أفضل 6 مواقع تحميل موسيقى للمونتاج بدون حقوق طبع ونشر

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع تحميل موسيقى بدون حقوق نشر، أو تريد  تحميل موسيقى حماسية للمونتاج أو موسيقى للمونتاج بدون حقوق. فاطلع على قائمتنا لأفضل مواقع تحميل موسيقى للمونتاج بدون حقوق طبع ونشر.

تحميل موسيقى بدون حقوق
أفضل 6 مواقع تحميل موسيقى للمونتاج بدون حقوق طبع ونشر.

تنزيل موسيقى للمونتاج mp3، سواءٌ كنت محرر فيديو أو تمتلك قناة على يوتيوب أو تريد عمل دعاية لعلامتك التجارية عبر الفيديو، فلابد لك من تنزيل موسيقى Mp3 لتضمينها في الفيديوهات الخاصة حتى تستطيع جذب الكثير من الزوار إلى قناتك أو مشاهدة فديوهاتك التي تروج لعلامتك التجارية.

لكن مهلاً يجب أن تعرف أن قانون حقوق الطبع والنشر يحظر على المستخدمين استخدام الموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر في مقاطع الفيديو الخاصة بهم على الإنترنت دون الحصول على إذن من صاحب الموسيقى. ومع ذلك، فإن الموسيقى الخالية من حقوق الملكية، أو الموسيقى التي لا تحتوي على حقوق الطبع والنشر، تمنح المستخدمين وصناع المحتوى المرئي حرية استخدام هذه المقطوعات الموسيقية بحرية.

هناك العديد من مواقع الويب التي يمكنك من خلالها تنزيل موسيقى بدون حقوق. ومع ذلك، فإن بعض هذه المواقع تقدم فقط نغمات صوتية منخفضة الجودة أو مجموعة صغيرة من المقاطع الصوتية.

لذلك في هذا المقال نرشح لك أفضل 6 مواقع تنزيل موسيقى خالية من حقوق الطبع و النشر، التي يمكنك من خلالها تحميل موسيقى للمونتاج Mp3 بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المقاطع الموسيقية.

1- YouTube Audio Library

YouTube Audio Library

يعتبر YouTube Audio Library أحد المصادر الأكثر شهرة للحصول على موسيقى لليوتيوب بدون حقوق ، بالإضافة إلى الحصول على موسيقى للمونتاج mp3 مجانية، يتيح لك تحميل موسيقى حماسية للمونتاج لإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تحميلها لإضافتها في برنامج تحرير الفيديوهات.

كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك حساب على YouTube للوصول إلى المكتبة التي تتوفر على المئات من المقطوعات الموسيقية والمؤثرات الصوتية الخالية من حقوق الملكية، تتطلب بعض الموسيقى الإسناد، والبعض الآخر لا يتطلب ذلك.

للدخول إلى YouTube Audio Library.

2- موقع Pixabay

موقع Pixabay

يعد Pixabay أحد المواقع المشهورة الخاصة بتخزين الصور المجانية، ولكن يمكنك أيضاً الحصول على موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية. يعد Pixabay Music مكاناً مثالياً لك للحصول على الملفات الموسيقية التي قد تحتاجها لمشروع الفيديو الخاص بك على YouTube.

ابحث حسب النوع والعلامة للحصول على موسيقى الخلفية المثالية مجاناً لفديوهاتك على YouTube. إلى جانب الموسيقى المجانية الخالية من حقوق الملكية، يمكنك العثور على مقاطع فيديو ومؤثرات صوتية في الموقع ذاته.

يتيح لك ترخيص Pixabay، تنزيل موسيقى مجانية خالية من حقوق الطبع والنشر للاستخدام التجاري وغير التجاري. وفقًا للموقع، فإن الإسناد ليس شرطاً ضرورياً، ولكن القيام بذلك يعد تعبير لطيف منك عن التقدير للفنان الذي أنشأ الموسيقى المجانية التي تستخدمها.

3- موقع Mixkit

موقع Mixkit

Mixkit هو موقع تحميل موسيقى للمونتاج مميز جداً يستخدمه الكثير من محرري الفيديو وأصحاب القنوات على يوتيوب. ذلك لأنه يحتوي على مكتبة ضخمة تحتوي على العديد من الملفات الموسيقية الرائعة التي يمكن تحميلها مجانا واستخدامها في مشروع الفيديو الخاص بك.

تم إنشاء المقاطع الموسيقية من طرف أكثر الفنانين موهبة في العالم، وهي خالية من حقوق الملكية ويمكن استخدامها بدون إسناد أو تسجيل.

