أفضل 7 مواقع تنزيل قوالب فوتوشوب جاهزة PSD للكتابة عليها

إذا كنت مصمم وتحب التصميم الجرافيكي، خاصة العمل على برنامج فوتوشوب فإن هذه المقالة لك، يحتاج أي مصمم إلى قوالب فوتوشوب جاهزة للتعديل عليها لتتناسب مع تصاميمه، وفي هذا الصدد سنشارك معك قائمة أفضل مواقع تحميل قوالب فوتوشوب جاهزة PSD مجانا للكتابة عليها.

أقوى مواقع قوالب فوتوشوب جاهزة PSD
أفضل 7 مواقع لتنزيل قوالب فوتوشوب جاهزة PSD للكتابة عليها.

في عالم التصميم، عادة ما يكون إنشاء تصميم من الصفر أمراً متعباً وشاقاً، لذا فإن استخدام قوالب فوتوشوب جاهزة PSD مجانا للكتابة عليها له فائدة كبيرة، لأنها تساعد على توفير الوقت وتسريع عمل المصممين.

هناك الكثير من المواقع التي تقدم قوالب فوتوشوب مجانية بتنسيق PSD، والتي يمكنك تنزيلها مجانا واستخدامها وفقاً لاحتياجاتك.

في مقال اليوم، سنقدم لك مجموعة مختارة من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تنزيل قوالب وتصاميم فوتوشوب جاهزة للكتابة عليها. ستحتاج فقط إلى تنزيل القالب وتعديل طبقاته وتشكيل تصميمك الإبداعي.

أفضل مواقع قوالب فوتوشوب جاهزة psd مجانا

سنعرض لك في هذه المقالة 7 مواقع قوالب فوتوشوب جاهزة PSD يمكن تعديلها لتناسب تصميمك.

1- موقع Freepik

Freepik هو أفضل مواقع تحميل ملفات PSD مجانا، وهو الموقع المفضل لدى كل المصممين، ذلك لأنه يتيح لك الحصول على الكثير من القوالب وتصاميم فوتوشوب جاهزة للكتابة عليها، حيث بمجرد الدخول الى الموقع ستجد آلاف من القوالب الجاهزة وملفات PSD احترافية، التي يمكنك تنزيلها والتعديل عليها بما يتناسب مع تصميمك.

الجميل في هذا الموقع أنه يوفر لك قوالب فوتوشوب عالية الجودة بالعديد من الأشكال والتصنيفات المختلفة.

للدخول إلى موقع تحميل قوالب فوتوشوب جاهزة psd مجانا Freepik.

2- موقع FreePSDFiles

FreePSDFiles هو موقع تصاميم فوتوشوب جاهزة للتعديل PSD آخر يوفر لك مجموعة واسعة من قوالب فوتوشوب مجانية جاهزة لبرنامج فوتوشوب. في الواقع، هذا الموقع متخصص في مجال قوالب فوتوشوب الجاهزة، حيث يوفر لك عدد كبير من الملفات والقوالب الخاصة بالشخصيات الكرتونية، والشعارات، والبطائق والكثير من القوالب الجاهزة الأخرى.

3- موقع 365psd

365psd هو موقع قوالب فوتوشوب جاهزة PSD للكتابة عليها، الموقع يمتلك شعبية كبيرة، إذ يستخدمه الكثير من المصممين للحصول على ملفات PSD احترافية بكل أنواعها. كما أنه يمتلك عدد كبير من تصاميم فوتوشوب جاهزة للكتابة عليها. والتي يمكنك تحميلها والتعديل عليها بكل بساطة.

4- موقع PSDreams

PSDreams هو موقع تحميل قوالب فوتوشوب، يتميز بتقديم عدد كبير من قوالب PSD المجانية المصنفة بشكل مثالي. وهي مقسمة إلى ما مجموعه 50 فئة متنوعة، نجد من بينها تصميم الويب والموسيقى والأزرار وإنشاء التطبيقات وغير ذلك الكثير. هذا هو السبب في أنه الموقع المفضل لدى الكثير من المصممين.

