القائمة الرئيسية

الصفحات

Studio D-ID : أفضل موقع إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي

Studio D-ID موقع إنشاء مقاطع فيديو بالستخدام الذكاء الاصطناعي

هل تريد تعلم كيفية إنشاء مقاطع فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي؟ إذن أنت في المكان المناسب.. في مقالات سابقة رأينا بالفعل كيفية إنشاء الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، وجاء دور الفيديوهات. لذا، سنرى اليوم كيفية استخدام موقع Studio D-ID لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام الذكاء الاصطناعي.

موقع Studio D-ID
Studio D-ID : أفضل موقع إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي.

في الفترة الأخيرة، أحدثت منصة فيديو جديدة ضجة كبيرة في عالم التقنيات والمونتاج بين المستخدمين. نحن نتحدث عن Studio D-ID. إنه منشئ محتوى سمعي بصري يمكنه باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI)، إنشاء مقاطع متحركة لأشخاص حقيقيين أو اصطناعيين يتحدثون ويعيدون إنتاج النصوص من الصور.

ما هو Studio D-ID؟

Studio ID هو عبارة عن منصة عبر الإنترنت تم تصميمها لإنشاء مقاطع فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي في ثوانٍ تقريباً. يتطلب الأمر فقط اختيار صورة رمزية وكتابة ما تريد قوله، ليعمل بعد ذلك الذكاء الاصطناغي على إنشاء مقطع فيديو بالصورة الرمزية الخاصة بك وإضافة حركات وتعبيرات حقيقية جداً.

مميزات موقع Studio D-ID

يتوفر موقع D-ID  على مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة التي تجعله أداة قوية لإنشاء المحتوى الرقمي. ومن أهم ميزاته ما يلي:

  • إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة من نص بسيط.
  • إنتاج الفيديو بأكثر من 100 لغة دون الحاجة إلى المعرفة التقنية.
  • ميزة Live Portrait التي تنشئ مقاطع فيديو من صورة واحدة.
  • يمكنك جعل صورة تتحدث من خلال نص مكتوب.
  • تم تدريب Studio D-ID على عشرات الآلاف من مقاطع الفيديو لإنتاج نتائج واقعية.
  • يتيح لك خفض التكاليف المرتبطة بإنتاج الفيديو.

قبل عدة أسابيع كنا قد تحدثنا عن كيفية بعض مواقع انشاء الفيديو عبر الذكاء الاصطناعي ضمن مقال بعنوان: أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لإنشاء الفيديو.

كيفية استخدام D-ID

في الواقع الموقع سهل الاستخدام، بحيث يمكن لاي شخص العمل عليه، كما يوفر نسخة تجريبية مجانية للراغبين في تجربته.

أولاً، قم بالدخول إلى موقعهم الرسمي وقم بإنشاء حساب. studio.d-id.com.

الآن يمكنك البدء في إنشاء فيديو، لديك ما يقارب من 20 ساعة معتمدة متاحة للاستخدام.

يمكنك كتابة نص قصير يصل إلى 3000 حرف في المربع المخصص للنص.

بعد ذلك، يمكنك اختيار اللغة التي سيتحدث بها الشخصية التي اخترتها واختيار نبرة الصوت.

يتم تخزين جميع المقاطع التي قمت بإنشائها في قسم بالموقع يسمى New Creative video. وهناك يمكنك تنزيلها بتنسيق MP4 أو مشاركتها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.


كيفية تحويل الصور إلى فيديو باستخدام D-ID

من خلال موقع D-ID يمكنك تحويل الصور إلى فيديو من خلال بعض الخطوات البسيطة، حيث يمكن تحكيل صورة مخصصة من اختيارك أو يمكنك اختيار احدى الصور الخاصة بالشخصيات الموجودة داخل المنصة. ولنوفر عنك الوقت، شاهد هذا الفيديو الذي يشرح طريقة تحويل الصور إلى فيديو باستخدام D-ID.


هل موقع Studio D-ID مجاني؟

يوفر الموقع نسخة مجانية يمكنك الاستفادة من ميزاتها ولكن للأسف، فإن صلاحيتها تنتهي بعد 14 يوماً من إنشاء حسابك أو عند استهلاك الـ 20 رصيداً التي يوفرها لك الموقع. إذا كنت تريد إنشاء المزيد من مقاطع الفيديو أو استخدام إحدى الصور الرمزية ذات الشخصيات الاصطناعية التي تقترحها المنصة فإنه يمكنك الانتقال إلى احدى الخطط المدفوعة.


خلاصة
باختصار، يعد D-ID منصة رائعة تقدم طريقة سريعة وفعالة لإنشاء مقاطع فيديو. مع خيارات التخصيص، لقد أحدث منصة Studio D-ID ثورة في إنشاء مقاطع فيديو مخصصة باستخدام التقنيات المتطورة وخوارزميات التعلم الآلي. تتيح هذه المنصة للأفراد والشركات مجموعة واسعة من خيارات التخصيص لإنشاء محتوى سمعي بصري عالي الجودة.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.