Webtor - قم بتنزيل أو بث افلام التورنت أون لاين بدون برامج

Webtor قم بتنزيل أو مشاهدة فيديوهات التورنت أون لاين مع الترجمة

Webtor هو عبارة عن منصة عميل تورنت يتيح لك مشاهدة مشاهدة فيديوهات التورنت عبر الإنترنت. ما عليك سوى فتح ملف تورنت وبدء المشاهدة مجاناً تماماً بدون استخدام برامج وبدون تسجيل.

موقع webtor عميل تورنت
Webtor - قم بتنزيل أو بث افلام التورنت أون لاين بدون برامج.

يستخدم الكثير من المستخدمين برامج التورنت من أجل تحميل ملفات التورنت، خاصة ملفات البرامج والافلام. والفيديوهات وفي الغالب يتطلب الإنتظار لساعات طويلة حتى انتهاء تحميل الملف بالكامل من أجل فتح وتشغيل الفيلم أو الفيديو، مما يمنع امكانية فتحه ومشاهدته قبل تنزيله إلى الجهاز.

ولحل هذا المشكل سنقدم لكم موقع Webtor والذي يتيح لك مشاهدة الافلام والفيديوهات أونلاين قبل البدء في تحميلها.

ما هو موقع Webtor ؟

Webtor.io هو عميل تورنت مجاني يعتمد على المتصفح، يمكنك استخدامه لتنزيل ملفات تورنت وتشغيلها مباشرة. يتطلب الأمر ملف تورنت أو رابط خاص بملف تورنت.

يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على هذا الموقع وبدون أي تسجيل أو اشتراك. يحتوي webtor على مشغل فيديو قوي وغني بالخصائص والميزات حيث يمكنك الحصول على باحث فيديو مع خيارات لتشغيل الترجمة أو ايقاف تشغيلها.

يتوفر webtor أيضاً كملحق لمتصفح Chrome، ويمكنك تثبيته للوصول بسرعة إلى موقع Webtor على الويب. كما يعمل أيضاً على iOS / iPad OS.

إذا كانت هناك بعض الأفلام الوثائقية أو فيديوهات تريد تحميلها من التورنت، فإن Webtor أداة مفيدة. بحيث أنه ليس عليك تنزيل الملفات أولاً. كل ما يتوجب عليك القيام به هو استخدام ملف التورنت ثم تشغيل المحتوى اون لاين ومباشرة في المتصفح. لا توجد إعلانات مزعجة أو عمليات إعادة توجيه في الموقع، لذلك ستستمتع بتجربة جيدة مع هذه الموقع.

مميزات موقع Webtor.io

Webtor عبارة عن منصة عميل تورنت تتضمن كل ما تحتاجه لتنزيل ملفات تورنت مجانًا. له العديد من الميزات الرئيسية، وهي كالتالي:

  • الموقع سهل وبسيط الاستخدام.
  • Webtor عميل تورنت مجاني ومفتوح المصدر يمكنك استخدامه دون الحاجة الى التسجيل أو الاشتراك.
  • يسمح ببث الموسيقى والفيديو، قبل تنزيلها.
  • يدعم الترجمة، بحيث يمكنك عرض الترجمة لأي لغة من موقع OpenSubtitles أثناء مشاهدة الفيديو.
  • الموقع مفتوح المصدر مما يعني أنه يمكن للمطورين والمبرمجين الاطلاع على التعليمات البرمجية الخاصة به والتي هي موجودة على صفحة GitHub الخاصة به.

كانت هذه بعض أهم المميزات التي يقدمها webtor لمستخدميه.

كيفية استخدام موقع webtor

لاستخدام webtor، لا يوجد شيء أبسط من ذلك، قم باتباع الخطوات التالية لبدئ استخدام  webtor:

  1. قم بالدخول إلى موقع webtor تجد رابطه في أسفل المقالة.
  2. مباشرة ستجد واجهة مستخدم بسيطة للغاية. 
  3. قم بادخال رابط التورنت أو تحميل ملف تورنت. سيستغرق تحميل الفيديو بضع ثوانٍ ثم سيتم تشغيله لك هناك. إذا كان التورنت يحتوي على ملفات SRT، فيمكنك استخدامها كترجمات. سيكون هناك أيضاً زر تنزيل يمكنك استخدامه للحصول على ملفات الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك أيضاً تثبيت ملحق Chrome نفسه والوصول إلى الموقع بنقرة واحدة. 

طريقة استخدام webtor

من خلال هذه الخطوات البسيطة يمكنك استخدام برنامج تنزيل التورنت المجاني عبر الإنترنت. ما عليك سوى تشغيل أي ملف فيديو مباشرة من التورنت والقيام بما تريد. إذا كنت مبرمجاً أو شخص يمتلك معرفة تقنية جيدة، فيمكنك استضافته على الخادم الخاص بك والتخلص من الأخطاء التي قد تواجهها على الموقع الرئيسي بسبب التحميل.

أفضل بدائل Webtor

إذا لم يعد Webtor يعمل معك بسبب بعض المشاكل! أو ربما يكون معطلاً أو لم يعجبك الموقع من الأساس، أو إذا كنت تريد فقط تجربة بعض المواقع الأخرى مثل Webtor، فإليك بعضاً من أفضل البدائل لـ Webtor والتي ستستمتع بها بالتأكيد.

- WebTorrent.
- Moose.
- JSTorrent.
- Torrents Time.
- LibreTorrent.


في تدوينة سابقة كنا قد استعرضنا قائمة ببعض المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل افلام التورنت، وذلك ضمن موضوع " أفضل 8 مواقع لتنزيل افلام تورنت" يمكنك الانتقال اليه للمزيد من التفاصيل.

هل يمكنك تحميل ملفات تورنت من Webtor؟

نعم بإمكانك ذلك، يوجد زر تنزيل بجوار جميع الملفات المتوفرة في ملف تورنت، لذا يمكنك أيضاً التعامل مع هذا الموقع كعميل تورنت عادي عبر الإنترنت، وتنزيل الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 


خاتمة
إذا كنت من مستخدمي التورنت، فإن موقع webtor.io سيكون مفيداً لك. يمكنك استخدامه على الكمبيوتر أوالهاتف المحمول لتشغيل ملفات التورنت ببضع نقرات. العملية بسيطة للغاية وأهم ميزة فيه هو أنه ليس عليك التسجيل لاستخدامه. لكن الشيء السيئ الوحيد الذي يجب أن أقوله عن هذا الموقع هو الإعلانات. هناك الكثير من اعلانات اعلانات بانر واعلانات منبثقة.




المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.