كما يعد أيضا PSDreams مكان مميز لأي شخص يريد الحصول على قوالب فوتوشوب جاهزة PSD أو يبحث عن الإلهام فقط.

5- موقع PSDDD

PSDDD هو افضل مواقع تحميل PSD، وهو موقع قوالب فوتوشوب مجاني يحتوي على مجموعة ضخمة من القوالب والاسكتشات المجانية. بدأ الموقع العمل عام 2012، ولا يزال حتى الآن يقدم الكثير من التصاميم عالية الجودة و ملفات PSD حتى وصل إلى عدد كبير جداً من قوالب فوتوشوب المجانية.

يتميز هذا الموقع بواجهة بديهية وسهلة الاستخدام مما يساعد أي مستخدم مبتدئ إلى الوصول بسرعة إلى التصاميم التي يبحث عنها.

6- موقع FreebiesBug

هو موقع آخر يقدم عدد كبير من قوالب فوتوشوب PSD المجانية والنماذج الطبيعية وملفات الفيكتوير والكثير من التصاميم الأخرى التي يمكنك تنزيلها والعمل عليها في تصاميمك.

لا يقدم هذا الموقع قوالب فوتوشوب جاهزة psd فقط، وإنما يقدم مجموعة مميزة من الملفات التي يحتاجها أي مصمم. ومنها ما يلي:

  • الخطوط الإنجليزية.
  • الأيقونات.
  • نمادج الموك اب.
  • تصاميم فوتوشوب جاهزة للتعديل PSD.
  • قوالب المواقع (Free PSD Website Templates).
  • قوالب HTML جاهزة (Free HTML Templates).

7- موقع PSDGraphics

نختم هذه القائمة بأفضل موقع قوالب فوتوشوب مجانية، وهو موقع PSDGraphics. يحتوي هذا الموقع على مكتبة فوتوشوب psd، والتي تضم أكثر من 300 صفحة خاصة بـ قوالب فوتوشوب جاهزة مجانا، وأيقونات وخلفيات والجرافيك والكثير من موارد وملحقات فوتوشوب الأخرى.

كل الملفات المتوفرة على هذا الموقع متاحة بصيغة الـ PSD  يمكنك التعديل عليها بكل سهولة. كما يتوفر الموقع على الكثير من الأقسام وهو بسيط وسهل الاستخدام.



موقع قوالب فوتوشوب جاهزة PSD


إليك مواقع إضافية توفر قوالب فوتوشوب جاهزة PSD للكتابة عليها.

  1. Dribbble ليس فقط منصة خاصة للمصممين لعرض تصاميمه وأعمالهم، بل يوفر أيضاً قوالب فوتوشوب جاهزة PSD يمكن تنزيلها واستخدامها. يعتبر مكاناً رائعاً للعثور على تصاميم فوتوشوب مميزة وفريدة.
  2. Brusheezy هو موقع مليء بعدد كبير من ملحقات فوتوشوب، بما في ذلك فرض فوتوشوب والأنماط والصور، هذا بالإضافة إلى ملفات PSD احترافية لتنزيلها واستلهام الأفكار منها.
  3. FreeImages يعد من أفضل مواقع تنزيل تصاميم فوتوشوب جاهزة للكتابة عليها. حيث يقدم للمصممين مجموعة واسعة من ملفات PSD التي تستطيع تنزيلها واستخدامها في تصاميمك.


خلاصة
قدمنا لكم اليوم أفضل مواقع تحميل قوالب فوتوشوب جاهزة psd مجانا. تتضمن جميعها مجموعة كاملة من تصاميم فوتوشوب احترافية بتنسيق PSD. يمكنك تنزيل ملف psd المناسب لك والتعديل عليه بما يتناسب مع تصميمك.

في الأخير، نأمل أن يكون اختيارنا لقائمة أفضل مواقع لتحميل ملفات PSD فوتوشوب مجانا مفيداً لك. وتذكر، إذا أعجبك هذا المقال، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.





المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.