القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق كرانشي رول Crunchyroll لمشاهدة الانمي للايفون مجاناً

إذا كنت تبحث عن افضل برنامج انمي للايفون أو تبحث عن تطبيق مشاهدة الأنمي، أنت في المقال الصحيح، لأننا سنقدم في هذا المقال افضل تطبيق لمشاهدة الانمي للايفون مجاناً.

تطبيق مشاهدة الانمي للايفون
تطبيق كرانشي رول Crunchyroll لمشاهدة الانمي للايفون مجاناً.


إذا كنت من فئة عشاق الأنمي، فاليوم جلبت لك خير سار، وهو تطبيق Crunchyroll والذي يعد بمثابة كنز لكل محبي الأنمي، بحيث يمكنك من خلاله العثور على كل الأعمال القديمة والجديدة. إذا كنت تتذكر أنمي "Attack on Titan" الذي صنف في عام 2021 كأكثر العروض التلفزيونية طلباً، فقد كان هذا الأنمي متاحاً بشكل حصري على برنامج Crunchyroll.

الجدير بالذكر أن شركة Crunchyroll تعد من الشركات الرائدة في تقديم عروض حصرية عن الأنمي، فهي تضم ما يقارب من 40000 حلقة من محتوى الأنمي. بالإضافة إلى ذلك، لديها
أكثر من 100 مليون مستخدم، و 10 ملايين منهم مشتركين في الحساب المدفوع. ولا تزال الشركة تتوسع يوم بعد يوم.

يستخدم تطبيق الانمي للايفون هذا الكثير من الأشخاص خاصة عشاق الانمي، ويمثل لهم واحد من أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام، دعونا نتعرف أكثر على برنامج Crunchyroll ومميزاته وكيفية تحميله.

قبل الحديث عن هذا التطبيق ومميزاته، نود أن نلفت انتباهكم إلى موضوع سابق كنا قد تحدثنا فيه عن الأنمي ضمن عنوان: مواقع مشاهدة الانمي المترجمة مجانا. يمكنك الدخول إلى المقالة لمعرفة المزيد عن مواقع مشاهدة الانمي.

ما هو برنامج Crunchyroll؟

تطبيق Crunchyroll هو خدمة بثّ الأنمي والمحتوى الحصري المتعلق بالثقافة اليابانية. يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي والاستمتاع بمشاهدة آلاف الحلقات من الأنمي والدراما اليابانية والأفلام والمزيد. يوفر التطبيق ترجمات ودبلجة غير محدودة بعدة لغات، ويتيح لك مشاهدة المحتوى بجودة ودقة عالية. 

مميزات وعيوب برنامج Crunchyroll

Crunchyroll هو تطبيق مخصص لبث ومشاهدة الأنمي والدراما اليابانية والمحتوى الآسيوي. يحظى التطبيق بشعبية كبيرة بين محبي الثقافة اليابانية والأنمي في جميع أنحاء العالم، وله العديد من المميزات التي تشمل:

مميزات تطبيق كرانشي رول:
  • يوفر Crunchyroll تشكيلة واسعة من الأنمي من الأنمي، بما في ذلك العروض التلفزيونية والأفلام. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمسلسلات الكلاسيكية والعروض الجديدة على حد سواء.
  • يتم تحديث مكتبة Crunchyroll بشكل منتظم مع حلقات جديدة من الأنمي المفضل لديك. بهذا يمكنك مشاهدة الحلقات الجديدة في بث مباشر.
  • يمكنك تنزيل الحلقات لمشاهدتها دون اتصال بالإنترنت.
  • احدى مزاياه أيضاً وهو الوصول المجاني إلى تطبيق المانجا الرقمي.

هذه بعض المميزات الرئيسية لتطبيق Crunchyroll. يمكن أن تختلف المميزات المتاحة وتتغير مع مرور الوقت، لذا يمكن التحقق من الموقع الرسمي للتطبيق للحصول على أحدث المعلومات حول المميزات والخدمات المقدمة.

عيوب برنامج كرانش رول:
  • خيارات محدودة للمحتوى المترجم.
  • عدم وجود نظام تحكم أبوي.

الخطة المجانية لتطبيق Crunchyroll

إذا كنتمن عشاق الأنمي وترغب في الاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة، فإن تطبيق الانمي للايفون Crunchyroll يقدم لك تجربة مجانية لمدة 14 يوم. وهي تجربة محدودة لا تتيح لك الحصول على الكثير من الخصائص.

توفر الخطة المجانية ما يلي:

- السعر الشهري: مجاني.
- عدد الشاشات التي يمكن مشاهدتها في نفس الوقت: 1.
- الإعلانات؟: نعم موجودة.
- التنزيلات المحمولة: لا توجد.
- الوصول إلى المانجا الرقمية: لا يمكن.

ولكن، عندما تصبح عضو مميز في البرنامج فإن الأمور تصبح حقاً حماسية، حيث يمكنك مشاهدة مكتبة الأنمي بأكملها، والحصول على الحلقات الجديدة أول بأول، والاستمتاع للموسيقى، والوصول إلى مكتبة المانجا الرقمية.

تحميل تطبيق كرانشي رول Crunchyroll لمشاهدة الأنمي

اسم البرنامجCrunchyroll
التصنيفتطبيقات
الترخيصمجانا
الشركة المطورةCrunchyroll, LLC
حجم البرنامج80 ميجابايت
اصدار البرنامج3.30.1
نظام التشغيلAndroid/iOS



هل تطبيق Crunchyroll آمن للاستخدام؟

نعم ، تنزيل Crunchyroll APK آمن للاستخدام بنسبة 100٪. ذلك لأن التطبيق لديه شهادة كاملة وترخيص قانوني، لذا فهو تطبيق حقيقي ويضم لمستخدميه الاستقرار والأمان.


خاتمة
في نهاية المقال يمكن القول أن برنامج كرانشي رول يعتبر من أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي للايفون، فهو يعد بمثابة عالم مثالي لكل محبي وعشاق الأنمي والمانغا اليابانية. وبدون شك في المستقبل سينمو ويزدهر تطبيق Crunchyroll ليصبح تطبيق رائد لمشاهدة الأنمي بامتياز.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.