فحص الروابط kaspersky : افحص الروابط المشكوك فيها

إذا كان جهازك يحتوي على بيانات وملفات مهمة، وتقلق من عمليات الهكر التي يمكن أن تطال جهازك. يجب عليك فحص الروابط من الفيروسات من خلال الاستعانة بـ موقع "فحص الروابط kaspersky".

فحص الروابط kaspersky
فحص الروابط kaspersky : افحص الروابط المشكوك فيها.

مع تزايد انتشار أعمال القرصنة الرقمية في العالم بشكل كبير جداً، أصبح تعرض أي شخص لعملية تهكير على جهازه أمراً ممكناً في أي لحظة. ولحماية جهازك من عمليات الهكر، ينبغي عليك دائماً فحص أمان الروابط. وهنا يبرز موقع 
فحص الروابط kaspersky.

ما هو موقع فحص الروابط kaspersky؟

هو موقع عبر الإنترنت يقوم بعمل فحص الروابط مجاناً والتحقق منها، وذلك بهدف معرفة إن كانت هذه الروابط تحتوي على ملفات ضارة أو برامج تصيد احتيالي التي تعمل على سرقة الملفات.

فإذا كنت تشعر بالقلق من التعرض لأي هجمات قرصنة، فينبغي عليك فحص الروابط المشكوك فيها التي تتلقاها عبر بريدك الإلكتروني أو عبر الواتساب.

يتيح لك إذن موقع فحص الروابط هذا التحقق من الرابط ومن أنه لا يحتوي على أي فيروسات قبل الانتقال إليه، والجميل في موقع Kaspersky أنه يوفر لك أداة VirusDesk ، والتي تعتبر واحدة من أفضل أدوات فحص الروابط بسبب الميزات التي تتوفر عليها. حيث أنها ليست مخصصة لفحص الروابط فقط، بل يمكنها فحص الملفات أيضاً.

كيفية عمل مواقع فحص الروابط

إن طريقة عمل موقع فحص الروابط دقيقة، حيث يقوم الموقع بإرسال روبوت إلى الرابط الذي تريد التحقيق منه، يقوم الروبوت بفحص الرابط والتحقق منه ثم يمنحك نسبة أمان فإذا أظهر لك الموقع بأن الرابط صالح يمكنك الانتقال اليه وفتحه.

أيضا يقوم البرنامج بفحص جميع الروابط والمواقع الإلكترونية والتطبيقات التي تتصفحها بشكل يومي، مثلاً عندما تنقر على أي رابط يقوم البرنامج بفحصه بشكل سريع إذا وجده ضار يقوم بتحذيرك بعدم فتح الرابط لأنه غير آمن.

مميزات موقع كاسبر سكاي لفحص الروابط

يتوفر موقع فحص الروابط كاسبر سكاي، على مجموعة من الميزات والوظائف القوية التي تساعدك على فحص الروابط المشبوهة بكفاءة عالية. وهذه أهم مميزاته:

  • يتيح لك فحص المواقع للتأكد من أنها خالية من الروابط المشبوهة وهي آمنة.
  • يتيح لك فحص الروابط من الفيروسات.
  • يتيح لك فحص URL الخاص بأي رابط أو موقع.
  • يمكنك فحص الملفات والتاكد من أنها لا تحوي على أي برمجيات خبيثة.
  • يتوفر على تطبيق مكافحة الفيروسات خاص بالهواتف المحمولة.


يمكنك الانتقال إلى موقع فحص الروابط kaspersky.
أو يمكنك تنزيل تطبيق kaspersky VPN and Security مباشرة من Google Play.


الخلاصة
مع استمرار عمليات القرصنة الرقمية، فإنه أصبح من المهم جداً فحص الروابط المهكره قبل النقر عليها بشكل مستمر، وذلك بالإعتماد على موقع كاسبر سكاي لفحص الروابط.