القائمة الرئيسية

الصفحات

RadioLingo : تطبيق بودكاست لتعلم اللغات بالاستماع للمحادثات

هل تريد تعلم اللغات؟ هل تبحث عن افضل تطبيق تعلم اللغات؟ إليك تطبيق "راديولينغو" Radiolingo، وهو تطبيق بودكاست لتعلم اللغات من خلال الاستماع للمحادثات.

RadioLingo apps
RadioLingo : تطبيق بودكاست لتعلم اللغات بالاستماع للمحادثات

في ظل التغيرات التي يعرفها سوق الشغل، أصبح الكثير من الطلاب والمستخدمين يرغبون في تعلم اللغت وتحسين مهاراتهم اللغوية واكتساب لغات جديدة بسهولة وفعالية.

هناك العديد من الطرق الفعالة التي يمكنك من خلالها تعلم اللغات ومنها:

- الدراسة في مدارس أو معاهد لغات.
- الاستعانة بموارد الإنترنت.
- الكتب والمسجات التعليمية. 
- الحصص الخصوصية.
- المشاركة في دورات وبرامج تعليم اللغات في الخارج.
- تكوين ممارسة مع الناطقين الأصليين.

بالإضافة إلى ذلك، توجد العديد من تطبيقات الهواتف المحمولة التي يمكنك استخدامها لتعلم اللغات بشكل مستمر. على كل حال، يجب أن تحدد الطريقة التي تناسبك وتلبي احتياجاتك الشخصية والمهنية في تعلم اللغات.

إذا كنت لا تستطيع الإختيار فدعني أقدم لك RadioLingo، وهو تطبيق تعلم اللغات عن طريق عقلك الباطن بالاستماع إلى المحادثات على مدار اليوم.

RadioLingo، هو برنامج لتعلم اللغات، يساعدك على استكشاف عالم اللغات بأسلوب ممتع وفعال. فعند استخدام التطبيق يمكنك الاستماع إلى محادثات حية مترجمة من ناطقين أصليين في مختلف اللغات على مدار اليوم. يتضمن التطبيق أيضاً ميزة النص المرافق للتعلم من خلال قراءة الكلمات بينما يتم تشغيل الصوت.


ما هو تطبيق RadioLingo ؟

RadioLingo، هو تطبيق بودكاست رائع لتعلم اللغات من خلال عقلك الباطن. يعتمد  البرنامج على طريقة التعلم باللاوعي، مما يعني أنه يمكنك تعلم أي لغة أثناء القيام بأشياء أخرى، مثل ممارسة الرياضة أو المشي أو التنقل في المواصلات أو القيام بالمهام المنزلية.

RadioLingo هو تطبيق لتعلم اللغات من خلال الاستماع. يهدف إلى تحسين مهارات الاستماع والفهم في اللغات المختلفة وتوفير تجربة ممتعة للمستخدمين.

باستخدام تطبيق RadioLingo، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تعلم مشوقة وفعالة ترفع من مستوى مهاراتهم في اللغات المختلفة. سواء كنت تريد اتقان لغة محددة أو تريد فقط تحسين مستواك في اللغة، فإن RadioLingo يوفر أداة قوية وممتعة لتحقيق ذلك.

أهم مميزات Radiolingo

يتمتع Radiolingo بعدد كبير من الميزات التي تجعله أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغات، بما في ذلك:

  • التطبيق مجاني تماماً ولا يتطلب أية اشتراكات.
  • يتمتع هذا التطبيق بسهولة استخدامه.
  • يحتوي على تمارين تفاعلية تساعد على فهم واستيعاب اللغة بشكل افضل.
  • التطبيق ممتع للغاية، ويجعل عملية تعلم اللغات عملية مسلية.
  • يمكنك تعلم اللغة أثناء القيام بأشياء أخرى.
  • متعدد اللغات، بحيث يتوفر في أكثر من 10 لغات.
  • توجد دروس مخصصة لكل المستويات.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من المحادثات التي تتجاوز عددها 100 موضوع.

كانت هذه قائمة بسيطة بأهم ميزات تطبيق تعلم اللغات Radiolingo.

اللغات التي يدعمها RadioLingo

يتيح لك RadioLingo استكشاف عالم جديد من اللغات، ففي الاصدار الجديد من التطبيق تم اضافة العديد من اللغات الجديدة، مما يساعد على توسيع آفاقك اللغوية. فقد أصبح الآن بإمكانك تعلم:

الإنجليزية.
الإيطالية.
الفرنسية.
الألمانية.
الإسبانية.
الروسية.
العربية.
التركية.

بالإضافة إلى هذه اللغات هناك أيضاً ميزة التبديل بين اللغات، بمعنى يمكنك تحديد لغتك الأم ثم اختيار اللغة التي ترغب في تعلمها، مما يقدم نهجاً فريداً وممتعاً لحلتك في تعلم اللغات.

معلومات عن تطبيق RadioLingo


مطور التطبيقNeronet Academy
تاريخ الإصدار01-08-2023
الترخيصمجانا
النظامandrois/iOS
الإصدار5.2.3
الفئةتطبيق تعليمي للغات
التصنيف العمري12 سنة فما فوق

تطبيقات اخرى لتعلم اللغات

هناك الكثير من التطبيقات والبرامج المشابهة لتطبيق RadioLingo والخاصة بتعلم اللغات على متجر التطبيقات في هاتفك المحمول. بعض الأمثلة على هذه البرامج هي:

  • تطبيق بابل لتعلم اللغات.
  • برنامج طليق لتعلم اللغات.
  • mondly تعلم اللغات مجانا.
  • memrise تعلم اللغة الإنجليزية.
  • بوسو لتعلم اللغات.
  • برنامج duolingo.
  • تطبيق Rosetta Stone.

وفي مقال سابق كنا قد استعرضنا كل هذه التطبيقات ضمن موضوع : "أفضل المواقع والتطبيقات المجانية لتعلم اللغات عبر هاتفك الذكي". بإمكانك زيارته لمعرفة تفاصيل أكثر.

كيفية تحميل تطبيق RadioLingo

تطبيق RadioLingo متاح على أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ويمكن تنزيله مجاناً من متجر التطبيقات. يدعم التطبيق مجموعة متنوعة من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والعديد من اللغات الأخرى.




في الختام، كان هذا مقال بسيط عن تطبيق "راديولينغو" Radiolingo، الذي يعتبر من بين التطبيقات المتخصصة في مجال تعلم اللغات. إنه تطبيق يعتمد في تعليم اللغات عن التعلم باللاوعي، وهي طريقة تسمح لعقلك بأن يتعلم و يستوعب المفردات والكلمات بطريقة طبيعية وتلقائية. وهذا يجعل تعلم اللغات أكثر متعة.