواقع التحدث مع الأجانب لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا.

موقع التحدث مع الأجانب، يعد التحدث مع الأجانب وسيلة ممتازة لتحسين مستوى لغتك الثانية سواءٌ كانت اللغة الإنحليزية أو اللغة الفرنسية أو أي لغة ثانية. كما يبدوا واضحاً فالجميع يريد تعلم اللغات الأجنبية وخصوصاً اللغة الإنجليزية لأنها أصبحت تحتل المرتبة الاولى عالمياً. وتعلمتها سيفتح أمامك الكثير من فرص العمل والسفر والتعرف على ثقافات مختلفة.

إن الممارسة والتحدث المستمر مع الآجانب بالإنجليزية سوف يساعدك على تحسين مستواك بسرعة كبيرة، لأن التعلم عن طريق القراءة والكتابة لا يكفي لتحسين مهارات اللغة لديك.

لدى في هذا المنشور نقدم لك أفضل مواقع التحدث مع الأجانب لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا.

1- موقع Cambly

يعد موقع كامبلي Cambly من أفضل مواقع لممارسة اللغة الإنجليزية، فهو يتيح لك لقاء متحدثين أصليين والتحدث معهم على دردشة فيديو و اون لاين، مما يساعدك على تعلّم اللغة بسهولة واكتساب الثقة!

للأسف الموقع غير مجاني وعليك أن تشترك وتدفع مبلغ مالي حتى تستفيد من الحصص التي تم تصميمها بعناية.

من ميزات موقع Cambly.
  • يمنحك الحق في اختيار الأستاذ الخاص بك للغة الإنجليزية.
  • يوجد تطبيق Cambly لتثبيته على الهاتف، مما يمنحك فرصة الوصول إلى الناطقين باللغة الإنجليزية عبر الدردشة المرئية (فيديو).

رابط موقع Cambly.

2- موقع Free4talk

موقع Free4talk لممارسة اللغة الانجليزية

يعتبر موقع Free4talk افضل (موقع التحدث مع الأجانب)، حيث يتيح لك التعارف على الأجانب وتحدث اللغة الإنجليزية معهم مجانا، يستخدمه الكثير من الطلاب والمستخدمين الراغبين في تحسين مستوى اللغة الخاص بهم. و
الجميل في هذا الموقع أنه يتيح لك الحصول على تطبيق مجاني للتحدث مع الأجانب لتعلم اللغة بكل سهولة انطلاقاً من هاتفك المحمول.

يوفر لك هذا الموقع تعلم لغات عديدة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية والتركية والألمانية والإسبانية والكثير من اللغات الأخرى.

للدخول إلى موقع free4talk.

3- موقع Italki

يعد موقع Italki من افضل موقع تعلم اللغة الانجليزية على الانترنت. يضم ما يقارب 3000 مدرب لغة خاص لكل اللغات تقريباً. لا يتوفر هذا الموقع على دروس أو دورات مسجلة لتعلم اللغة الإنجليزية، بل يتيح لك مقابلة أساتدة محترفين لتعليمك اللغة على المباشر عبر إجراء مكالمات الفيديوا اون لاين.

يتبح لك الموقع اختيار أستاذ اللغة من اختيارك، ودفع مبلغ الحصص، لدى فالموقع ليس مجاني لكنه مميز.

لزيارة موقع italki.

4- موقع How Do You Do

يمكن وصف هذا الموقع كمنصة اجتماعية لممارسة اللغة، يقدم لك عدة خيارت سهلة الاستخدام للتواصل مع الاجانب، مثل التواصل عبر الفيديو أو الشات.

يتمثل الهدف الأساسي لهذا الموقع في تطوير مهارات المحادثة باللغة الإنجليزية لديك، كما يتيح لك اختيار احدى اللغات الأخرى مثل الفرنسية والإنجليزية والإيطالية وغيرها من اللغات، وذلك للتواصل مع الاجانب الذين يتقنون هذه اللغات.

ميزة اخرى يتيحها الموقع وهي امكانية اختيار الأجانب الذين ترغب في التحدث معهم حسب بلدهم الأصلي سواءٌ كان بريطانيا أو أمريكا أو أستراليا والعديد من البلدان الأخرى.

بفضل كل هذه الميزات الرائعة يصنف موقع howdoyou do ضمن قائمة افضل موقع التحدث مع الأجانب.

للدخول إلى موقع howdoyou.do.

5- موقع  HelloTalk

موقع hellotalk تعلم اللغات بالمجان

يعتبر موقع HelloTalk كمنصة تعارف وتعلم لغات أجنبية في نفس الوقت، كما يعد أيضاً أفضل موقع تبادل اللغات، يتيح لك إنشاء صفحة خاصة بك ووضع معلوماتك فيها واللغة التي تريد تعلمها، ومن ثم يقوم الموقع بإرسال لك جميع الأشخاص الذين يرغبون في تعلم نفس اللغة.

يحتوي الموقع على العديد من المستخدمين من جنسيات مختلفة، وكلهم يريدون التعارف على أشخاص آخرين لممارسة اللغة خاصة الإنجليزية.

النسخة المجانية من HelloTalk كافية لمعظم الأشخاص المتعلمين، ولكن يمكنك فقط تعيين لغة واحدة للتعلم. ضع في اعتبارك أن الإشتراك المدفوع مُهم إذا كنت تحاول إتقان العديد من اللغات في وقت واحد.

تنزيل تطبيق التحدث مع الأجانب HelloTalk.

6- موقع  Tandem

Tandem لممارسة الإنجليزية

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بـ التحدث مع الأجانب وتبادل اللغة من خلال تطبيق مراسلة أنيق وحديث، فإن Tandem يعد خياراً مثالياً. إنه يعد أيضاً أحد مواقع تبادل اللغات، يمكنك أن تقوم بتعليم شخص أجنبي العربية مقابل تعليمك الإنجليزية.

أهم مميزات موقع  Tandem.
  • يوفر لك الموقع تطبيق اندرويد لاستخدامه على الهاتف، وهو سهل النظر إليه وسهل التنقل فيه.
  • يمكنك ترك تعليقات للمستخدمين الآخرين، مما يجعل العلاقات بينك وبين المستخدمين الأجانب أكثر احترافاً.

يمكنك الإنضمام إلى موقع التحدث مع الأجانب Tandem للدردشة ومشاركة الإهتمامات ومناقشة مواضيع عامة ومساعدة الآخرين الذيم يتعلمون لغات أجنبية مثلك.


خلاصة مواقع التحدث مع الأجانب لتعلم اللغة الإنجليزية
قدمنا لكم اليوم أفضل موقع التحدث مع الأجانب لتعلم اللغة الإنجليزية، والتي تتيح لكم التعرف على أشخاص من دول أخرى وبتاء صداقات أون لاين. يمكنك حتى تبادل اللغات معهم (language exchange)، مثل تعليمه اللغة العربية ويعلمك اللغة الإنجليزية. هي إذن مواقع تساعدك على فتح عالم جديد من التواصل مع الأجانب والتعرف على ثقافات مختلفة.

نأمل أن تفيدك هذه المواقع في تكوين صداقات مع أشخاص أجانب وتعلم اللغة الإنجليزية في نفس الوقت.

بالتوفيق للجميع.