القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 مواقع لتحميل فرش فوتوشوب مجاناً

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع لتحميل ملحقات الفوتوشوب وبالأخص تحميل فرش الفوتوشوب، فإليك قائمة بأفضل 6 مواقع لتحميل أقوى مجموعة من الفرش الخاصة بالفوتوشوب photoshop brushes بشكل مجاني، وكل الفرش احترافية ومتنوعة وذو جودة عالية. 

مواقع لتحميل فرش فوتوشوب
أفضل 6 مواقع لتحميل فرش فوتوشوب مجاناً

فرش الفوتوشوب، إنها واحدة من الأدوات المميزة الموجودة في برنامج الفوتوشوب، حيث يمكنك من خلالها عمل تصاميم مميزة واحترافية، وتحسين أعمالك الفنية وتصاميمك بشكل خاص.


يوجد عدد هائل من المواقع المفيدة التي يحتاجها كل مصمم جرافيك لإنشاء تصميمات إحترافية، ومن أهم تلك المواقع الضرورية للتصميم، نذكر المواقع الخاصة بعرض فرش  فوتوشوب، بحيث يساعد فرش Photoshop على تحسين جمالية صورك، كما أن أغلب مصممي الجرافيك  يستخدمون أنواعًا عديدة من الفرش لمعالجة الصور.

يتيح فرش Photoshop تحسين عملك الفني وتصميماتك بأنماط وسمات مخصصة، وهناك وفرة كبيرة من الفرش المجانية عبر الإنترنت، ولكن في هذا المقال سنشارك معك أفضل 6 مصادر لتحميل فرش فوطوشوب و كل ذلك في صفحة واحدة أنيقة.


طريقة تثبيث الفرش على فوتوشوب CS6

لإضافة فرش للفوتوشوب قم بالتباع الخطوات التالية:

  1.  قم بتحميل الفرش الذي أعجبك.
  2.  قم بالدخول إلى المسار التالي : (Program Files > Adobe > Adobe Photoshop CS6 > Presets > Brushes).
  3.  وبهذا تكون قد أضفت الفرش إلى المجلد Brushes.

1. موقع Freepik لتحميل فرش فوتوشوب

إنه بلا شك من أكثر المواقع المفضلة لدى المصممين،  ومن أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل ملحقات التصميم (PSD)، يوفر مجموعة واسعة من فرش Photoshop  التي يمكنك تنزيلها بشكل مجاني،  كما أن أغلب أنواع الفرش التي يقدمها الموقع ذات جودة عالية يمكنك استخدامها لإعطاء لمسة جمالية واحترافية لصورك و تصاميمك.

يتميز الموقع أيضاً بتقديم العديد من الصور المجانية وملفات psd والكثير من الأيقونات التي يحتاجها أي مصمم جرافيك.

للدخول إلى موقع  Freepik.

2. موقع Brush Lovers 

موقع Brush Lovers لتحميل photoshop brushes مجانا، وهو موقع ضخم يحتوي على كل ما تحتاجه لإنشاء تصاميم احترافية على برنامج الفوتوشوب، كما يوفرالعديد من فرش فوتوشوب، زخارف فوتوشوب، صور، تصاميم فيكتور، Texture، وغيرها الكثير من الموارد المجانية. وتبقى أهم ميزة في الموقع هو سهولة المعاينة و التحميل.

3. موقع Brusheezy لتنزيل فرش فوتوشوب مجانا

تنزيل فرش فوتوشوب مجاناً

Brusheezy هو موقع تحميل فرش فوتوشوب مجانا، فهو غني بعدد هائل من الفرش وملحقات الفوتوشوب الجميلة والمنوعة مثل (ستايل، باترن، التكسترات و الباترن و الملفات المفتوحة PSD و ملحقات اخرى للفوتوشوب)، يتميز الموقع بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام، كما أن طريقة عرض الفرش واضحة حتى يسهل على المستخدم معاينتها و تحميلها.

لزيارة موقع Brusheezy.

4. موقع My Photoshop Brushes 

تنزيل حزم فرش فوتوشوب

My Photoshop Brushes هو أيضًا موقع مجاني لتنزيل حزم فرش فوتوشوب مخصصة للمصممين ولمحترفي الجرافيك، يوفر لك الموقع مجموعة هائلة من ملحقات الفوتوشوب، ويمكنك إختيار الملحقات حسب الفئة و التصنيف.

رابط الموقع  My Photoshop Brushes.

5. موقع Deviant art 

تحميل فرش فوتوشوب

DeviantArt، موقع أخر لتنزيل حزم فرش فوتوشوب المجانية، لديه كمية كبيرة من فرش فوتوشوب عالية الجودة وفريدة من نوعها تم إنشاؤها بواسطة مصممين مختلفين من حول العالم ليتم تنزيلها مجانًا. يمكنك تصفح الفرش و الإطلاع عليها وتنزيلها.

6. موقع FBrushes

FBrushes

FBrushes هو موقع لتحميل الفرش، يأتي بواجهة مستخدم عصرية وسلسة للغاية، يعرض الموقع  حاليًا أكثر من 5000 فرشاة Photoshop ذات جودة عالية ومصممة باحتراف بالإضافة إلى أكثر من 200 مجموعة فرشاة، كما يقوم بتجميع مجموعات الفرشاة بطريقة بديهية، ويوفر مجموعة كبيرة من زخارف الفوتوشوب الرائعة.

قم بالدخول إلى موقع FBrushes ستندهش عند استكشاف أجمل فرش الفوتوشوب للتصميم.


عند بحثي عن فرش فوتوشوب عبر الإنترنت وجدت هذا الموقع الجميل وأدردت مشاركته معكم، يوفر الموقع مجموعة متنوعة من فرش فوتوشوب المجانية والمدفوعة، يوجد حوالي 17 صفحة خاصة بالفرش، يمكنك بسهولة البحث وتصفح الفرش حسب الفئات.

تنزيل مجموعة فرش بوكيه للفوتوشوب

إذا كنت ترغب بتصميم خلفية مشرقة وذات إضاءة جيدة فأنت بحاجة إلى استخدام فرش اضواء يسمى فرش البوكيه (Bokeh)، تتمثل وظيفته في عمل لمعان وانعكاسات على الصور و التصاميم لجعلها أكثر إحترافية.

فرش فوطوشوب لمعان



استعرضا لكم أفضل مواقع لتحميل فرش فوتوشوب مجانا، والتي ستساعدك بصفتك مصمم جرافيك على تحسين صورك وإبراز أعمالك الفنية بشكل إحترافي، إنها مواقع فريدة لتنزيل أشكال فرش للفوتوشوب، يمكنك جعلها كمرجع للعودة إليها من حين لآخر.

وإذا كنت تعرف مواقع لتحميل الفرش أخرى، فلم لا تشاركها معنا في التعليقات أو على صفحاتنا الإجتماعية على  فيسبوك و بنترست و انستقرام.

 

مقالات آخرى قد تهُمك:

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.