معظم المقاطع الموسيقية التي يوفرها هذا الموقع مجانية وجاهزة للاستخدام في مقاطع فيديو YouTube والبودكاست وفيديوهات الفيديوغراف.

يتوفر الموقع أيضاً على مجموعة من مقاطع الفيديو وقوالب Premiere Pro، وهي مثالية لمنشئي مقاطع الفيديو على YouTube!

فإذا كنت تبحث عن موسيقى لليوتيوب بدون حقوق لاستخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك، فإن Mixkit هو الموقع المثالي للحصول عليها.

لزيارة موقع Mixkit.

4- موقع Bensound

موقع Bensound

يعد Bensound أحد المواقع المميزة لأولائك الذين يبحثون عن موسيقى للمونتاج mp3 ومقاطع موسيقية مجانية لإضافتها للفيديو الخاص بهم. فهو يتوفر على مجموعة متنوعة من الموسيقى الخالية من حقوق الملكية التي يمكنك تنزيلها.

تتيح لك Bensound استخدام الموسيقى الخالية من حقوق الملكية مجاناً على مقاطع فيديو YouTube. ومع ذلك، فأنت مقيد فقط بقائمة الموسيقى المجانية الموجودة على الموقع. وتذكر أنك تحتاج إلى اسناد اسم مؤلف الموسيقى. 

لتتمكن من الوصول إلى المقاطع الموسيقية، فإنك تحتاج إلى الاشتراك في الخطة المدفوعة الخاصة بالموقع.

للتوجه إلى موقع Bensound.

5- موقع Uppbeat

الموقع الأخير معنا في قائمة أفضل مواقع تحميل موسيقى للمونتاج بدون حقوق. وهو موقع Uppbeat، الذي يتيح لك الحصول على الكثير من المقاطع الموسيقية خالية من حقوق الطبع والنشر واستخدامها في أي مقطع فيديو خاص بك.

من قيود هذا الموقع أنه يمكنك تنزيل مقطعين موسيقيين في اليوم بدون تسجيل و10 ملفات موسيقية في اليوم بعد التسجيل في الموقع.

إذا كنت ترغب في تنزيل "موسيقى للمونتاج mp3" بدون حدود فيجب عليك الاشتراك في هذا الموقع.

للدخول إلى موقع Uppbeat.

6- موقع Chosic

يعد chosic افضل موقع تنزيل موسيقى مجانيه بدون حقوق طبع ونشر للمونتاج، حيث يواجه الكثير من صانعي المحتوى المرئي مشاكل مع حقوق الملكية التي تفرضها منصة اليوتيوب على الموسيقى المحمية بالحقوق. ولتوفير حل لصانعي المحتوى قامت منصة chosic بتوفير الكثير من المقاطع الموسيقية التي يمكنك تنزيلها بكل سهولة واستخدامها في المونتاج الخاص بك.

مواقع إضافية لتحميل موسيقى للمونتاج mp3.

موقع SoundCloud
ما هو موقع ساوند كلاود؟ هو واحد من أكبر مواقع بث الموسيقى في العالم. يحتوي على مكتبة كبيرة من المقاطع الموسيقية الرائعة، حيث يمكنك البحث عن الموسيقى التي تحمل رخصة Creative Commons لتحميلها واستخدامها في المونتاج.

موقع Purple Planet
يقدم هذا الموقع موسيقى مجانية للاستخدام في مشاريع الفيديو والمونتاج بشرط ذكر المصدر. إذا كنت تريد استخدام الموسيقى بكل حرية فيجب عليك الاشتراك في الخطة المدفوعة.

موقع Free Music Archive
هو موقع يحتوي على مكتبة واسعة تضم عدد كبير من المقاطع الموسيقية المجانية التي يمكنك استخدامها في مونتاج الفيديو، يمكنك اختيار خيار Creative Commons لتنزيل موسيقى للمونتاج mp3 مجانية.


خلاصة
تعد المقاطع الصوتية أو الموسيقى أحد عوامل نجاح الفيديو وانتشاره عبر الإنترنت. فبالإضافة لمحتوى الفيديو وتقنيات المونتاج المستخدمة والانتقالات بين المقاطع، فإن الموسيقى التي يتم اضافتها للفيديو تعتبر أحد عوامل جذب المستخدمين لمشاهدة الفيديو، بحيث يمكن لموسيقى جذابة أن تحدث فرقاً كبيراً.

ولهذا قمنا اليوم بتقديم أفضل مواقع تحميل موسيقى للمونتاج mp3 بدون حقوق طبع ونشر.



المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.