أفضل 5 تطبيقات لممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية

تساعد تطبيقات التمارين الرياضية في الحفاظ على صحة جيدة ومزاج مستقر. لذلك، ضع تدريبات القوة واليوجا وتمارين القلب بين يدك مع أفضل تطبيقات اللياقة البدنية.

تطبيقات اللياقة البدنية
أفضل 5 تطبيقات لممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية.

تعدّ اللياقة البدنية جزءاً مهماً من نمط حياة صحي، ولذلك، أصبحت تطبيقات اللياقة البدنية فرصة أساسية للأفراد الذين يسعون لتحسين صحتهم وتحقيق أهدافهم الرياضية. يتزايد يوماً بعد يوم عدد تطبيقات ممارسة الرياضة، ولكن البحث عن افضل تطبيق لممارسة الرياضة يتطلب الكثير من البحث عبر الإنترنت.

أيضاً مع ضغوطات العمل والحياة التي أصبحت متسارعة للغاية أصبح الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لتحسين اللياقة البدنية صعباً، لكن بفضل التطور الرقمي ظهرت الكثير من التطبيقات الخاصة بممارسة الرياضة في المنزل. هي تطبيقات تحتوي على حلقات تدريب متعددة ومميزة تساعدك إن قمت باتباعها على تحسين اللياقة البدنية لذيك.

اليوم وعبر الأسطر التالية، سنشارك معكم تطبيقات مفيدة ومميزة (للاندرويد والآيفون)، خاصة بمجال اللياقة البدنية والتمارين الرياضية مع ذكر مميزات كل تطبيق.. فهيا بنا لنبدأ.

أفضل تطبيقات اللياقة البدنية

تطبيقات اللياقة البدنيه. إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك على بناء جسم مثالي والحفاظ على الصحة والرشاقة. فتحقق من قائمتنا الخاصة بـ افضل التطبيقات لممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية ( fitness).

1- تطبيق 8fit

يعتبر التطبيق مناسب لكل شخص يحب الحصول على الإرشادات والاقتراحات للتحفيز. التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي اندرويد و آيفون وآيباد.

تنزيل تطبيق 8Fit للاندرويد.

2- تطبيق Nike+ Training Club

يعد أفضل تطبيق لممارسة الرياضة في المنزل وتحسين اللياقة البدنية، يتوفر على حلقات وتدريبات مناسبة لجميع المستويات، تم تسجيلها من قبل مشاهير ورياضيون محترفون. تركز التدريبات على القوة والقدرة على التحمل والحركة. وتقدم مستويات مختلفة من الصعوبة.

الميزة الرائعة في تطبيق Nike+ Training Club وهي إمكانية عرض محتوى التطبيق على التليفزيون بإستخدام Apple TV أو جهاز Chromecast، أو بإستخدام كابل HDMI.

3- تطبيق Workout Trainer

تطبيق مثالي لكل شخص يرغب في تحسين اللياقة البدنيه، يتوفر على العديد من التمرينات الرياضية و التدريبات المشروحة خطوة بخطوة وصوت وصورة. والتي ستساعدك على الحصول على جسم مشدود وصحة جيدة وتحقيق أهدافك التي ترغب في تحقيقها سواء كانت الحصول على عضلات البطن المشدودة أو تحسين الأداء.

4- تطبيق Freeletics

هل تريد بناء عضلاتك والحفاظ على لياقتك البدنية؟ هل تريد الحصول على جسم رياضي مثالي؟ إذن إليك تطبيق Freeletics، وهو أحد أفضل تطبيقات اللياقة البدنية. 

هو إذن تطبيق خاص بممارسة الرياضة وبناء العضلات وتحسين اللياقة البدنية، متوفر بشكل مجاني وهو متاح لأجهزة اندوريد وأجهزة iOS.

عند استخدام تطبيق Freeletics لأول مرة فإنه يطلب منك تحديد هدفك حتى يقوم التطبيق بتقديم أفضل التمارين التي تتوافق مع أهدافك.

أهم مميزات تطبيق 
Freeletics:


يقدم العديد من المميزات التي تجعل منه أفضل تطبيق لتحسين اللياقة البدنية ومنها:


  • يقدم تدريبات رياضية مختلفة بناء على وزن الجسن، و تتراوح مدتها بين 10 إلى 30 دقيقة.
  • يحتوي على أكثر من 900 تمرين رياضي مختلف، تغطي جميع عضلات الجسم.
  • تطبيق ممتاز ومناسب للمبتدئين في الرياضة والمحترفين أيضاً.
  • يتوفر التطبيق على فيديوهات تعليمية تشرح كيفية أداء التمارين الرياضية بدون أخطاء.

تنزيل تطبيق Freeletics للاندرويد.

5- تطبيق Lose It

تتمثل وظيفته في مساعدة الأشخاص على تحديد الأهداف الصحية من الرياضة والتغدية، من خلال تسجيل الغداء وممارسة الرياضة. وذلك باستخدام عداد السعرات الحرارية المدمج مع التطبيق، جنباً إلى جنب مع مولد الوصفات ومخطط التمارين الرياضية.

يدير التطبيق أسلوب حياتك بدءاً من تناول الخضروات مروراً إلى التمارين الرياضية.

كما يستخدم التطبيق عداد الخطى الذي يتيح لك تتبع خطواتك .

تطبيق Lose It متوفر لانظامي (Android و iOS)، وهو متاح بشكل مجاني.



كلمة أخيرة
كانت هذه مجموعة من التطبيقات الفعّالة في مجال اللياقة البدنية، والتي تساهم في تشجيع الأشخاص على الالتزام بتمارينهم الرياضية. وبالرغم من وجود العديد من التطبيقات التي تتشابه في تقديم نفس التمارين الرياضية، إلا أن الأهمية الحقيقية لا تكمن في اختيار  افضل تطبيق للرياضة بل في الاستفادة الفعّالة من هذه التطبيقات والبدء العملي في تنفيذ تلك التمارين للوصول إلى نتائج ملموسة. 




المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.