القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات تصميم لوجو : إليك أفضل 5 برامج تصميم شعارات احترافية

إذا كنت تريد عمل شعار احترافي أو تصميم شعار موقع الكتروني أو تصميم لوجو تجاري أو تصميم شعار لمتجرك. فإنك في المكان المناسب. لأننا في هذه المقالة أعددنا لك قائمة تحتوي على أفضل 5 تطبيقات تصميم شعارات احترافية.

برامج تصميم شعارات احترافية
تطبيقات تصميم لوجو : إليك أفضل 5 برامج تصميم شعارات احترافية

في العصر الرقمي الذي نعيشه اليوم، أصبحت الهواتف الذكية جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ومع ازدياد استخدامها بصورة كبيرة، زاد الطلب على أنواع مختلفة من التطبيقات التي تسهل الكثير من المهام. ومن أهمها تطبيقات 
تصميم لوجو احترافي بسهولة وفعالية. 

تعد تطبيقات تصميم اللوجو للهواتف الذكية أدوات قوية تمنح المستخدمين إمكانية إنشاء لوجو مبتكر وجذاب بدون الحاجة إلى خبرة تصميم مسبقة. و باستخدام هاتف Android فقط، يمكن لأي شخص استخدام تطبيقات إنشاء الشعارات لإنشاء شعار مذهل يجسد جوهر علامته التجارية.

ومن خلال هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض التطبيقات الرائدة في تصميم لوجو احترافي لنظام Android والتي يمكنك استخدامها لإنشاء شعار مميز لموقعك أو شركتك.

أفضل تطبيقات تصميم الشعارات لنظام Android هذا العام!

يبحث الكثير من الأشخاص عن تطبيق تصميم شعار احترافي من الهاتف، بشكل مجاني وبسهولة وسرعة. وهنا يبدأ المستخدمون بالبحث عن تطبيق لعمل لوجو احترافي للموقع الخاص بهم انطلاقاً من الهاتف. ولمساعدتك إليك قائمة تشمل أفضل برامج تصميم شعارات مجانا للاندرويد، قم بتجربتها واختر ما يناسبك.

1- تطبيق Adobe Illustrator Draw

برنامج Adobe Illustrator Draw لتصميم لوجو

تطبيق Adobe Illustrator Draw هو أحد افضل التطبيقات لتصميم اللوجو على الهواتف الذكية. يتمتع هذا التطبيق الخاص بإنشاء التصاميم والشعارات بعدد من المميزات ومنها:

  • يحتوي هذا التطبيق على واجهة مستخدم سلسة وسهلة الاستخدام.
  • يتوفر على الكثير من الأدوات والميزات المتقدمة لتصميم اللوجو. 
  • يسمح لك بإنشاء رسومات متقدمة باستخدام العديد من الفرش والأدوات المختلفة. يتيح لك العمل على طبقات متعددة لإضافة التفاصيل وتعديل العناصر بسهولة. 
  • يمكنك تحميل اللوجو النهائي بجودة عالية واستخدامه في مختلف الأغراض.

هذه أهم مميزات برنامج Adobe Illustrator Draw الخاص بتصميم الشعارات.

2- تطبيق Canva

تطبيق Canva لتصميم الشعارات

إذا كنت تبحث عن تطبيق تصميم اللوجو سهل الاستخدام ولكنه قوي في نفس الوقت، فإن Canva هو الخيار المناسب لك. يعد 
تطبيق Canva واحد من أشهر التطبيقات لتصميم اللوجو والتصميم الجرافيكي بشكل عام. يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من القوالب الجاهزة للتصميم، بالإضافة إلى العديد من الأدوات الإبداعية التي تساعد على تصميم اللوجو بشكل احترافي. يمكنك أيضاً تحميل الصور والرموز والخطوط الخاصة بك لإضافتها إلى التصميم.

تستطيع استخدام Canva لإنشاء مجموعة واسعة من التصاميم الأخرى مثل البوسترات والتصاميم الاجتماعية.

3- تطبيق Logo Maker

إذا كنت ترغب في تصميم لوجو بسيط وأنيق. فما عليك سوى استخدام Logo Maker، فهو تطبيق مخصص لتصميم اللوجو فقط. ويحتوي على العديد من القوالب الجاهزة والأدوات الإبداعية لتصميم اللوجو بشكل احترافي. يمكنك أيضاً تحميل الصور والرموز والخطوط الخاصة بك لإضافتها إلى التصميم. كما يمكنك تخصيص الألوان أثناء تصميم اللوجو لإضافة لمساتك الشخصية.

بعد الانتهاء من تصميم اللوجو، يمكنك حفظه بجودة عالية واستخدامه في أعمالك.

تحميل البرنامج: للاندرويد | للايفون.

4- تطبيق DesignEvo

تطبيق DesignEvo لتصميم لوجو

يُعد تطبيق DesignEvo أحد  أفضل أدوات إنشاء الشعارات المجانية التي تتيح لك إنشاء شعار مذهل بسرعة وسهولة. يحتوي التطبيق على العديد من القوالب الجاهزة التي يمكنك تخصيصها وتعديلها وفقاً لاحتياجاتك. يوفر التطبيق أيضاً مجموعة واسعة من الأشكال والرموز والخطوط التي يمكنك استخدامها في تصميم اللوجو. 

كما يتيح لك التطبيق تغيير الألوان وتعديل حجم العناصر وتطبيق تأثيرات مختلفة لتحقيق التصميم المثالي.

5- تطبيق تصميم الشعارات للايفون

إذا كنت تمتلك جهاز Iphone وترغب في تصميم شعار احترافي على هاتف الايفون. فإليك برنامج Logo AI - Brand Design Maker، والذي يعتبر أفضل برنامج تصميم الشعارات للايفون مجانا. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من القوالب التي تم تصميمها من قبل المحترفين وذلك لمساعدتك على تخصيصها وانشاء لوجو خاص بك دون الحاجة إلى امتلاك خبرة في التصميم.

التطبيق بسيط الاستخدام ومناسب للمبتدئين الذين يرغبون في تصميم شعار بسرعة.
يتوفر على أكثر من 1000 تصاميم شعارات مميزة وفريدة.
يتيح لك التطبيق تخصيص اللوجو من حيث اضافة الصور وتخصيص الألوان والخطوط واضافة الخلفيات.


خاتمة،
باستخدام أيٍّ من هذه التطبيقات، يمكنك تصميم اللوجو الاحترافي بسهولة وبأسلوب سريع. 
في الواقع، تعد هذه التطبيقات مثالية للأفراد والشركات الصغيرة التي تحتاج إلى لوجو احترافي بتكلفة منخفضة وبدون الحاجة إلى مهارات تصميم متقدمة. استغل إمكانات هاتفك الذكي وقم بتصميم لوجو مبدع وجذاب بمساعدة هذه التطبيقات الممتازة.