افضل مواقع كلمات مفتاحية لليوتيوب - تزيد من مشاهدات يوتيوب

إذا كنت تمتلك قناة على اليوتيوب فأنت بالتأكيد تعرف مدى أهمية الكلمات المفتاحية، فإذا كنت تريد رفع المشاهدات والحصول على المزيد من المشتركين على قناتك على اليوتيوب، فأنت بحاجة إلى افضل مواقع كلمات مفتاحية لليوتيوب.

كلمات مفتاحية لليوتيوب
افضل مواقع كلمات مفتاحية لليوتيوب - تزيد من مشاهدات يوتيوب.

إذا كنت تريد المزيد من المشاهدات على YouTube، فإن استهداف الكلمات الرئيسية ذات حجم البحث أمر بالغ الأهمية. إليك كيفية الحصول على "كلمات مفتاحية لليوتيوب keyword" تزيد من مشاهدات فيديوهاتك.

موقع كلمات مفتاحية لليوتيوب، يعد إنشاء فيديوهات تتصدر اليوتيوب وتتصدر محرك بحث جوجل، من الطرق الفعّالة للحصول على زيارات ومشتركين جدد، واشهار القناة وسط آلاف من قنوات اليوتيوب. ومن أجل تصدر قناتك وفيديوهات لنتائج البحث أنت بحاجة إلى استخدام الكلمات المفتاحية لليوتيوب بشكل فعّال وصحيح.

البحث عن كلمات مفتاحية لليوتيوب المناسبة للفيديو تعد من الأمور التي يواجهها الكثير من أصحاب القنوات واليوتوبرز المبتدئين. ومن خلال هذا الدليل الذي خصصناه لأصحاب القنوات على اليوتيوب، سوف نشارك معكم افضل مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب، التي تزيد من ظهور فديوهاتك وتجذب المزيد من المشاهدات، وبالتالي الربح من اليوتيوب.

افضل مواقع كلمات مفتاحية لليوتيوب

هناك العديد من المواقع التي تتيح لك الحصول على الكلمات المفتاحية المناسبة لفديوهاتك على يوتيوب، لكن قمنا باختيار الأفضل منها وذلك لنقدم لك مواقع كلمات مفتاحية لليوتيوب موثوقة وتقدم نتائج جيدة.

Google Trends

قبل إنشاء أي فيديو يجب البحث أولاً عن الكلمة المفتاحية هل يبحث عليها المستخدمون، وهنا نستخدم Google Trends والذي يعد أقوى مواقع كلمات مفتاحية لليوتيوب. فمن خلاله سوف تعرف ما إذا كان الاهتمام بموضوع ما على YouTube يتزايد أو يتناقص بمرور الوقت. كما يتيح لك أيضاً العثور على موضوعات جديدة لمقاطع الفيديو.

مقترحات يوتيوب

هي واحدة من افضل الطرق للبحث عن الكلمات المفتاحية. كل عليك فعله هو الانتقال إلى YouTube وكتابة أي كلمة رئيسية في مربع البحث.

بعدها يجب أن تشاهد القائمة المنسدلة والكلمات الدلالية المقترحة.

تستند هذه الاقتراحات إلى طلبات البحث ذات الصلة التي بحث عنها الأشخاص سابقاً على YouTube، وهي مصدر رائع للإلهام والعثور على كلمات مفتاحية مناسبة لمقاطع فيديو جديدة.

موقع Toolsbug

يعد Toolsbug من المواقع المميزة في اختيار الكلمات المفتاحية لليوتيوب، يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ويقدم تحليلات دقيقة لحجم البحث، وسعر الكلمة، ومستوى المنافسة. باستخدام هذا الموقع يمكنك الحصول على مجموعة كلمات رئيسية قوية تزيد من فرصة ظهور فديوهاتك في نتائج البحث.

موقع Rapidtags

يعد موقع Rapidtags واحد من أهم مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب بسرعة وسهولة. يمكنك من خلاله الحصول على كلمات مفتاحية لليوتيوب جاهزة وذات صلة بالفيديو الذي تريد نشره. الموقع بسيط وسهل يمكنك استخدامه على الشكل التالي:

  1. الدخول للموقع rapidtags.
  2. كتابة العنوان او الكلمة الرئيسية في مربع البحث.
  3. مباشرة سيقوم الموقع بتوليد كلمات مفتاحية Keywords بسرعة.

