تطبيق hello talk - منصة اجتماعية ممتازة لتعلم اللغات

تطبيقات تعلم اللغات موجودة بكثرة، يكفي أن تكتب في بحث جوجل افضل تطبيق تعلم اللغات وسترى أن هناك الكثير منها. لكن هناك تطبيق مميز وفريد من نوعه، وهو تطبيق Hello Talk الذي يتيح لك تعلم اللغات الاجنبية عن طريق التحدث مع الأجانب والدردشة مع الآخرين.

تطبيق hello talk
تطبيق hello talk - منصة اجتماعية ممتازة لتعلم اللغات.

احدى الطرق الممتازة لتعلم أي لغة كيفما كانت وهي عن طريق التحدث بها، وفي هذا الصدد جلبنا لكم تطبيق Hello Talk الذي يطبق هذه القاعدة بجدارة. فإذا كُنت من الأشخاص المهتمين بالتعارف بأشخاص أجانب والتعرف على ثقافاتهم، ولكنك تجد صعوبة في التعارف معهم بسبب عائق اللغة. فالحل الأسهل الذي يحقق هذه المهمة هو تطبيق Hello Talk الذي يجمع كل اللغات والثقافات فيه.

يعد تطبيق HelloTalk أحد أشهر تطبيقات تبادل اللغات على الإنترنت. لكن هل HelloTalk جيد؟ هل هو من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية؟ استمر في القراءه لمعرفة المزيد عن هذا التطبيق.

ما هو برنامج HelloTalk؟

تطبيق Hello Talk هو واحد من افضل تطبيقات تعلم اللغات، ذلك لأنه يصلك مباشرة مع المتحدثين الأصليين للغة التي تريد تعلمها. يتوفر التطبيق على واجهة بسيطة تسهّل عليك التحدث مع الأجانب وتعلم اللغة منهم مباشرة بالإضافة إلى وتبادل الخبرات بينكم و التعرّف على ثقافاتهم عن قرب.

لقد جعل هذا التطبيق تعلم اللغات شيئاً ممتعاً عن طريق التعارف والدردشة مع متحدثين أصليين لأي لغة سواءٌ كانت اللغة الإنجليزية، الفرنسية، الاسبانية، التركية، الصينية وغيرها من اللغات الأخرى.

كيفية عمل تطبيق Hello Talk

hello talk هو منصة اجتماعية ممتازة لتعلم اللغات يوفر مجموعة متنوعة من الميزات والأدوات التي تجعل تعلم اللغات عملية سهلة وممتعة. للاستفادة من هذه الأدوات، يجب عليك عزيزي الزائر أولاً تحميل التطبيق على هاتفك الذكي والتسجيل فيه. بعد ذلك، اختر اللغة التي ترغب في تعلمها، وسيقدم لك التطبيق قائمة بالمتحدثين بهذه اللغة سواء محلياً أو دولياً.

عند بدء أي محادثة، ستجد مجموعة من الأدوات المفيدة في واجهة التطبيق، بما في ذلك المكالمات الصوتية أو الفيديو. من بين الأدوات الأخرى المتاحة أيضاً نجد خاصية التصحيح والترجمة، والتي يمكنك الاستفادة منها بعد الاشتراك في البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التعلم عبر الرسومات والرسائل الصوتية.

مميزات تطبيق Hello Talk

تشمل الميزات الرئيسية لتطبيق HelloTalk ما يلي:

  • Hello Talk هو تطبيق تعلم الاغات مجاني،بسيط وسهل الاستخدام.
  • يتيح لك التحدث مع المستخدمين الأصليين للغة.
  • يدعم أكثر من 100 لغة بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.
  • يحتوي التطبيق على أداة تصحيح قواعد اللغة من حيث الكتابة والنطق، حتى تتمكن من التحدث باللغة المطلوبة بشكل طبيعي وصحيح.
  • يتيح لك برنامج Hello Talk الدردشة مع الأجانب، عن طريق الكتابة او مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو، بالإضافة إلى إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية.
  • يمكنك ترجمة النصوص والعبارات غير مفهومة.
  • يمكنك إنشاء مجموعات دردشة تشترك في نفس الموضوع، وتكوين صداقات مع المستخدمين اللآخرين.

كانت هذه أهم مميزات برنامج 
HelloTalk الذي يتيح لك تعلم اللغات عبر الدردشة مع الأجانب.

سلبيات تطبيق Hello Talk

مثل أي تطبيق آخر، يحتوي Hello Talk على بعض العيوب. وهي كالتالي:

  • وجود اعلانات مزعجة في النسخة المجانية.
  • قيود على عدد المحادثات المتاحة يومياً.
  • قد تواجه صعوبة في العثور على شركاء لغويين مناسبين.
  • الشعور بالقلق بشأن الخصوصية والأمان أثناء التفاعل مع الغرباء.

