استكشاف بدائل Mixkit لتحميل صور وفيديوهات بدون حقوق ومجانا

إذا لم تجد ما يلبي احتياجاتك في موقع Mixkit من صور وفيديوهات وموسيقى ومؤثرات صوتية، فندعوك لاكتشاف لاستكشاف بدائل Mixkit لتحميل صور وفيديوهات بدون حقوق ومجانا.

بدائل Mixkit
استكشاف بدائل Mixkit لتحميل صور وفيديوهات بدون حقوق ومجانا.

يعد موقع Mixkit واحد من أهم المواقع لتنزيل صور ومقاطع فيديو مجانية وتأثيرات صوتية بجودة عالية مجانا، تم إنشاؤه من طرف بعض المبدعين الأكثر موهبة في العالم، مع ترخيص المحتوى بشكل مجاني ولكن مع اسناد. الموقع تابع لشركة Envato، والتي تعد واحدة من أهم الشركات الرائدة في تقديم الحلول الإبداعية ومنصات المحتوى الرقمي حول العالم.

يسمح لك ترخيص Mixkit باستخدام صور وفيديوهات وموسيقى ومؤثرات صوتية في مشاريعك الشخصية والتجارية مجانا. كما يسمح لك بتنزيل مختلف العناصر التي يوفرها وتعديلها واستخدامها بدون أي مشاكل.

ولكن ماذا لو لم تجد ما يلبي احتياجاتك في Mixkit؟ لا داعي للقلق لأننا سنقدم لك افضل بدائل Mixkit التي يمكنك من خلالها تحميل صور وفيديوهات مجانا وبدون حقوق طبع ونشر.

أهم ميزات موقع Mixkit

Mixkit هو موقع يقدم عدد كبير من الموارد المجانية عالية الجودة للمصممين والمدونين ومنتجي الفيديو ومحتوى الصوت.  فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لموقع Mixkit:

  • يوفر الموقع مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو المجانية التي يمكن استخدامها بسهولة في المشاريع الخاصة بك دون أي مشاكل.
  • يقوم Mixkit بتحديث مكتبته بشكل متكرر بمؤثرات صوتية وموسيقى جديدة، مما يضمن خيارات جديدة للمستخدمين.
  • لا تطلب المنصة التسجيل قبل التنزيل، مما يوفر وقت المستخدمين.

أفضل بدائل موقع Mixkit

هناك الكثير من مواقع الويب التي يمكنك من خلالها تحميل الصور والفيديوهات مجانا على غرار موقع mixkit. وهنا نقدم لكم أفضل 5 بدائل موقع Mixkit.

1- موقع Pexels

Pexels هو موقع مشابه إلى حد ما بموقع mixkit، يقدم هو الآخر مجموعة من مقاطع الفيديو والصور بدون حقوق. معظم المحتوى في الموقع مرخص بموجب ترخيص Creative Commons Zero (CC0). هذا يعني أنه يمكنك تحميل مقاطع الفيديو والصور واستخدامها مجانًا في تصاميمك أو المشاريع الشخصية وحتى التجارية.

لماذا تختار موقع Pexels؟ يعتبر Pexels مكان مثالي لمنشئي المحتوى المرئي والكتابي الذين يحتاجون إلى مجموعة كبيرة من الصور وفيديوهات المجانية لاستخدامها في المحتوى الخاص بهم دون أي مشاكل.

2- موقع Pixabay

يعد Pixabay واحد من افضل بدائل mixkit، يتيح لك تنزيل صور وفيديوهات مجانية التي تستطيع استخدامها في تصاميمك ومشاريعك.

 Pixabay هو مجتمع نابض بالحياة حيث يشارك فيه المصورون والمبدعين، الكثير من الصور وفيديوهات بدون حقوق وخالية من حقوق الطبع والنشر. يتم إصدار معظم المحتوى في الموقع بموجب المشاع الإبداعي CC0، مما يجعلها مجاني وآمن للاستخدام في المشاريع الشخصية والتجارية دون طلب اسناد.

1- موقع Videvo

يعد Videvo واحد من افضل بدائل mixkit، يحتوي على مكتبة واسعة من الصور والفيديوهات بدون حقوق ملكية لكن مع ترخيص اسناد أي أنه يتوجب عليك ذكر اسم الفنان في إنتاجك النهائي.

يتيح لك ترخيص Videvo Attribution باستخدام المحتوى كيفما تشاء وبشكل غير محدود، ولكن يجب أن تنسب الفضل إلى الفنان في إنتاجك.

4- موقع Pikwizard

Pikwizard هو موقع آخر يوصف بأنه بديل موقع mixkit، يحتوي على مكتبة ضخمة من الصور ومقاطع فيديو بدون حقوق ملكية، وهي مناسبة لمختلف المشاريع.

يمكنك أيضا تنزيل صورة وتحريرها باستخدام برنامج التصميم الجرافيكي Design Wizard أو باستخدام برنامج photoshop.

5- موقع Freesound

Freesound هو قاعدة بيانات تعاونية للتأثيرات الصوتية المرخصة بموجب Creative Commons. إنه مورد مهم للمحتوى الصوتي للموسيقيين وكل محرري الفيديو ولكل عشاق المؤثرات الصوتية.

مميزات الموقع:

  • يتوفر على عدد كبير من التأثيرات الصوتية المتنوعة التي تلبي مختلف الأذواق.
  • يدعم العديد من التنسيقات الصوتية.
  • يتوفر على نظام بحث قوي يساعد في البحث عن التأثيرات الصوتية بسهولة.

يعد Freesound بديل موقع Mixkit ممتاز، وهو مناسب لمصممي الصوت ومطوري الألعاب وأي شخص يعمل في مجال تحرير الفيديو ويحتاج إلى مجموعة متنوعة من التأثيرات الصوتية.

إليك قائمة مواقع إضافية يمكنك من خلالها الحصول على فيديوهات بدون حقوق طبع ونشر مجانية وعالية الجودة.

- coverr.
- videezy.
- splitshire.
- motion elements.
- life of vids.
- motion array.
- Dareful.
- unsplash.


بدائل mixkit كثيرة، وهنا حاولنا تقديم أفضل 5 بدائل موقع Mixkit لتحميل الصور والفيديوهات مجانا. فإذا لم تجد ما يلبي متطلباتك في منصة mixkit أنت الآن تعرف البدائل.

يقدم موقع Pexels وPixabay مكتبات واسعة من الصور ومقاطع الفيديو المجانية، بينما يقدم Freesound مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية.




المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.