القائمة الرئيسية

الصفحات

ابهر أحبائك مع أفضل مواقع تصميم بطاقات معايدة

هل تريد تصميم بطاقات التهنئة أو بطاقات معايدة لإرسالها لأصدقاىك أو أحبابك؟ إذا كنت تبحث عن أداة تساعدك في كتابة بطاقة تهنئة. فهذا المقال يقدم لك أفضل 5 مواقع تصميم بطاقات معايدة اون لاين مجانا.

موقع تصميم بطاقات تهنئة
ابهر أحبائك مع أفضل مواقع تصميم بطاقات معايدة

أصبحت الحياة تسير بطريقة سريعة للغاية، وهو الأمر الذي يمنعنا في أن نكون مع أصدقائنا وأحبائنا ومع أولئك الذين نهتم بهم أكثر في المناسبات الخاصة. لكن بُعدنا عنهم لا يعني أننا لا نهتم لأمرهم. ولذلك تعتبر بطاقات المعايدة الإلكترونية طريقة رائعة، سريعة وبسيطة لتعبر لمن هم أقرب إليك أنك تفتقدهم وتفكر فيهم في مختلف المناسبات والأعياد مثل عيد الفطر المبارك و عيد الأضحى المبارك.

لدى تعرف في ما يلي على 5 مواقع احترافية تتيح لك تصميم بطاقة تهنئة الكترونية و بطاقات معايدة باسمك، بطريقة بسيطة و سهلة وبدون أن تكون لديك أية خبرة فى مجال التصميم.

1- موقع Canva

تحدثنا عن موقع Canva في أكثر من مناسبة، وهي منصة تستهدف مصممي الجرافيك، بالدرجة الأولى، مما يعني أن تصميم بطاقة معايدة باستخدام موقع Canva مهمة جد بسيطة ومسلية. تحتوي المنصة على المئات من قوالب الأعياد للإختيار من بينها والتعديل عليها مثل اضافة صورك الخاصة وتغيير الخلفيات وضبط حجم النص.

وإذا كنت ترغب في معرفة كيفية الربح من موقع Canva، ندعوك لزيارة هذا المقال بعنوان : 6 طرق سهلة لربح المال من موقع كانفا Canva.

2- موقع Ojolie

يعد Ojolie من افضل مواقع إنشاء بطاقات تهنئة إلكترونية باسمك، فهو يتيح لك إمكانية تصميم بطاقات معايدة اون لاين، إلى جانب إنشاء بطاقات إلكترونية متحركة خاصة بأي مناسبة تقريباً.

بطاقات معايدة التي يتم إنشائها على هذا الموقع، يمكنك استخدامها لتمني لشخص ما عيد أضحى سعيد أو عيد ميلاد سعيد.

الجميل في موقع Ojolie الخاص بتصميم البطاقات، وهو أنه يتوفر على العديد من البطاقات الإلكترونية المتحركة القابلة للتعديل بسهولة.

3- موقع Greetings Island

الموقع الثالث معنا هو موقع Greetings Island، والذي يعد من افضل مواقع تصميم بطاقات معايدة اون لاين، يستخدم هذا الموقع الكثير من الأشخاص بهدف تصميم البطاقات والدعوات مجاناً دون الحاجة إلى الإشتراك في الموقع ودفع المال، بالإضافة إلى ذلك، لا تحتاج إلى إنشاء حساب للتعديل عن البطاقات الإلكترونية.

4- موقع btaqaat لتصميم بطاقة تهنئة

btaqaat موقع انشاء بطاقة معايدة

btaqaat، هو موقع للمعايدة مميز يتيح لك تصميم بطاقة تهنئة بالعيد اون لاين بكل بساطة، يوفر لك الكثير من البطاقات الجاهزة وبعض الصور المكتوب عليها عبارات التهنئة والمعايدة. علاوة على ذلك، فهو يوفرمجموعة من العبارات النصية للمعايدة و يقدم لك خانة تكتب فيها اسم الشخص الذي تريد تهنئته.

رابط الموقع: btaqaat.

5- موقع imasdar لتصميم بطاقة تهنئة جاهزة

imasdar لإنشاء بطاقة  تهنئة

موقع جميل و رائع يتيح لك كتابة اسمك أو اسم من تحب على بطاقات تهنئة ومعايدة خاصة بعيد الفطر المبارك، يحتوي الموقع على الكثير من بطاقات المعايدة التي يمكنك تعديلها كما تشاء، وحفظها ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

للدخول إلى الموقع: imasdar.

أفضل رسائل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك

هذه بعض عبارات التهنئة بالعيد، اخترناها لك لإرسالها لأصدقائك وأحبابك.

  • أسمى آيات التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وكل عام وأنتم بخير.
  • يطيب لي أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك. وكل عام وأنتم بألف بخير.
  • يشرفني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني بالعيد السعيد، وكل عام أنتم بخير وسلام.
  • تهانينا بمناسبة عيد الفطر، أعاده الله عليكم وعلى أهليكم وذويكم بالخير واليمن والبركة، وكل عام أنتم بخير.
  • أسأل الله الذي أعاد العيد، وطوى الشهر الفقيد أن يمدك بعمر مديد، ويجعل حياتك عيدًا في عيد.
  • يا ليتنا معكم نفرح ونتصافح بالعيد نهني ونتسامح، أنتم في القلوب رغم البعاد.
  • أهدي إليكم أرق التهاني، وأسمى الأماني، بمناسبة العيد المبارك أعاده الله علينا وعليكم بخير وسلام.
  • إذا كنتم بخير فالعيد كله فرح، أنتم سعادة العيد وأنتم بهجته.
  • كل ثانية، وكل دقيقة، وكل ساعة، وكل يوم، وكل أسبوع، وكل شهر، كل عام وأنتم بألف خير.
  • كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة العيد.


في النهاية، يمكن القول أنه من خلال مواقع تصميم بطاقات معايدة اون لاين المذكورة اعلاه، يمكنك تصميم بطاقات معايدة اون لاين وإرسال أطيب التمنيات لأصدقائك و أحبائك حتى إذا كنت بعيد عنهم.

قم بحفظ هذه القائمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فالمناسبات كثيرة وأنت بالتأكيد ستحتاج إلى تصميم بطاقات تهنئة.

نأمل أن يكون هذا المقال قد نال إعجابك وأن تكون قد استفدت منه، وفي حال كانت لديكم اقتراحات لمواقع تصميم بطاقات معايدة أخرى، لا تبخل علينا بها، يمكنك مشاركتها معنا في التعليقات.