إذا كُنت تريد الدردشة مع الأجانب، يمكنك الاطلاع على هذا المقال "أفضل 6 مواقع للتحدث مع أجانب لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا".

تطبيق HelloTalk تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين

من أجل تعلم اللغة الانجليزيه والتحدث بها بإتقان فإنك تحتاج إلى ممارستها مع متحدثين أصليين للغة الإنجليزية. وهنا يبرز تطبيق HelloTalk إنه هو تطبيق تعليمي  ممتاز للمبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية. 

يتيح للمستخدمين التواصل مع ناطقين أصليين للغة الإنجليزية عبر الرسائل النصية والمحادثات الصوتية، مما يساعد على تحسين مهاراتهم اللغوية من خلال المحادثات الحقيقية.هذا إلى جانب أنه يوفر خصائص وميزات مثل التصحيح التلقائي للأخطاء والترجمة الفورية لتعزيز عملية التعلم. 

بفضل مجتمع HelloTalk الكبير والمتنوع، يمكن للمستخدمين ممارسة اللغة الإنجليزية بشكل ممتع وتفاعلي.

صور من داخل تطبيق HelloTalk

صور من تطبيق HelloTalk

معلومات عن تحميل تطبيق HelloTalk لتعلم اللغات الاجنبية


اسم البرنامجHello Talk
التصنيفتطبيق تبادل اللغات
الترخيصمجانا
نظام التشغيلandroid/ios
حجم البرنامج227 ميجابايت
اللغات150 لغة بما في ذلك، الإنجليزية، اليابانية، الكورية، الإسبانية، الفرنسية...

بدائل HelloTalk

إذا لم يلبي HelloTalk كل احتياجاتك التي تبحث عنها، فإليك قائمة بأفضل بدائل HelloTalk.

- تطبيق Rosetta Stone.
- تطبيق Duolingo.
- تطبيق Babbel.
- تطبيق Memrise.
- تطبيق Busuu.
- تطبيق FluentU.
- تطبيق Mondly.

الأسئلة الشائعة حول تطبيق hello talk

هل تطبيق Hello Talk مجاني؟

تطبيق Hello Talk يوفر نسخة مجانية تتيح للمستخدمين تعلم اللغات عبر التحدث مع ناطقين أصليين. تتوفر النسخة المجانية على خصائص وميزات مهمة مثل الرسائل النصية والصوتية، بينما تحتوي النسخة المدفوعة على ميزات إضافية مثل دروس حصرية وإزالة الإعلانات.

كيفية استخدام برنامج Hello Talk؟

لبدئ استخدام تطبيق Hello Talk، قم بتحميله من الرابط أسفل المقال وقم بتثبيته على هاتفك، ثم أنشئ حساباً واختر اللغة التي تريد في تعلمها. بعد ذلك، يمكنك التواصل مع ناطقين أصليين عبر الرسائل النصية والصوتية، واستفد من ميزات التصحيح اللغوي والدروس المتاحة داخل التطبيق.

أفضل التطبيقات لتعلم اللغات؟

في ما يلي قائمة أفضل تطبيقات لتعلم اللغات التي يمكنك الإعتماد عليها في تعلم اللغة المفضلة لديك. - Duolingo - Busuu - Babbel - Memrise - Mondly - FluentU - Rosetta Stone

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية؟

تطبيق Duolingo. تطبيق Babbel. تطبيق Tandem. تطبيق Memrise. تطبيق Busuu.




أخيراً، وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي استعرضنا فيه تطبيق HelloTalk وهو برنامج تعلم اللغات سهل الاستخدام. يسمح للمستخدمين تعلم اللغة وصقل مهاراتهم اللغوية من خلال التحدث مع الأجانب ومتحدثين آجانب من جميع أنحاء العالم.

آمل أن يكون هذا المقال مفيداً لك، ويُشجك على استخدام hello talk لتعلم اللغات. يمكنك كتابة تعليق هنا أو على صفحتي على Facebook لتخبرني كيف كانت تجربتك.

تحميل تطبيق hello talk

بعد ان تعرفت على تطبيق hello talk وكيفية عمله وأهم مميزاته، إليك روابط تنزيل تطبيق Hello Talk، والجدير بالذكر انه يعمل على كل من نظام التشغيل الاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق Hello Talk لتعلم اللغات للاندرويد.
تنزيل تطبيق Hello Talk لتعلم اللغات للايفون.




المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.