القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع تفريغ الصور مجانا بدون برامج وبسهولة تامة

يحتاج المصور الفوتوغرافي والمصممين في عملهم إلى تفريغ الصور، وهي عملية ازالة خلفية الصورة والحصول على صورة شفافة png. الصور المفرغة، لها الكثير من الاستخدامات المختلفة، يمكن مثلاً استخدامها في العديد من التصميمات المختلفة إلى جانب استخدامها في مواقع التجارة الإلكترونية. استكشف معنا افضل موقع تفريغ الصور مجانا.

تفريغ الصور
أفضل موقع تفريغ الصور مجانا بدون برامج وبسهولة تامة.

في ما مضى كانت عملية ازالة خلفية الصور تتم باستخدام برامج تعديل الصور مثل برنامج الفوتوشوب، ولكن هذه العملية تتطلب الكثير من الجهد والوقت وتتطلب مهارة وتركيز عالي.

لكن اليوم ظهرت الكثير من الأدوات التي تعتمد أغلبها على الذكاء الاصطناعي، وهي تقنية تساعد على حذف خلفية الصورة بسرعة كبيرة وبكفاءة عالية. رغم أنها تقدم بعض الأخطاء البسيطة في الصور إلى أنها سريعة في تفريغ الصورة بالمقارنة مع فوتوشوب.

وإذا لم تقم بتفريغ الصور من قبل وتريد إنشاء صور مفرغة لاستخدامها في تصاميمك، فإننا سنقدم لك اليوم أفضل موقع تفريغ الصور مجانا وبسهولة تامة وذلك باستخدام موقع Remove background.

ازالة خلفية الصورة بدون برامج

في كثير من الأحيان عندما أرغب في تفريغ الصور من الخلفية أجد صعوبة في القيام بهذه العملية لأنني لا أملك المهارات الكافية لإزالة خلفية الصور على برنامج الفوتوشوب. ثانياً ازالة الخلفية تأخد مني الكثير من الجهد والكثير من الوقت خاصة إذا كانت الصورة تحتوي على عدة الوان. ولكن مع تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي ظهرت الكثير من مواقع ازالة خلفية الصورة بضغطة زر وفي غضون ثواني.

موقع تفريغ الصور png

يعد موقع remove.bg من أشهر المواقع المتخصصة في مجال تفريغ الصور أو ازالة خلفية الصورة بضغطة زر. الموقع مجاني وسهل الاستخدام، يستخدم الذكاء الاصطناعي لتفريغ الصور بسهولة كبيرة حتى و إن كانت الصورة تحتوي على ألوان كثيرة. يوفر عنك هذا الموقع الكثير من الوقت والجهد الذي كنت تهدره في مسح خلفية الصور.

مميزات موقع تفريغ الصورة remove.bg

موقع تفريغ الصورة
موقع تفريغ الصورة.


يحضى موقع remove.bg بشهرة واسعة بين المستخدمين الذين يعملون في مجال التصوير الفوتوغرافي والتصميم وتعديل الصور بصفة عامة، ذلك لأنه يحتوي على الكثير من المميزات التي تجعله أقوى موقع تفريغ الصور بدون منازع، وهذه أهم مميزاته:

  • يتميز الموقع بواجهة بسيطة تجعل من عملية تفريغ الصورة أمراً ممتعاً.
  • يتيح لك ازالة خلفيات الصور مجانا بدون التسجيل أو الاشتراك.
  • يستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي لحذف خلفية الصور، مما يعطي نتائج جيدة.
  • يتيح لك الموقع تغيير لون الخلفية بعد ازالتها حسب رغبتك.

كيفية تفريغ خلفية الصورة باستخدام موقع remove.bg

  1. قم بالدخول إلى موقع remove.bg.
  2. قم بالنقر على زر select a photo.
  3. اختر صورة من جهازك، ثم اضغط Open.
  4. انتظر بضع ثوانى فقط، وسيقوم الموقع بـ ازالة خلفية الصورة اون لاين وبشكل تلقائي.
  5. الآن يمكنك تغيير خلفية الصورة بلون معين أو تحميل الصورة عبر الضغط على زر Download.

إذا لم تتمكن من الحصول على نتائج جيدة عند تفريغ الصور الخاصة بك باستخدام موقع remove، فإننا نقترح عليك مواقع أخرى تقدم نفس خدمة ازالة الخلفية.

تفريغ الصور من خلال موقع HitPaw

HitPaw موقع مميز في ازالة خلفية الصور بجودة عالية، الموقع مجاني وسهل الاستخدام، يمكن من خلاله حذف خلفية الصورة بكل سلاسة. واجهته البسيطة وأدواته السهلة تسمح لك بـ خذف خلفية الصورة من أي تنسيق وفي ثواني معدودة. وللذكر فإن هذا الموقع يصنف من أفضل مواقع تفريغ الصور png.


إضافة إلى الموقعين السابقين، هناك الكثير من المواقع الأخرى التي تقدم خدمة تفريغ الصور مجانا،  ورغم أن لكل موقع ميزات وخصائص خاصة به إلا أنهم يتشاركون في نفس المهمة وهي تحويل الصورة الأصلية إلى صور png بدون خلفية أون لاين، وفي ما يلي قائمة تلك المواقع:

موقع inpixio.
موقع Background Cut.
موقع Autoclipping.
موقع kapwing.
موقع PhotoScissor.
موقع Remove.ai.
موقع Clipping Magic.

لتتعرف على تفاصيل أكثر عن هذه المواقع من حيث مميزاتها وطريقة عملها ندعوك لزيارة مقال بعنوان:  افضل مواقع ازالة خلفية الصور.


خاتمة،
من الآن فصاعداً سيصبح تفريغ الصور من الأمور السهلة التي ستقوم بها، وذلك بفضل موقع ازالة خلفية الصورة اون لاين، ودون اضاعة الوقت والجهد على برامج تعديل الصور لحذف الخلفية. لأنه أصبح بإمكانك الآن في غضون ثواني ازالة خلفية الصور اونلاين وبكل سهولة.