5 من أفضل مواقع تحميل قوالب افتر افكت مجانية جاهزة للتعديل

إذا كنت تعمل على برنامج after effect وأنت الآن تبحث على مشاريع افتر افكت مجانية للعمل عليها في مشاريعك. هذا المقال سيفيدك، لأننا سنقدم لك قائمة تضم أفضل 5 مواقع تحميل قوالب افتر افكت مجانية جاهزة للتعديل.

تحميل قوالب افتر افكت
5 من أفضل مواقع تحميل قوالب افتر افكت مجانية جاهزة للتعديل.

تحميل قوالب افتر افكت مجانية، يع برنامج After Effect واحد من أشهر برنامج المونتاج المخصص للموشن الجرافيك والخدع السينمائية، تم تطويره من قبل شركة أدوبي الشهيرة. ويتم استخدامه بشكل واسع في صناعة الفيديوهات ومؤثرات الخيال العلمي، وفي صناعة الأفلام، والأعمال التلفزيونية، وما إلى ذلك.

ولكن لإنشاء قوالب على Adobe After Effects عليك أن تقضي الكثير من الوقت والطاقة لإنشاء هذه قوالب افتر افكت. ولمساعدتك، ستوفر لك هذه المقالة أفضل "مواقع تحميل قوالب افتر افكت"، هذه المواقع يمكنك من خلالها للعثور على مشاريع افتر افكت جاهزة للتعديل مجانا.

مواقع تحميل قوالب افتر افكت

هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم قوالب افتر افكت مجانية، التي يمكنك تنزيلها واستخدامها في مشاريعك. وفي السطور التالية سنقدم لك قائمة تحتوي على أفضل 5 مواقع قوالب افتر افكت مجانية جاهزة للتعديل.

Motion Array

قوالب افتر افكت

Motion Array هو واحد من المصادر الرائعة للحصول على قوالب افتر افكت مجانية يتوفر على مجموعة واسعة من القوالب المجانية والممفوعة. التي يمكنك تنزيلها واستخدامها في مشروعك.

كل ما تحتاجه هو التسجيل في الموقع لبدى مشاهدة وتنزيل الكثير من قوالب افتر افكت مجانية جاهزة للتعديل. ومن أجل تحميل قوالب افتر افكت كلها سيتعين عليك الاشتراك في الخطة المدفوعة.

لزيارة موقع Motion Array.

موقع Motion Stacks

Motion Stacks هو موقع ويب مخصص بشكل أساسي لقوالب افتر افكت المدفوعة، إلا أنه يوفر أيضاً قوالب After Effects المجانية.

يتوفر الموقع على عدة قوالب جاهزة افتر افكت خاصة بالنصوص وأيضاً هناك قوالب الحركة. وللعثور على القوالب المجانية، ما عليك سوى الذهاب إلى حانة البحث وكتابة كلمة "Free" مباشرة سترى مجموعة من القوالب التي يمكنك استخدامها في مشاريعك.

لتنزيل القوالب لا تحتاج إلى انشاء حساب في الموقع، لكن من أجل الحصول على كل قوالب افتر افكت فستحتاج الإشتراك في الإصدار المدفوع.

Motion Elements

موقع تحميل قوالب افتر افكت

هو واحد من أهم المواقع التي توفر لك مشاريع افتر افكت مجانية قابلة للتعديل، يحتوي MotionElements على الكثير من القوالب التي يمكنك أن تختار منها ما يتناسب مع مشروعه.

لبدئ مشاهدة وتنزيل قوالب افتر افكت من الموقع ينبغي عليك التسجيل في الموقع. والجميل أنه كل أسبوع تقوم برفع قوالب جديدة ومجانية لإرضاء المستخدمين وتوفير كل ما يحتاجونه من قوالب افتر افكت مجانية.

Velosofy

افضل موقع قوالب افتر افكت جاهزة للتعديل

هو افضل موقع قوالب افتر افكت جاهزة للتعديل مجاناً، يتيح لصانعي الأفلام والعاملين في مجال صناعة الفيديو الحصول على العديد من قوالب افتر افكت الرائعة التي تتناسب مع مشاريعهم.

معضم قوالب افتر افكت التي يقدمها هذا الموقع متوافقة مع مختلف برامج الجرافيك مثل Sony Vegas و After Effects و Cinema 4D وغيرها.

لذى ما عليك فعله هو زيارة موقع Velsofy والاستمتاع بمجموعة متنوعة من قوالب افتر افكت المجانية القابل للاستخدام الشخصي والتجاري.

تتميز معظم القوالب المتوفرة في هذا الموقع بجودة عالية وتصلح للاستخدام في الكثير من المشاريع.

Mixkit

أشهر مواقع تحميل قوالب افتر افكت

Mixkit هو واحد من أشهر المواقع للحصول على قوالب أدوبي افتر افكت. كل من يعمل في مجال صناعة الفيديوهات يعرف هذه الموقع. ذلك لأنه يقدم الكثير من الملفات الخاصة بالجرافيك بشكل عام من موسيقى وفيديوهات ومؤثرات وقوالب وما إلى ذلك.

قوالب الافتر افكت المتوفرة على موقع Mixkit مقسمة إلى عدة أقسام، منها القوالب الخاصة بالانستقرام، اليوتيوب، الانتقالات، العناوين، عرض الشرائح، وما إلى ذلك.
وكل قسم يحتوي على عدد من القوالب المجانية ذات جودة عالية.

الجميل في الموقع أنه يتيح لك تحميل فيديوهات للمونتاج وتحميل الموسيقى والأيقونات أيضاً.

موقع Videezy

قوالب افتر افكت جاهزة للتعديل

videezy هو واحد من المواقع المشهورة للحصول على فيديوهات وصور مجانية ذات جودة عالية، يقدم أيضاً مجموعة واسعة من قوالب افتر افكت يمكنك استخدامها مجانا.
معضم هذه القوالب هي قوالب النصوص المتحركة التي تستطيع استخدامها كعناوين في الفيديوهات الخاصة بك. الموقع سهل الاستخدام ولا يتطلب التسجل من أجل تحميل قوالب After Effects.

فقط قم بالدخول إلى موقع Videezy واستمتع بمجموعة متنوعة من قوالب افتر افكت.


هناك العديد من المصادر الأخرى التي تستطيع من خلالها تنزيل قوالب افتر افكت مجانية. وهي كالتالي:

موقع VideoHiv
موقع AE Download Pro
موقع VideoBlocks
موقع Bluefx
موقع EditorsDepot
موقع Avnish Parker
موقع Aeguys
موقع Shareae


في النهاية كانت هذه قائمتنا المفضلة حول مواقع تحميل قوالب افتر افكت مجانية. كلها مواقع تقدمة مجموعة متنوعة من قوالب افتر افكت مجانية جاهزة للتعديل.

قم بالاطلاع على كل المواقع المذكورة أعلاه، لأنه كل موقع يقدم تشكيلة خاصة به من قوالب افتر افكت مجانية، ومن ثم اختر الموقع الذي تفضله.