أفضل 4 مواقع إزالة الكتابة من الصور اون لاين

إذا كنت تبحث عن أداة عبر الإنترنت تساعدك على إزالة الكتابة من الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين وبسهولة، فهذه المقالة تناسبك، لأنك ستتعرف من خلالها على أفضل 4 مواقع إزالة الكتابة من الصور اون لاين.

ازالة الكتابة من الصور
إزالة الكتابة من الصور.

مواقع إزالة الكتابة من الصور هي أدوات عبر الإنترنت مهمة في عالم التصميم وتعديل الصور. تساعد هذه المواقع المستخدمين على إزالة الكتابة والرموز والعناصر غير المرغوب فيها من الصور بسهولة وفعالية. تعتمد معظم هذه الأدوات على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحديد الكتابة والعناصر التي يجب إزالتها بدقة، مما يساعدهم على تحسين جودة الصور وجعلها أكثر جاذبية واحترافية.

ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أهم موقع إزالة الكتابة من الصور اون لاين.

مواقع إزالة الكتابة من الصور اون لاين

في السطور التالية، سنشارك معك أفضل مواقع مسح الكتابة من الصور عبر الإنترنت، والتي من خلالها ستتمكن من ازالة نص من الصورة بسهولة بالغة.

1- موقع SnapEdit

ازالة الكتابه من الصور

SnapEdit هو موقع يتيح لك 
ازالة الكتابه من الصور وحذف الكائنات والأشياء غير مرغوبة من صورك. يتميز بواجهة بسيطة وبسهولة الاستخدام، ويتيح لك من خلال بضع نقرات ازالة نص من صورة وإزالة العلامات المائية والشعارات والأشخاص والكائنات من الصور بسرعة.

ومن أجل مسح الكتابة من الصورة، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع SnapEdit.
  2. قم برفع الصورة التي تريد مسح الكتابة منها.
  3. قم بتحديد الكتابة بأداة الفرشاة.
  4. الآن قم بالضغط على زر "نزع" لمسح النص المحدد.
  5. يمكنك مقارنة صورتك الأصلية مع الصورة الجديدة الخالية من النص.

كنا سابقاً قد تحدثنا عن هذا الموقع في مقال منفصل بعنوان "تطبيق SnapEdit أفضل تطبيق تحرير الصور".

2- موقع Cleanup.pictures

مسح الكتابة من الصورة اون لاين

Cleanup.pictures هو أفضل موقع إزالة الأشياء من الصور بالذكاء الاصطناعي، كما أنه يعد أيضاً أهم موقع مسح الكتابة من الصورة اون لاين دون التأثير عليها. حيث أن عملية مسح النص من الصور لا تتطلب أي خبرة أو مهارة. يكفي رفع الصورة على الموقع وتمرير الفرشاة على الكتابة لحذفها.

يتوفر الموقع على أدوات وميزات مثل:

- يوفر Cleanup أداة فرشاة لتمرير على النص الذي تريد إزالته.
- أداة لتكبير وتصغير الصورة،
- زر التراجع لتصحيح أي أخطاء.

لا يتيح هذا الموقع إزالة الكتابة من الصور فقط، وإنما يتيح أيضاً إزالة أي عنصر غير مرغوب به من الصورة.

3- موقع Cutout Pro

cutout.pro هو موقع إزالة الكتابة من الصور، يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لإزالة النص والرموز والكائنات غير المرغوب فيها من الصور بسهولة وفي غضون ثوان.

يتميز الموقع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام مما يسمح لك بتمرير الفرشات على النص أو الكائن المراد إزالته وفي ثوانٍ معدودة تقوم الأداة بحذفه.

على الرغم من ان موقع Cutout pro يعتبر من أفضل مواقع مسح الكتابة من الصور، إلا أنه يتيح لك استخدام الموقع بشكل مجانى ل 5 مرات فقط، ثم بعد ذلك، سيتطلب الانتقال إلى الخطة المدفوعة.

4- موقع Fotor

ازالة الكتابة من الصور بالذكاء الاصطناعي

يعد Fotor محرر صور عبر الإنترنت يقدم الكثير من أدوات تحرير الصور من أبرزها أداة إزالة الكتابة من الصور بالذكاء الاصطناعي، حيث يمكنك مسح الكتابة من الصور دون التأثير على خلفية الصورة أو جودتها.

يوفر Fotor أيضاً خيارات لإزالة الأشخاص، الرموز والعناصر غير المرغوب فيها من الصور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

قم برفع صورك إلى موقع إزالة النصوص، ثم حدد النص واستمتع بصورة خالية من الكتابة في ثوانٍ. 

المواقع الأربعة المذكورة أعلاه تعد الأفضل في ازالة الكتابة من الصور اون لاين، كما توجد أيضاً بعض البرامج التي يمكن استخدامها في حذف الكتابة من الصور. وهذه أبرزها:

برنامج إزالة الكتابة من الصور

إذا كنت تريد ازالة الكتابة من الصور باستخدام البرامج، فلن تجد أفضل من برنامج photoshop. والذي يُعتبر مَلك برامج تحرير الصور والتعديل عليها، يتيح لك برنامج فوتوشوب مسح الكتابة من الصور بسهولة بالغة حيث أنه يوفر كل الأدوات الازمة لمسح الكتابة.

برنامج إزالة الكتابة من الصور للايفون

TouchRetouch هو تطبيق متخصص في مسح الكتابة من الصور للايفون، يقوم كذلك بحذف النصوص والشعارات والأشخاص والكائنات الغير مرغوب فيها من الصور بسهولة وفعالية. يعتبر هذا البرنامج من أفضل التطبيقات الشهيرة في مجال تحرير الصور على الأجهزة المحمولة، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

يمكنك تحميل تطبيق TouchRetouch تطبيق مسح الكلام من الصور للايفون من خلال الروابط التالية:
 


الخاتمة
كانت هذه مراجعة مفصلة عن أفضل مواقع مسح الكتابة من الصور اون لاين. معظم هذه المواقع تتيح لك أيضاً ازالة الكائنات الغير مرغوب فيها في الصور. وفي الأخير قم باختيار 
موقع إزالة الكتابة من الصور اون لاين الذي تراه مناسبا لك، واستمتع بإزالة الكتابة من صورك بسهولة وبدقة عالية.

ولكن، تذكر عدم مسح الكتابة من الصور التي تكون محمية بحقوق طبع ونشر.