القائمة الرئيسية

الصفحات

إزالة الخلفية من الفيديو اون لاين : إليك طرق حذف خلفية الفيديو

أثناء عملية تصوير مقاطع الفيديو لنشرها على يوتوب أو على المنصات الاجتماعية، غالبًا ما نواجه مواقف لا تتطابق فيها خلفية الفيديو مع الموضوع. هذا يتطلب منا إزالة الخلفية من الفيديو وإضافة خلفية افتراضية. لهذا يمكن استخدم مزيل خلفية الفيديو لتغيير خلفية الفيديو بسرعة. الأمر الذي سيوفر لنا الوقت والمال بشكل كبير.

ازالة الخلفية من الفيديو
إزالة الخلفية من الفيديو اون لاين : إليك طرق حذف خلفية الفيديو.

يقوم الكثير من الأشخاص بتصوير مقاطع فيديو في أماكن مختلفة، ولكن أحياناً لا تعجبهم خلفية الفيديو، وهنا قد يرغب البعض في إزالتها، و سواء كان التصوير عادي أو على طريقة الكروما (Chroma)، فإنك ستجد في هذا المنشور أفضل موقع إزالة الخلفية من الفيديو اون لاين في دقائق من خلال موقع "تطبيقات العرب".

طرق إزالة خلفية الفيديو

هناك عدة طرق يمكن من خلالها حذف خلفية الفيديو، إما عن طريق البرامج أو المواقع أو التطبيقات. وهذه أبرز طرق ازالة خلفية الفيديو:

عن طريق برامج المونتاج

هناك العديد من برامج المونتاج التي يمكنها إزالة الخلفية من الفيديو بسهولة كبيرة، خاصة إذا كان الفيديو تم تصويره على خلفية خضراء أو ما يسمى (الكروما)، ومن هذه البرامج نجد برنامج Adobe Premier Pro. الغني عن التعريف والأشهر في مجال تحرير وتعديل الفيديو.

مميزاته الكبيرة وخصائصه المتعددة تتيح له إزالة الخلفية من الفيديو بسرعة خيالية.

أفضل موقع إزالة خلفية الفيديو

هناك مجموعة من المواقع المتخصصة في حذف خلفية فيديو في دقائق وبسهولة تامة، ومن أهم هذه المواقع:

موقع Unscreen
تغيير خلفية الفيديو اون لاين

Unscreen هي أداة مجانية عبر الإنترنت تقوم تلقائيًا بإزالة الخلفية من مقاطع الفيديو الخاصة بك في ثواتي. طريقة عمله مشابهة لموقع remove.bg المشهور للغاية والذي يوفر خدمة ازالة خلفية الصور.

يقدم Unscreen حلاً للمستخدمين الذين يريدون إزالة الخلفية من فيديو عبر الإنترنت بدون شاشة خضراء. كل ما عليك فعله هو رفع مقاطع الفيديو الخاصة بك على موقع Unscreen على الويب لإزالة خلفيات الفيديو تلقائيًا.

أهم مزايا وعيوب موقع Unscreen

يتميز موقع الويب Unscreen الخاص بحذف خلفية الفيديو بمميزات قوية جعلت منه افضل موقع ازالة خلفية الفيديو الموجود في السوق. وهذه أهم مميزاته:

يتيح لك إزالة الخلفية من الفيديو اون لاين بنقرة واحدة.
يعمل مع جميع أنظمة التشغيل بما في ذلك ويندوز و مينكس.

أما عيوبه فتكمن في إفتقاره إلى أدوات وميزات تحرير الفيديو الأخرى.
تعتمد هذه الأداة على الإنترنت، وفي بعض الحالات قد تتعطل عملية التحميل والتنزيل وتتأخر.

كيفية ازالة خلفية الفيديو بالستخدام Unscreen

  1. توجه إلى موقع Unscreen لبدء عملية إزالة خلفية الفيديو.
  2. سترى زرين تحميل الفيديو أو تحميل صورة GIF. حدد أيًا منهم للبدء. اختر تحميل مقطع فيديو لجعل الخلفية شفافة.
  3. يجب تحديد مقطع فيديو صغير الحجم، حتى تتمكن المنصة من معالجته.
  4. الآن انتظر حتى يقوم الذكاء الاصطناعي الخاص بالاداة بإزالة خلفية الفيديو.
  5. يمكنك تطبيق بعض التعديلات على شاشة الخلفية مثل اضافة لون معين أو الصورة كخلفية أو تنزيل الفيديو بدون الخلفية.

موقع Avclabs
يعد Avclabs أحد المواقع المجانية التي تقدم خدمة إزالة خلفية الفيديو  في بضع دقائق، يستخدم هذا الموقع الذكاء الاصطناعي لحذف الخلفية من الفيديو. وذلك من خلال رفع الفيديو وانتظار النتائج. كما يدعم الموقع تنسيقات الفيديو من نوع mp4 ،webm ،ogg، mov.

موقع Cutout Pro
إزالة الخلفية من الفيديو مجانا

يعتبر هذا الموقع المختص في إزالة خلفية الفيديو من المواقع الإحترافية في هذا المجال، فمن خلال خطوات بسيطة للغاية سوف تتمكن من حذف الخلفية من الفيديوهات. وللقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

- قم بالتسجيل في موقع Cutout pro.
- بعد ذلك قم بتحميل الفيديو المطلوب.
- ثم بعد التحميل سوف تظهر لك معاينة الفيديو ب 360 بكسل.

موقع Kapwing
موقع آخر يقدم حل مميز للمشكلات التي يواجهها العديد من المستخدمين في إزالة الخلفية من الفيديو، الموقع متنوع الخدمات، ولعل من أهم خدماته تغيير خلفية الفيديو اون لاين. بالإضافة إلى ذلك، يقدم أدوات سهلة الاستخدام لتحرير الفيديو عبر الإنترنت، مثل اقتصاص مقاطع الفيديو وإضافة نص وعناوين و إضافة انتقالات والمزيد.

إزالة خلفية الفيديو للايفون

يمكنك بكل بساطة إزالة خلفية الفيديو للايفون من خلال استخدام تطبيق iMovie والذي يعد أحد التطبيقات المفظلة لدى مستخدمي iPhone حول العالم. فإذا كنت تريد حذف الخلفية من الفيديو الخاص بك عبر جهاز الآيفون، فإن برنامج iMovie هو ما ستحتاجه بالظبط، ومن خلال بضع نقرات سوف تتمكن من إزالة أو تغيير خلفية الفيديو.


بغض النظر عن التطور التكنولوجي المتسارع الذي اصبحنا نعيشه اليوم خاصة في مجال الذكاء الاصطناعي، أصبح بالإمكان بفضل الأدوات الحديثة إزالة خلفية الفيديو اون لاين، في دقائق معدودة، والتي ستغنيك عن استخدام البرامج المعقدة أو الشاشة الخضراء.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.