القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت لعمل عروض تقديمية مميزة

إذا كان عندك بريزنتيشن أو إذا كنت تريد عمل عرض تقديمي وتبحث عن قوالب بووربونت، فأنت في المقال المناسب لأننا سنقدم لك مجموعة من افضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت مجانية جاهزة للتعديل تناسب مشروعك أو عرضك التقديمي.

قوالب بوربوينت
أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت لعمل عروض تقديمية مميزة.

إن جذب الجمهور إليك خلال تقديم بريزنتيشن أو عرض تقديمي هو أمر بالغ الأهمية، ولتحقيق ذلك ليس عليك فقط الإهتمام بالمعلومات أو طريقة العرض أو الملابس المناسبة للعرض، بل يجب الإهتمام أيضاً باختيار قالب بووربونت جذاب واحترافي يلفت الإنتباه ومناسب لنوع العرض الذي ستقدمه.

ولتوفير وقتك ومجهودك في البحث عن عرض تقديمي جاهز أو بالأحرى البحث عن قوالب بووربونت فإننا في هذا المقال سنقدم لك أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة والتعديل عليها. 

افضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت

تعد قوالب البوربوينت من أهم العناصر التي تشكل ال Presentation أو العرض التقديمي، فسواءٌ كُنت طالب ترغب في تقديم عرض بوربوينت بالجامعة أو صانع محتوى على اليوتيوب أو كنت تريد تقديم عرض في الشركة أو تريد شرح فكرة مشروع للمستثمرين. فمهما كان الغرض من العرض التقديمي الذي تريد إنجازه لابد من الإهتمام باختيار قالب عرض بوربوينت جاهز بحيث يمكنك التعديل عليه وتخصيصه كيفما تشاء.

ومن هذا المنطلق نضع بين يديك هذه القائمة التي تحتوي على أفضل مواقع لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانا.

1- موقع Slidenest

يعد Slidenest من أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت عالية الجودة. تم انشائه من طرف كبار المصممين حول العالم. يضم الموقع مجموعة كبيرة من تصميمات بوربوينت المجانية التي يمكنك الإعتماد عليها لتقديم عروضك التقديمية. تلبي هذه القوالب جميع متطلبات المشاريع المختلفة و يحتوي كل قالب على عرض شرائح تفاعلي.

2- موقع Slides Carnival

تنزيل قوالب PowerPoint جاهزة

يصنف Slides Carnival من بين أقوى مواقع تحميل قوالب بوربوينت، نظراً لأنه يوفر مجموعة واسعة و متنوعة من تصميمات قوالب بوربوينت الاحترافية والتي يمكنك تحميلها مجانا.

تتميز قوالب البووربوينت الخاصة بهذا الموقع بأنها مثالية للعديد من المشاريع، كما تتميز أيضاً بالسهولة في التعديل مثل تغيير الألوان أو الخطوط أو التخطيطات أو اضافة الشرائح أو حذفها وما إلى ذلك.

3- موقع Slidesgo

تحميل قوالب بوربوينت جاهزة

عندما نتحدث عن افضل موقع تحميل قوالب بوربوينت مجانية فإن موقع Slidesgo هو أحد أفضل المواقع المتاحة. يوفر الكثير من القوالب الإبداعية والملونة والاحترافية التي يمكنك تنزيلها بشكل مجاني.

القوالب مصنفة إلى عدة فئات مثل التعليم والأعمال التجارية والتسويق والطبية وما إلى ذلك.

4- موقع E-learning Heroes

هل تبحث عن قالب بوربوينت لجعل العروض التقديمية الخاصة بك أكثر حيوية. إذن تفقد موقع E-learning Heroes، الذي يعد من افضل مواقع الحصول على قوالب بوربوينت جاهزة ومجانية. تمتاز القوالب بتصميمات انسيابية رائعة ستجعل من عرضك التقديمي جذاب وممتع.

5- موقع FPPT لتحميل ملفات بوربوينت

إذا كنت تبحث عن ملفات بوربوينت لاستخدامها في تقديم عرض تقديمي في مجال الأعمال أو في المجال الطبي، فإن موقع FPPT مناسب جداً لهذه المجالات.

يحتوي على العديد من أفضل قوالب بوربوينت 
الخاصة بمجالات الأعمال والطب.

6- موقع TemplatesWise

يعد TemplatesWise من المواقع الغنية عن التعريف في مجال قوالب بوربوينت، فهو يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من قوالب بوربوينت المجانية المصنفة حسب المجالات. وبالتالي ستتمكن من إيجاد القالب الذي يتوافق مع العرض الخاص بك.

7- موقع Showeet

قوالب بوربوينت مجانية

يعد Showeet من المواقع الجميلة التي يمكنك من خلالها تنزيل قوالب بوربوينت جاهزة، واستخدامها في تقديم عروض عملك أو عروضك التعليمية. رغم أن هذا الموقع لا يصنف القوالب حسب المجالات، إلا أنه يمكنك بسهولة العثور على أي قالب PowerPoint من خلال الكلمات الرئيسية الموجودة في الجانب الأيسر من الصفحة.

الجميل في هذا الموقع أنه يتيح لك إلقاء نظرة على القالب ومعاينة الشرائح الخاصة به وذلك قبل تنزيله.

8- موقع Slide Hunter

نختتم هذه القائمة بموقع Slide Hunter الذي يقدم لك العديد من قوالب بوربوينت جاهزة للتحميل وجاهزة  أيضاً للتعديل عبر برنامج بوربوينت، لأنه يسمح بمشاهدة شكل القالب ومن ثم يعرض لك رابط تنزيله. يحتوي هذا الموقع على مجموعة من القوالب المصنفة لمجموعة من الفئات الخاصة بالعروض التجارية والتسويقية والمهنية وما إلى ذلك.


كانت هذه أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها، التي يمكنك استخدامها في عمل العروض التقديمية الخاصة بك. غير أنه لايكفي الحصول على قالب بوربوينت لعمل عروض تقديمية جذابة واحترافية، بل أنت بحاجة أيضاً إلى كتابة محتوى جيد. واضافة صور ورسومات متحركة تلائم العرض الخاص بك.
كما يجب أن تقوم بإضافة لمسة ابداعية خاصة لملف البوربوينت الذي تعمل عليه حتى لا يتشابه عرضك مع تصميمات أخرى.

مواضيع أخرى قد تهمك.
- انشئ عروض تقديمية مذهلة في دقائق باستخدام beautiful.ai.
- أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لإنشاء عروض تقديمية احترافية.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.