ازالة خلفية من فيديو - مواقع إزالة الخلفية من الفيديو اون لاين

أثناء عملية تصوير مقاطع الفيديو لنشرها على يوتيوب أو على المنصات الاجتماعية، غالبًا ما نواجه مواقف لا تتطابق فيها خلفية الفيديو مع الموضوع. هذا يتطلب منا إزالة الخلفية من الفيديو وإضافة خلفية افتراضية. لهذا يمكن استخدم موقع إزالة خلفية الفيديو اون لاين مجانًا لتغيير خلفية الفيديو بسرعة. الأمر الذي سيوفر لنا الوقت والمال بشكل كبير.

إزالة خلفية الفيديو اون لاين مجانًا
ازالة خلفية من فيديو - مواقع إزالة الخلفية من الفيديو اون لاين.

يقوم الكثير من الأشخاص بتصوير مقاطع فيديو في أماكن مختلفة، ولكن أحياناً لا تعجبهم خلفية الفيديو، وهنا قد يرغب البعض في إزالتها، وسواءٌ كان التصوير عادي أو على طريقة الكروما (Chroma)، فإنك ستجد في هذا المنشور أفضل موقع إزالة خلفية الفيديو اون لاين مجانًا في دقائق من خلال موقع "تطبيقات العرب".

طرق إزالة خلفية الفيديو

هناك عدة طرق يمكن من خلالها حذف خلفية الفيديو، إما عن طريق البرامج أو المواقع أو التطبيقات. وهذه أبرز طرق ازالة خلفية من فيديو:

ازالة خلفية من فيديو عن طريق برامج المونتاج

هناك العديد من برامج المونتاج التي يمكنها إزالة الخلفية من الفيديو بسهولة كبيرة، خاصة إذا كان الفيديو تم تصويره على خلفية خضراء أو ما يسمى (الكروما)، ومن هذه البرامج نجد برنامج adobe premiere pro. الغني عن التعريف والأشهر في مجال تحرير الفيديو.

مميزاته الكبيرة وخصائصه المتعددة تتيح له ازالة الخلفية من الفيديو بسرعة خيالية.

أفضل موقع إزالة خلفية الفيديو

هناك مجموعة من المواقع المتخصصة في حذف خلفية فيديو في دقائق وبسهولة تامة، ومن أهم هذه المواقع:

موقع Unscreen
تغيير خلفية الفيديو اون لاين

Unscreen هو موقع إزالة خلفية الفيديو مجانا. طريقة عمله مشابهة لموقع remove.bg المشهور للغاية والذي يوفر خدمة ازالة خلفية الصور.

يقدم Unscreen حلاً للمستخدمين الذين يريدون إزالة الخلفية من فيديو عبر الإنترنت بدون شاشة خضراء. كل ما عليك فعله هو رفع مقاطع الفيديو الخاصة بك على موقع Unscreen على الويب لإزالة خلفيات الفيديو تلقائيًا.

أهم مزايا وعيوب موقع Unscreen:

يتميز موقع الويب Unscreen الخاص ب حذف خلفية الفيديو بمميزات قوية جعلت منه افضل موقع ازالة خلفية الفيديو الموجود في السوق. وهذه أهم مميزاته:

  • يتيح لك إزالة الخلفية من الفيديو اون لاين بنقرة واحدة.
  • يعمل مع جميع أنظمة التشغيل بما في ذلك ويندوز ولينكس.

أما عيوبه فتكمن في افتقاره إلى أدوات وميزات تحرير الفيديو الأخرى.
تعتمد هذه الأداة على الإنترنت، وفي بعض الحالات قد تتعطل عملية التحميل والتنزيل وتتأخر.

كيفية ازالة خلفية الفيديو باستخدام Unscreen.

  1. توجه إلى موقع Unscreen لبدء عملية إزالة خلفية الفيديو.
  2. سترى زرين تحميل الفيديو أو تحميل صورة GIF. حدد أيًا منهم للبدء. اختر تحميل مقطع فيديو لجعل الخلفية شفافة.
  3. يجب تحديد مقطع فيديو صغير الحجم، حتى تتمكن المنصة من معالجته.
  4. الآن انتظر حتى يقوم الذكاء الاصطناعي الخاص بالأداة بإزالة خلفية الفيديو.
  5. يمكنك تطبيق بعض التعديلات على شاشة الخلفية مثل إضافة لون معين أو الصورة كخلفية أو تنزيل الفيديو بدون الخلفية.

موقع Avclabs
يعد Avclabs أحد المواقع المجانية التي تقدم خدمة ازالة خلفية من فيديو في بضع دقائق، يستخدم هذا الموقع الذكاء الاصطناعي لحذف الخلفية من الفيديو. وذلك من خلال رفع الفيديو وانتظار النتائج. كما يدعم الموقع تنسيقات الفيديو من نوع mp4 ، webm ، ogg  mov.

موقع Cutout Pro
إزالة الخلفية من الفيديو مجانا

يعتبر هذا الموقع المختص في إزالة خلفية الفيديو من المواقع الاحترافية في هذا المجال، فمن خلال خطوات بسيطة للغاية سوف تتمكن من حذف الخلفية من الفيديوهات. وللقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

- قم بالتسجيل في موقع Cutout pro.
- بعد ذلك قم بتحميل الفيديو المطلوب.
- ثم بعد التحميل سوف تظهر لك معاينة الفيديو ب 360 بكسل.

موقع Kapwing
موقع آخر يقدم حل مميز للمشكلات التي يواجهها العديد من المستخدمين في إزالة الخلفية من الفيديو، الموقع متنوع الخدمات، ولعل من أهم خدماته تغيير خلفية الفيديو اون لاين. بالإضافة إلى ذلك، يقدم أدوات سهلة الاستخدام لتحرير الفيديو عبر الإنترنت، مثل اقتصاص مقاطع الفيديو وإضافة نص وعناوين وإضافة انتقالات والمزيد.

إزالة خلفية الفيديو للايفون

يمكنك بكل بساطة إزالة خلفية الفيديو للايفون من خلال استخدام تطبيق iMovie. الذي يعد أحد تطبيقات مونتاج للهاتف المفضلة لدى مستخدمي iPhone حول العالم. فإذا كنت تريد حذف الخلفية من الفيديو الخاص بك عبر جهاز الآيفون، فإن برنامج iMovie هو ما ستحتاجه بالضبط، ومن خلال بضع نقرات سوف تتمكن من إزالة أو تغيير خلفية الفيديو.


في الختام، فإنه بغض النظر عن التطور التكنولوجي المتسارع الذي أصبحنا نعيشه اليوم خاصة في مجال الذكاء الاصطناعي، أصبح بالإمكان بفضل الأدوات الحديثة إزالة خلفية الفيديو اون لاين، في دقائق معدودة. والتي ستغنيك عن استخدام البرامج المعقدة أو الشاشة الخضراء.




المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.