القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع ترجمة الصور اون لاين الى نصوص بالعربية مجانا وبدون برامج

ترجمة الصور اون لاين، إذا كنت تريد ترجمة صورة اون لاين ومجانا فأنت في المكان السليم، لأننا سنقدم لك أفضل موقع ترجمة الصور اون لاين إلى نصوص بالعربية مجانا وبدون برامج.

ترجمة الصور اون لاين
موقع ترجمة صورة اون لاين.

أصبحت ترجمة صورة اون لاين من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المستخدمون بهدف ترجمة النص المكتوب في الصورة إلى العربية أو أي لغة أخرى. فعند البحث في جوجل أو تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، فغالباً ما تصادف الكثير من الصور التي تحتوي على أقوال لحكماء أو عبر أو قصص. وهنا قد ترغب بعمل ترجمة الصورة لفهم محتواها والمعنى من القولة. هناك الكثير من أدوات ترجمة صور اون لاين التي تلبي هذا الغرض. وهذا هو موضوعنا لهذا اليوم.

ومن خلال هذا المقال سنستعض لكم موقع ترجمة الصور إلى العربية مجانا. والذي يعد أفضل مترجم الصور في الوقت الحالي. ذلك لأنه مجاني تماماً بالإضافة إلى تقديمه ترجمة الصور بشكل احترافي. 

مترجم صور Yandex Translate

إذا كنت لا تعرف ياندكس (yandex) فهي احدى شركات التكنولوجيا القوية. يتواجد مقرها في روسيا ومعروفة جداً بمحرك البحث الخاص بها (yandex.com)، الذي يعد من أشهر 10 محركات بحث على الإنترنت، كما أنه منافس قوي لمحرك بحث قوقل.

تقدم Yandex الكثير من الخدمات والأدوات المتقدمة المفيدة للمستخدمين. فقد سبق أن تحدثنا عن أداة الترجمة الخاصة بها والتي أشرنا إليها في مقال ضمن موضوع "أفضل مواقع الترجمة الاحترافية".

وتعد "ترجمة صورة اون لاين" بدون برامج احدى أهم الأدوات التي يفتخر بها موقع Yandex. بحيث يمكنك استخدامها مجانا وبدون تسجيل، إنها أداة سهلة تتيح لك نسخ الكلام من ترجمه الصورة إلى نصوص بكل سهولة.

أهم ميزات موقع ترجمة الصور Yandex

ياندكس موقع غني عن التعريف يحتوي على الكثير من المميزات القوية التي تجعله افضل موقع لترجمة الصورة إلى العربية بشكل احترافي. وهذه أهم مميزاته:

  • مترجم الصور yandex مجاني وسهل الاستخدام.
  • يتيح لك ترجمة الصورة الى أكثر من 40 لغة.
  • ترجمة صورة في الموقع سريعة ودقيقة 100%.
  • يمكنك الترجمة من الإنجليزية إلى العربيه بالصور.
  • يمكن سحب الصور من الكمبيوتر بسهولة تامة، واضافتها الى مترجم الصور.
  • يمكنك ترجمة صور بالعدد الذي يريد، فلا يوجد حد معين.
  • بإمكانك استخدام موقع Yandex Translate مثل مواقع استخراج النصوص من الصور.
  • لا حاجة لتثبيت على جهازك أي برنامج ترجمة الصور إلى نصوص.

طريقة استخدام Yandex Translate لترجمة الصور على النت

حتى تتمكن من ترجمة صورة اون لاين مجانا باستخدام yandex، هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب عليك اتباعها لإنجاز هذه المهمة وهي كاتالي:

1- قم بالدخول الى مترجم الصور Yandex Tanslate.
2- سوف تجد الواجهة أمامك بالشكل التالي.

واجهة موقع yandex لترجمة الصور


3- قم بتغيير اللغة حسب نوع النص المكتوب على الصورة، مثلاً حدد اللغة العربية لترجمة الصورة من الإنجليزية إلى الاغة العربية.

اختيار اللغة

4- اضف الصورة التي ترغب في ترجمتها.

رفع الصورة من الكمبيوتر

5- انتظر ثواني وستتم ترجمه الصورة.
6- ولمشاهدة الترجمة قم بالضغط على سطر الكلمات لتظهر لك الترجمة.

النتيجة النهائية لترجمة الصورة

وباتباعك لهذه الخطوات التي أراها بسيطة سوف تتمكن من ترجمة الصور مجانا، إذا لم تنجح معك هذه الطريقة يمكنك تجربة مواقع ترجمة الصور أخرى تتيح نفس الخدمة ومنها:

  • موقع Google Translate الذي يتيح هو الآخر خدمة ترجمه صوره باحترافية.
  • موقع i2ocr من المواقع المميزة أيضاً الذي يمكنك من خلاله ترجمه صورة الى نصوص، وهو يدعم الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية.
  • موقع protranslate مترجم صور آخر يمكنك الإعتماد عليه  لترجمة الصور باحترافية متناهية.
  • موقع Reverso يعد من أفضل مواقع الترجمة الاحترافية بامتياز، يتيح لك أيضاً امكانية ترجمة أي نص موجود على أي صورة بسهولة تامة.


قدمنا لكم اليوم افضل موقع ترجمة الصور اون لاين الى نصوص بالعربية، يمكنكم تجربته فهو سهل الاستخدام ومفيد في ترجمة الصور، كما استعرضنا بعض المواقع الأخرى التي تساعد بشكل أو بآخر في ترجمه الصور إلى اللغة العربية.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.