مواقع مفيدة للبنات .. يجب عليكِ معرفتها الآن!

حصري للبنات.. إذا كنتي تبحثين عن مواقع مفيدة عبر الإنترنت فإليك قائمة تضم مجموعة مواقع مفيدة للبنات. هي مواقع شيقة تلبي احتياجاتك وتطلعاتك.

مواقع مفيدة للبنات
مواقع مفيدة للبنات .. يجب عليكِ معرفتها الآن!

شبكة الإنترنت مليئة بملايين المواقع من جميع الأنواع والأشكال والأصناف، وبما أننا في موقعنا "تطبيقات العرب" نعير اهتماماً للجنس الأنثوي اي البنات، قمنا بتجميع قائمة مميزة تضم مواقع مفيدة للبنات، اكتشفيها الآن !!

افضل مواقع مفيدة للبنات

فيما يلي قائمة تحتوي على مجموعة من أفضل مواقع مفيدة للبنات تساهم في تعزيز معرفتك وتساعدك في أداء الكثير من الأشياء عبر الإنترنت:

دوولينجو من أهم المواقع المفيدة للبنات يساعدك على تعلم اللغات، حيث يقدم الموقع دروس تفاعلية لتعلم اللغات الأجنبية المختلفة، مثل اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية  واللغة الإسبانية واللغة الإيطالية واللغة الألمانية والكثير من اللغات الأخرى.

للموقع تطبيق على الاندرويد وهو رائع حقاً، تطبيق Duolingo للاندرويد.

منصة Canva
هو موقع إلكتروني جميل جداً يتيح لكِي تصمم رسومات والعروض التقديمية وسير ذاتية فريدة ورائعة بطريقة سهلة للغاية باستخدام التصميمات الجاهزة.

موقع Pinterest
منصة رقمية معضم متابعيها من النساء، يمكنكي من خلالها مشاركة الصور والرسوم البيانية ومقاطع الفيديو وجميع أنواع الصور. باستخدام هذه المنصة يُمكنكي ملاحظة الأنماط الجديدة من حيث الديكور والأزياء والجمال والطعام والحرف اليدوية والأقسام الأخرى المشابهة لها.

موقع Webteb
يعد webteb أحد المواقع الطبية الرائعة، يقدم الكثير من المحتوى المتنوع الخاص بالنساء والبنات. حيث ستجدين هناك الكثير من المعلومات عن التغذية، الريجيم، صحة الاطفال، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بماهية الأم، الحمل، والولادة، الجمال، الطبخ، الموضة، وما إلى ذلك.

موقع سيدتي نت
كما يشير اسمه، هو موقع مصمم خصيصاً للنساء والبنات ويتناول عدة مجالات مثل الموضة والجمال، ونمط الحياة، والطعام، وتحسين الذات، والأزواج، والصحة والرياضة والطهي والمنزل، وأخبار المشاهير وغيرها.

مواقع أخرى مشابه بموقع سيدتي:

- موقع lahamag.
- موقع jamalouki.
- مدونة الصحة والجمال.

طباخاتي هو أحد مواقع مفيدة للبنات، ذلك لأنه يقدم الكثير من الوصفات المتميزة. بمجرد دخولكي للموقع ستجدين وصفات لذيذة وشهية اختاري ما يُعجبكي وأضيفي لمستك الرائعة لألذ وأشهى الأطباق.

موقع Pexels
موقع للحصول على آلاف الصور المجانية الخالية من حقوق الطبع والنشر، يمكنكي استخدام هذه الصور في الكثير من المواضيع أو المحتوى الخاص بك.

موقع Tinypng
موقع ضغط الصور، إذا كنتي صانعة محتوى أو تعملي في مجال التسويق عبر الإنترنت فهذا الموقع مهم جداً لعملك. يمكنكي من خلاله ضغط الصور وتقليل حجمها بسهولة تامة.

موقع Remove.bg
إذا كنتي بحاجة إلى إزالة خلفية الصور فجربي Remove.bg، إنه أحد المواقع الرائعة والمتخصصة في إزالة الخلفية من الصورة بمنتهى السهولة قم ب وبدون استخدام Photoshop.

لقد قمنا بالحديث عن هذا الموقع من ضمن مقال "". إذا كنتي ترغنين في معرفة المزيد من التفاصيل حوله.
سبوتيفاي هو منصة تدفق موسيقى عبر الإنترنت تأسست في عام 2006، وأصبحت واحدة من أشهر خدمات البث الموسيقي في العالم. يتيح لكي موقع سبوتيفاي الوصول إلى مكتبة هائلة من الأغاني والموسيقى من مختلف الأنواع والفنانين. بفضل واجهته السهلة الاستخدام فإنه يعتبر وجهة رائعة لمحبي الموسيقى عبر العالم، حيث يمكنكِي الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في استكشاف الموسيقى.
إذا كنت تهتمين بعالم السينما والأفلام فموقع IMDb هو وجهتك المناسبة. إنه موقع ضخم يحتوي على قاعدة بيانات السينما و الأفلام الأشهر على الإنترنت. اطلعي على أخبار الأفلام وشاهدي أفلامكي المفضلة.

موقع الالوان
إذا كنت بحاجة إلى تصميم الديكور الخاص ببيتك أو طلاء الجران أو تنسيق الملابس فأنتِ بحاجة إلى تناسق الالوان. يوفر لكِي موقع colorpalettes تشكيلة واسعة من الالوان المتناسقة والفريدة، يمكنكي الاستلهام من هذا الموقع وأخد أفكار للالوان لاستخدامها في أعمالك.

بالمناسبة، قبل عدة أشهر كتبنا مقال رائع حول اختيار الالوان ضمن موضوع بعنوان "أفضل 10 مواقع اختيار الوان متناسقة".

موقع آخر رائع لاختيار الالوان colordrop أو موقع colorhunt.

قائمة مواقع مفيدة للبنات


الخلاصة
كانت هذه أهم مواقع مفيدة للبنات والتي يجب على كل فتاة الاطلاع عليها والاستفادة منها. تتيح هذه المواقع للبنات الوصول إلى محتوى متنوع يدعمهن في رحلة تطويرهن الشخصي والمهني. كما أن استخدام هذه الموارد سيساعدكِ على أن تكوني الأفضل كل يوم.

وإذا كان لديكِ توصيات أو ترغبين في مشاركة واضافة موقع ويب إلى قائمة مواقع مفيدة للبنات، لا تتردد في التعليق في صفحتنا على فيسبوك.