القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق istoria : أفضل تطبيق تعلم الإنجليزية بالقصص

تطبيق iStoria : أفضل تطبيق مجاني لتعلم الانجليزي

إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني لتعلم الانجليزي أو عن برنامج تعلم اللغة الانجليزية مجانا. فإليك تطبيق iStoria وهو تطبيق يساعدك على تطوير لغتك الإنجليزية بكل مُتعة وبساطة من خلال القصص.

تطبيق تعلم الإنجليزية
تطبيق istoria : أفضل تطبيق تعلم الإنجليزية بالقصص.

يرى الكثير من الأشخاص أن تعلم اللغات بالطرق التقليدية هي طريقة مملة، لذلك دائماً ما يبحث المستخدمون عن طرق جديدة ومسلية وممتعة لتعلم اللغات. توجد العديد من التطبيقات الخاصة بتعليم الانجليزية عبر الإنترنت، ومن أبرزها تطبيق Istoria، وهو أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية يقدم طريقة ممتعة لتعلم الإنجليزية، حيث يعرض لك قصص شيقة ليجعلك تتشوق للتعلم يومياً.

ما هو تطبيق ايستوريا؟

iStoria هو واحد من أهم التطبيقات الفعالة في تعلم اللغة الانجليزية المتوفرة عبر الإنترنت. حيث يقدم تجربة تعلم ممتعة وفريدة للمبتدئين من خلال مجموعة من القصص المشوقة والتي تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية باستخدام هاتفك المحمول فقط.

بفضل تطبيق آيستوريا سوف تتمكن من تطوير لغتك الانجليزية بطريقة سهلة وسريعة.

و تستطيع تعلم أكثر من 400 كلمة جديدة شهريًا إذا قمت بالعمل على التطبيق 10 دقاىق بشكل يومي.

الجميل في التطبيق أنه يقوم بمتابعة تقدمك في تعلم اللغة الانجليزية من مستوى إلى آخر، مما يساهم في تحسين مهاراتك في اللغة. كما يوفر آيستوريا مجموعة واسعة من القصص المصورة والمسموعة التي تساعدك على فهم قواعد اللغة والمفردات بشكل صحيح، كما يتضمن التطبيق أيضًا بعض التمارين التفاعلية واختبارات لقياس مدى تعلمك وتقدمك في تعلم الانجليزية.

يقدم Istoria تجربة تعلم شيقة ومفيدة

يعد تطبيق ايستوريا من التطبيقات الرائعة التي تقدم تجربة جديدة ومفيدة للمستخدم في تعلم الغة الإنجليزية. حيث أنه يحتوي على الكثير من الأنشطة والدروس التفاعلية التي تساعدك على تحسين مهاراتك في اللغة الانجليزية بطريقة حديثة ومبتكرة. إلى جانب ذلك، فهو يتميز بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام وتصميم احترافي وجذاب، كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بقصص جذابة ورائعة في مختلف الأنواع سواء الفصص المصورة أو الروايات المثيرة أو القصص العلمية.

مميزات وعيوب تطبيق iStoria

iStoria هو تطبيق يساعدك على تطوير لغتك الإنجليزية، يتوفر على الكثير من الميزات المهمة التي تجعله واحد من افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية. ومن أبرز ميزاته ما يلي:

مميزات تطبيق Istoria:

يتوفر على مجموعة متنوعة من الدروس والمواد التعليمية التي تغطي مختلف جوانب اللغة الانجليزية:

  • يساعدك التطبيق على تعلم الكلمات والمفردات والقواعد والقراءة والكتابة والمحادثة بطريقة مبسطة وسهلة.
  • يتوفر التطبيق على نظام تتبع التقدم في تعلم اللغة الانجليزية.
  • يمكنك تحديد نقاط قوتك وضعفك في الإنجليزية والعمل على تحسينها.
  • التطبيق iStoria مصمم بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا لجميع المستويات والأعمار.
  • تستطيع تحميل موارد التعلم المختلفة من التطبيق للاستخدام المتواصل والمتابعة في أي وقت.
  • يمكنك تعلم اللغة الانجليزية دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

عيوب تطبيق Istoria:

- لا يمكنك استخدام البرنامج في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.
- لا يسمح لك بالقراءة مع مساعد إلا إذا اشتركت في التطبيق.

الأسئلة الشائعة

هل تطبيق iStoria مجاني؟

بالتأكيد، توجد نسخة مجانية للتطبيق مع وجود إعلانات. لكن إذا كنت تريد الاستمتاع بميزات إضافية واستخدام التطبيق بدون اعلانات، يمكنك الاشتراك في إحدى الباقات المدفوعة المتاحة في التطبيق.

ماهي الأجهزة التي يدعمها التطبيق؟

يدعم التطبيق العديد من الأجهزة مثل: الآيفون والآيباد والآندرويد وبعض أجهزة الهواوي. ملاحظة: التطبيق لا يدعم أجهزة الحاسوب. لدى يمكنك تحميل تطبيق ايستوريا لتعلم اللغة الانجليزية من خلال الروابط الموجودة بالأسفل.

كيف يمكنني الحصول على التجربة المجانية؟

يمكنك الحصول على التجربة المجانية من التطبيق لمدة 7 أيام بالطريقة التالية: 

1- اذهب إلى صفحة الاشتراكات داخل التطبيق عن طريق الرابط التالي: https://backend.istoria.app/deeplink?page=payment 

2- اختر الباقات. 

3- اختر باقة "ابدأ تجربتك المجانية لمدة 7 أيام".

ما هي الفئة المستهدفة؟

يستهدف تطبيق ايستوريا كل المهتمين بتحسين لغتهم الإنجليزية سواء كانو موظفين أو طلاب أو أي شحص مهتم بتعلم اللغة الانجليزية ولديه القدرة على فهم وقراءة القصص.



تنزيل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية iStoria

تطبيق Istoria متاح للاستخدام بشكل مجاني على مختلف الأجهزة، حيث يمكنك الحصول على التطبيق بضغطة زر من متجر Google Play ومتجر App Store. بعد تثبيت التطبيق على جهازك، تستطيع إنشاء حساب بكل سهولة والبدء في استخدامه عن طريق تصفح القصص المتاحة في التطبيق.

يوفر تطبيق آيستوريا خطط اشتراك مجانية ومدفوعة. تتيح لك الخط المدفوعة الوصول إلى كل مزايا التطبيق مثل الوصول إلى جميع القصص والتمارين والاختبارات والقراءة مع مساعد. قم باختيار الخطة المناسبة لك وابدأ في الاستمتاع بتعلم اللغة الانجليزية بطرق مبتكرة وممتعة.


الخلاصة
قدمنا لك في هذا المقال شرح تطبيق Istoria الذي يعتبر أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية باستخدام أسلوب القصص المدرجة مما يسمح لك بتعلم الكثير من الكلمات والمرادفات وبالتالي تحسين وتطوير لغتك الإنجليزية.

إلى جانب هذه الميزة فإن التطبيق يتوفر على عدد مهم من المميزات الرائعة التي تجعله من بين أقوى تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية.