القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 بدائل لـ RARBG يمكنك الإعتماد عليها

هل تبحث عن أفضل بدائل موقع RARBG؟ يعرف RARBG بأنه أحد أشهر مواقع التورنت لتنزيل الافلام والألعاب والبرامج التلفزيونية والبرامج والكتب الإلكترونية مجاناً. يوفر روابط مباشرة لتسهيل على المستخدمين مشاركة الملفات من خادم إلى خادم باستخدام بروتوكول BitTorrent.

أفضل بدائل موقع rarbg
أفضل 4 بدائل لـ RARBG يمكنك الإعتماد عليها.

إذا كنت من مستخدمي مواقع التورنت العاديين وتواجه صعوبة في الوصول إلى موقع RARBG ، فغالباً سيكون قد تم حظره في بلدك. بحيث أن هناك الكثير من الدول التي حظرت هذا الموقع ومنعت الوصول إلى المحتوى غير المرخص. ولكن لا تقلق فقد جلبنا لكم أفضل 4 بدائل لموقع RARBG يمكنك الإعتماد عليها.

أفضل بدائل لـ RARBG في عام 2023

لمساعدتك قمنا بإعداد قائمة ببعض أفضل بدائل RARBG التي يمكنك استخدامها والإعتماد عليها في البحث عن ملفات التورنت.

1- موقع The Pirate Bay

يعد موقع The Pirate Bay بديلاً آخر لـ RARBG ، وهو أحد أكثر محركات البحث المفضلة والأقدم عبر الإنترنت، ولكن نظراً للعديد من انتهاكات حقوق النشر، قام العديد من مزودي خدمة الإنترنت في الكثير من البلدان بحظره. على الرغم من أنه يمكنك الوصول إلى هذا الموقع من خلال استخدام خدمات الوكيل أو VPN. 

يوفر روابط مباشرة وسهلة لتنزيل الكثير من الأشياء مثل الألعاب والبرامج التلفزيونية والأفلام والبرامج وما إلى ذلك. ومعظم ملفات التورنت التي تحصل عليها في هذا الموقع أصلية.


يمكنك أيضاً التحقق من قائمة أفضل 8 مواقع لتنزيل افلام تورنت (Torrent Films).

2- موقع Lime Torrent

Lime Torrent هو أيضاً بديل رائع لـ RARBG ، حيث ستحصل هنا على مجموعة كبيرة من ملفات التورنت. يتمتع الموقع بتجربة مستخدم لطيفة و ممتازة توفرها الواجهة البسيطة والمنظمة، كما يقوم مشغل هذا الموقع بتشغيل ذاكرة التخزين المؤقت للتورنت iTorrents ، والتي تستخدمها العديد من محركات بحث التورنت الأخرى.

الميزة الرائعة في هذا الموقع وهو أنه يقوم بتحديث ملفات التورنت بشكل مستمر وبانتظام. عندما يتعلق الأمر بالمحتوى، فإنه يوفر مجموعة متنوعة من الأشياء مثل البرامج والألعاب والأفلام والبرامج التلفزيونية والتطبيقات و افلام الانمي وما إلى ذلك.

للدخول إلى موقع: Lime Torrent.

3- موقع 1337X

1337X هو موقع تورنت مشهور. يجذب حركة مرور ضخمة على الإنترنت حيث يحتوي على أقسام مختلفة مرتبة بشكل ممتاز وتشمل الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب والأفلام الوثائقية والتطبيقات وما إلى ذلك. يعرض 1337x ملفات تورنت الشائعة والأكثر شعبية على الصفحة الرئيسية للموقع.

إنه بديل RARBG ممتاز، يوفر روابط لملفات التورنت التي تقدم مشاركة ملفات P2P عبر بروتوكول BitTorrent وتتيح لك تحميل ومشاركة الأشياء الخاصة بك على موقع الويب.

4- موقع Kickass Torrent

يعد kickasstorrents بديل RARBG قوي ومثالي لكل شخص يبحث عن ملفات التورنت. عند الدخول إلى الموقع ستجد مربع البحث والذي من خلاله ستحصل على الألعاب والموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والعديد من الأشياء المتاحة بطريقة مصنفة جيدًا. لذلك فهو مؤهل ليتم اختياره على RARBG.

kickasstorrents هو أحد أشهر مواقع التورنت، لكنه في بعض الأوقات يتم إيقافه، ولكن أعضاء طاقم الموقع قاموا بإطلاق منتدى آخر Katcr.co كموقع جديد لتوفير ملفات التورنت للمستخدمين.


في النهاية، إذا كنت تعيش في بلد تُعتبر فيه ملفات التورنت غير قانونية، فعلى الرغم من ذلك، إذا لم تتخد الاحتياطات اللازمة، فقد تواجه مشكلات مثل إشعارات انتهاك حقوق الطبع والنشر، والغرامات الضخمة، وحتى المتابعة القانونية.

على الرغم من أن التورنت قانونية في بلدك، فقد تواجه أيضاً بعض الصعوبات التي قد يسببها مزود الخدمة الخاص بك إذا اكتشف أنك تستخدم مواقع التورنت لتنزيل الملفات بشكل كبير مما يؤدي إلى اتصال أبطأ. لذا فإن الحل لكل هذه الأمور هو اختيار VPN المناسب الذي سيقودك إلى حل هذه المشكلات.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.