القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 مواقع للتحدث مع أجانب لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا

هل تبحث عن موقع للتحدث مع الاجانب وتحسين لغتك الإنجليزية؟ أو تبحث عن مواقع التحدث مع الغرباء؟ أو ترغب في تبادل اللغات أو إذا كنت تريد فقط تكوين صداقات والتعرف على أشخاص أجانب من دول أخرى، فإليك هذا المقال الذي جمعنا فيه أفضل موقع التعرف على الأجانب و تحدث اللغة الانجليزية مجانا.
أفضل مواقع لممارسة اللغة الإنجليزية مع الأجانب
أفضل موقع للتحدث مع الاجانب وممارسو اللغة الإنجليزية


يعد التحدث مع الاجانب وسيلة ممتازة لتحسين مستوى لغتك الثانية سواء كانت الإنحليزية او الفرنسية أو أي لغة تانية، كما يبدوا واضحاً فالجميع يريد تعلم اللغات الأجنبية وخصوصاً اللغة الانجليزية. لأنها أصبحت تحتل المرتبة الاولى عالمياً. و تعلمتها سيفتح أمامك الكثير من فرص العمل والسفر والتعرف على ثقافات مختلفة.

فالممارسة والتحدث المستمر مع الآخرين بالإنجليزية سوف يساعدك على تحسين مستواك بسرعة كبيرة، لأن التعلم عن طريق القراءة والكتابة لا يكفي لتحسين مهارات اللغة لديك.

في هذا المنشور نقدم لكم أفضل 6 مواقع لممارسة اللغة الإنجليزية مع الأجانب مجانا.


1- موقع Cambly

يعد موقع كامبلي Cambly من أفضل مواقع لممارسة اللغة الإنجليزية، فهو يتيح لك لقاء متحدثين أصليين و التحدث معهم على دردشة فيديو و اون لاين، مما يساعدك على تعلّم اللغة بسهولة واكتساب الثقة!
للأسف الموقع غير مجاني وعليك أن تشترك وتدفع مبلغ مالي حتى تستفيد من الحصص التي تم تصميمها بعناية.

من ميزات موقع Cambly:
  • أنه يمنحك الحق في اختيار الاستاذ الخاص بك للغة الإنجليزية.
  • يوجد تطبيق Cambly لتثبيته على الهاتف، مما يمنحك فرصة الوصول إلى الناطقين باللغة الإنجليزية عبر الدردشة المرئية (فيديو).
رابط موقع Cambly.

2- موقع Free4talk

موقع Free4talk لممارسة اللغة الانجليزية

يعتبر موقع Free4talk  من أهم مواقع التعارف على الأجانب و تحدث اللغة الإنجليزية مجانا، يستخدمه الكثير من الطلاب والمستخدمين الراغبين في تحسين مستوى اللغة الخاص بهم. و 
الجميل في هذا الموقع أنه يتيح لك الحصول على تطبيق مجاني للتحدث مع الأجانب لتعلم اللغة بكل سهولة انطلاقاً من هاتفك المحمول.

يوفر لك هذا الموقع تعلم لغات عديدة بما في ذلك العربية و الإنجليزية و الفرنسية و التركية و الألمانية و الإسبانية والكثير من اللغات الأخرى.
للدخول إلى موقع free4talk

3- موقع Italki

يعد موقع Italki من افضل موقع تعلم اللغة الانجليزية على الانترنت. يضم ما يقارب 3000 مدرب لغة خاص لكل اللغات تقريباً. لا يتوفر هذا الموقع على دروس أو دورات مسجلة لتعلم اللغة الإنجليزية، بل يتيح لك مقابلة أساتدة محترفين لتعليمك اللغة على المباشر عبر إجراء مكالمات الفيديوا اون لاين.
يتبح لك الموقع اختيار أستاذ اللغة من اختيارك  و دفع مبلغ الحصص، لدى فالموقع ليس مجاني لكنه مميز.
لزيارة موقع italki.

4- موقع How Do You Do

يمكن وصف هذا الموقع كمنصة اجتماعية لممارسة اللغة، يقدم لك عدة خيارت سهلة الإستخدام للتواصل مع الاجانب، مثل التواصل عبر الفيديو او الشات.

يتمثل الهدف الأساسي لهذا الموقع في تطوير مهارات المحادثة باللغة الإنجليزية لديك، كما يتيح لك اختيار احدى اللغات الأخرى مثل الفرنسية و الإنجليزية والإيطالية وغيرها من اللغات، وذلك للتواصل مع الاجانب الذين يتقنون هذه اللغات.

ميزة اخرى يتيحها الموقع وهي إمكانية اختيار الاجانب الذين ترغب في التحدث معهم حسب بلدهم الأصلي سواء كان بريطانيا أو أمريكا أو أستراليا والعديد من البلدان الأخرى.

للدخول إلى موقع howdoyou.do.

5- موقع  HelloTalk

موقع hellotalk تعلم اللغات بالمجان

يعتبر موقع HelloTalk كمنصة تعارف و تعلم لغات أجنبية في نفس الوقت، كما يعد أيضًا أفضل موقع تبادل اللغات ، يتيح لك إنشاء صفحة خاصة بك و وضع معلوماتك فيها واللغة التي تريد تعلمها، ومن ثم يقوم الموقع بإرسال لك جميع الأشخاص الذين يرغبون في تعلم نفس اللغة، فهو يحتوي على العديد من المستخدمين من جنسيات مختلفة، وكلهم يريدون التعارف على أشخاص آخرين لممارسة اللغة خاصة الإنجليزية.

النسخة المجانية من HelloTalk كافية لمعظم الأشخاص المتعلمين ، ولكن يمكنك فقط تعيين لغة واحدة للتعلم. ضع في اعتبارك ان الاشتراك المدفوع مهم إذا كنت تحاول إتقان العديد من اللغات في وقت واحد.

تنزيل تطبيق التحدث مع الأجانب HelloTalk.

6- موقع  Tandem

Tandem لممارسة الإنجليزية

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالحديث مع الاجانب و تبادل اللغة من خلال تطبيق مراسلة أنيق وحديث ، فإن Tandem يعد خيارًا مثاليا. إنه يعد أيضًا أحد مواقع تبادل اللغات ، يمكنك أن تقوم بتعليم شخص أجنبي العربية مقابل تعليمك الإنجليزية.

أهم مميزات موقع  Tandem
  • يوفر لك الموقع تطبيق اندرويد لاستخدامه على الهاتف، وهو سهل النظر إليه وسهل التنقل فيه.
  • يمكنك ترك تعليقات للمستخدمين الآخرين، مما يجعل العلاقات بينك وبين المستخدمين الاجانب أكثر احترافًا.
يمكنك الإنضمام إلى Tandem للدردشة ومشاركة الإهتمامات والمناقشة ومساعدة الآخرين الذيم يتعلمون لغات أجنبية مثلك.


قدمنا لكم اليوم أفضل مواقع للتحدث مع أجانب لتعلم اللغة الإنجليزية، أو يمكنك حتى تبادل اللغات (language exchange)، مثل تعليمه اللغة العربية ويعلمك اللغة الإنجليزية. هي إذن مواقع تساعدك على فتح عالم جديد من التواصل مع الاجانب.

نامل ان تفيدك هذه المواقع في تكوين صداقات مع اجانب وتعلم اللغة الإنجليزية في نفس الوقت.

بالتوفيق للجميع.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.