القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 مواقع لتنزيل قوالب فوتوشوب PSD جاهزة للكتابة عليها

إذا كنت مصمم وتحب التصميم الجرافيكي، خاصة العمل على برنامج فوتوشوب فإن هذه المقالة لك، يحتاج أي مصمم إلى قوالب فوتوشوب جاهزة للتعديل عليها لتتناسب مع تصاميمه، وفي هذا الصدد سنشارك معك قائمة أفضل 6 مواقع قوالب فوتوشوب PSD جاهزة للكتابة عليها.

أقوى مواقع قوالب فوتوشوب جاهزة PSD
أفضل 6 مواقع لتنزيل قوالب فوتوشوب PSD جاهزة للكتابة عليها.

في عالم التصميم، عادة ما يكون إنشاء تصميم من الصفر أمراً شاقاً جداً، لذا فإن استخدام قوالب فوتوشوب PSD جاهزة للكتابة عليها له فائدة كبيرة، لأنها تساعد على توفير الوقت وتسريع عمل المصممين.

هناك الكثير من المواقع التي تقدم قوالب فوتوشوب مجانية بتنسيق PSD، والتي يمكنك تنزيلها مجانا واستخدامها وفقاً لاحتياجاتك.

في مقال اليوم، سنقدم لك مجموعة مختارة من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تنزيل قوالب فوتوشوب PSD جاهزة للكتابة عليها. ستحتاج فقط إلى تنزيل القالب وتعديل طبقاته وتشكيل تصميمك الإبداعي.

أفضل مواقع قوالب فوتوشوب PSD جاهزة

سنعرض لك في هذه المقالة 6 مواقع قوالب فوتوشوب مجانية بتنسيق PSD يمكن تعديلها لتناسب تصميمك.

1- موقع Freepik

Freepik هو أفضل موقع مفضل لدى المصممين وهو أيضاً افضل موقع تحميل قوالب فوتوشوب PSD، ذلك لأنه يتيح الحصول على الكثير من قوالب فوتوشوب جاهزة للكتابة عليها، حيث بمجرد الدخول الى الموقع ستجد آلاف من القوالب الجاهزة بصيغة PSD التي يمكنك تنزيلها مجانا. الجميل في هذا الموقع أنه يوفر لك قوالب عالية الجودة بالعديد من الأشكال والتصنيفات المختلفة.

2- موقع FreePSDFiles

FreePSDFiles هو موقع آخر يوفر لك مجموعة واسعة من قوالب تصميم جاهزة لبرنامج فوتوشوب. في الواقع، هذا الموقع متخصص في مجال قوالب الفوتوشوب الجاهزة، حيث يوفر لك عدد كبير من الملفات و القوالب الخاصة بالشخصيات الكرتونية، والشعارات، والبطائق والكثير من القوالب الجاهزة الأخرى.

3- موقع 365psd

365psd هو موقع قوالب فوتوشوب جاهزة للكتابة عليها، الموقع يمتلك شعبية كبيرة، إذ يستخدمه الكثير من المصممين للحصول على ملفات PSD بكل أنواعها. كما أنه يمتلك عدد كبير من قوالب الفوتوشوب والتي يمكنك تحميلها بشكل مجاني والتعديل عليها بمل بساطة.

4- موقع PSDreams

يتميز موقع PSDreams بتقديم عدد كبير من قوالب PSD المجانية المصنفة بشكل مثالي. هذه مقسمة إلى ما مجموعه 50 فئة نجد من بينها تصميم الويب والموسيقى والأزرار وإنشاء التطبيقات وغير ذلك الكثير. هذا هو السبب في أنه الموقع المفضل لدى الكثير من المصممين.

كما يعد أيضا PSDreams مكان مميز لاي شخص يريد الحصول على قوالب فوتوشوب جاهزة PSD او يبحث عن الإلهام فقط.

5- موقع PSDDD

PSDDD هو موقع قوالب فوتوشوب مجاني يحتوي على مجموعة ضخمة من القوالب والاسكتشات المجانية. بدأ الموقع العمل عام 2012 ولا يزال حتى الآن يقدم الكثير من التصاميم عالية الجودة و ملفات PSD حتى وصل إلى عدد كبير جداً من قوالب الفوتوشوب المجانية.

يتميز هذا الموقع بواجهة بديهية وسهلة الاستخدام مما يساعد أي مستخدم مبتدئ إلى الوصول بسرعة إلى التصاميم التي يبحث عنها.

6- موقع PSDGraphics

نختم هذه القائمة بأفضل موقع قوالب فوتوشوب مجانية، وهو موقع PSDGraphics. يحتوي هذا الموقع على أكثر من 300 صفحة خاصة بـ قوالب الفوتوشوب، وأيقونات وخلفيات و الجرافيك والكثير من موارد الفوتوشوب الأخرى.

كل الملفات المتوفرة على هذا الموقع متاحة بصيغة الـ PSD  يمكنك التعديل عليها بكل سهولة. كما يتوفر الموقع على الكثير من الأقسام وهو بسيط وسهل الاستخدام.

موقع قوالب فوتوشوب جاهزة PSD


خلاصة
قدمنا لكم اليوم أفضل المواقع لتحميل قوالب فوتوشوب مجانا. تتضمن جميعها مجموعة كاملة من الموارد بتنسيق PSD. يمكنك تنزيل ملف psd المناسب لك والتعديل عليه بما يتناسب مع تصميمك.

في الأخير، نأمل أن يكون اختيارنا لأفضل مواقع تنزيل ملفات PSD المجانية لبرنامج Photoshop مفيداً لك. وتذكر، إذا أعجبك هذا المقال، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.