موقع keywordintent

Keywordintent هو موقع كلمات مفتاحية جاهزة، يقدم لك تحليلاً شاملا للكلمات المفتاحية، مما يساعدك على فهم ومعرفة الكلمات التي يبحث عنها المشاهدين وبالتالي اختيار الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا ورواجا.

موقع learnwithhasan

learnwithhasan هو موقع مميز يقدمه متخصص في مجال السيو وتحليل الكلمات المفتاحية. يقدم أيضاً الكثير من الأدوات والمقالات التفصيلية التي تساعدك على تحسين استراتيجيتك للحصول على كلمات مفتاحية لليوتيوب.

أداة TubeBuddy

هي واحدة من أشهر أدوات البحث عن كلمات مفتاحية لليوتيوب مجانا، وهي عبارة عن إضافة يتم تثبيتها من متصفحك مجانا. تتيح لك هذه الأداة استخراج كلمات دلالية لجلب المشاهدين والكلمات التي يبحث عنها المستخدمون على اليوتيوب.

أداة vidIQ

هي أداة مجانية يتم تثبيتها على لمتصفح Chrome، وهي خاصة بالفيديوهات وسيو اليوتيوب، تسمح لك بمعرفة احصائيات أي قناة والحصول على الكلمات المفتاحية لليوتيوب. لكن للاستفادة من كافة مميزاتها تحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المدفوع

أين تكتب الكلمات المفتاحية لليوتيوب؟

بعدما ان تعرفنا على افضل موقع كلمات مفتاحية لليوتيوب، الآن سنتعرف على كيفية استخدام الكلمات الرئيسية في اليوتيوب.

إن معرفة أماكن وضع الكلمات المفتاحية لليوتيوب يساعد مقاطع الفيديو الخاصة بك على تصدر نتائج بحث اليوتيوب الأولى، لدى قم بإضافتها كالتالي:

العنوان
من المستحسن وضع الكلمة المفتاحية في أول العنوان وأن لا يتجاوز طول العنوان 70 حرف.

الوصف
يعد الوصف من أهم العناصر التي تساعد في تصدر بحث اليوتيوب، يتم كتابة فيه ملخص للفيديو الذي تريد نشره مع تضمين كلمات رئيسية لها علاقة بالفيديو.

العلامات (Tags)
هنا يتم وضع الكلمات المفتاحية الأكثر بحثاً والتي قمت بجمعها من مختلف مواقع كلمات مفتاحية لليوتيوب.

الصورة المصغرة
أكثر شيء يجذب عين الزائر بعد العنوان هي الصورة المصغرة لليوتيوب، وفيها يجب تضمين الكلمة المفتاحية الخاصة بالفيديو.


من خلال اتباع هذه الخطوات، ستزيد من فرص تصدر فديوهاتك نتائج البحث على يوتيوب.

الأسئلة الشائعة

إليك بعض الأسئلة الشائعة التي يطرحها المستخدمون حول موضوع الكلمات المفتاحية لليوتيوب.

ما هو سيو اليوتيوب؟

Seo yotube هو عملية تحسين فيديو يوتيوب لتصدر نتائج البحث. ويشمل ذلك تحسين العنوان والوصف واضافة وصف احترافي عن الفيديو وإضافة التاجات وتصميم صورة مصغرة تجذب عين الزائر. كلها عوامل تندرج ضمن اساسيات سيو اليوتيوب.

ما هي الكلمات المفتاحية لليوتيوب؟

هي كلمات أو عبارات يتم استخدامها في وصف الفيديوهات على اليوتيوب، والهدف منها هو الحصول على المزيد من المشاهدات والاشتراكات، هذا إلى أنها تساعد في تصدر نتائج بحث يوتوب.

أفضل أدوات كلمات مفتاحية لليوتيوب

أداة Tube Buddy وأداة VidIQ.



الآن، أصبحت تعرف ما هي أفضل المواقع للحصول على الكلمات الرئيسية لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. ما عليك فعله هو الاستفادة من هذه المواقع وعمل استراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بقناتك على اليوتيوب، وبالتالي تصدر نتائج بحث يوتيوب.

وأنت ما هو موقع كلمات مفتاحية لليوتيوب الذي تراه مميز بالنسبة لك؟ شاركنا برأيك في التعليقات.