فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل مجانا [Online Photoshop]

إذا كنت تبحث عن فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل وتثبيت أي برنامج واستخدامه في تعديل الصور. فإني اليوم سأقدم لك موقع Photopea وهو أفضل موقع فوتوشوب اون لاين، يمكنك استخدامه في تعديل الصور اون لاين بسهولة. كما أنه متوافق مع كل أنظمة التشغيل ويندوز ويدعم أيضا الاندرويد.

موقع فوتوشوب اون لاين
فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل مجانا [Online Photoshop].

يعتبر برنامج photoshop واحد من أقوى وأشهر برامج تحرير وتعديل الصور، يستخدمه المبتدئين والمحترفون على حددٍ سواء لتحرير الصور وإضافة لمسات احترافية لها.

يمكنك من خلال هذا البرنامج القيام بالعديد من التعديلات على الصور مثل ازالة خلفية الصور، إضافة تأثيرات، ازالة الشوائب من الصور، الكتابة على الصور، والكثير من التعديلات الأخرى. كما يمكنك أيضاً عمل العديد من أنواع التصاميم.

وعلى من كل هذه المميزات والخصائص إلا أنه يبقى برنامج مدفوع ويحتاج لجهاز قوي حتى يعمل بشكل صحيح. ولتفادي كل هذه المشاكل سنقدم لكم موقع photopea وهو عبارة عن فوتوشوب اون لاين بسيط على الانترنت يأتي بأدوات وواجهة شبيهة بـ برنامج فوتوشوب.

ما هو فوتوشوب اون لاين؟

فوتوشوب اون لاين هو عبارة عن محرر صور يعمل أون لاين، يتيح للمستخدمين تحرير الصور وتعديلها باستخدام أدوات مشابهة لتلك الموجودة في برنامج أدوبي فوتوشوب الذي نعرفه جميعاً. يتميز هذا النوع من تطبيقات الويب بسهولة الاستخدام دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج على جهاز الكمبيوتر، مما يجعله مناسباً للأشخاص الذين يريدون تعديل الصور اون لاين.

نبذة تعريفية عن فوتوشوب اون لاين Photopea

Photopea هو عبارة عن موقع فوتوشوب اون لاين وهو نسخة على الويب لبرنامج adobe photoshop. يُستخدم هذا الموقع أونلاين في تحرير الصور وتحسينها وإنشاء جميع أنواع التصاميم كل ذلك يتم عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج.

برنامج Photopea عاى مساحة عمل كبيرة مما يتيح لك تحرير الصور بسلاسة، كما يدعم الكثير من أنواع الملفات مثل PSD ، XCF ، Sketch وغيرها. يحتوي على معظم أدوات برنامج فوتوشوب التقليدي. ويدعم الواجهة باللغة العربية، مما يسهل استخدامه للمستخدمين العرب.

مميزات الفوتوشوب اون لاين

يتميز موقع فوتوشوب اون لاين Photoshop Online بالعديد من المميزات الاحترافية التي تجعله واحد من اهم مواقع تعديل الصور اون لاين. وإليك بعض من اهم مميزاته.

  • تحرير الصور اون لاين دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج على الكمبيوتر.
  • يدعم الموقع العديد من الصيغ منها صيغة ملف الفوتوشوب PSD لتتمكن من فتح ملف التصميم والتعديل عليه مباشرة من جهازك.
  • برنامج فوتوشوب اون لاين مجاني ويمكن استخدامه على نظام تشغيل.
  • يمكنك استخدام موقع photopea اون لاين.
  • يمكنك استخدام أداة فوتوشوب اون لاين للتعديل على الصور بدون تحميل برنامج الفوتوشوب.
  • يتيح لك موقع Photopea تحرير الصور عن طريق برنامج الفوتوشوب اون لاين وباللغة العربية.
  • معظم أدوات برنامج ADOBE PHOTOSHOP تتوفر في موقع Photopea المجاني.
  • يدعم الفوتوشوب اون لاين العديد من صيغ الملفات مثل TIFF ، PSD ، JPEG ، PSD ، PNG.
  • يدعم برنامج photoshop online عدد كبير من اللغات من بينها اللغة العربية.
  • يتيح لك مقع photopea رفع ملفات PSD و AI و XD والتعديل عليها.

كانت هذه بعض من بين مجموعة من المزايا التي يقدمها فوتوشوب اون لاين عربي.

كيفية تغيير لغة فوتوشوب اون لاين إلى اللغة العربية

عند الدخول إلى موقع تعديل الصور فوتوشوب اون لاين، فإنك ستجده باللغة الإنجليزية، ومن أجل تغييره الى العربية اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع فوتوشوب اون لاين.
  2. قم بالنقر على زر More بأعلى الواجهة.
  3. ثم اختر Language.
  4. ستفتح لك قائمة بجميع اللغات المتوفرة. يمكنك اختيار اللغة العربية وسيتم تطبيقها مباشرة.

افضل مواقع فوتوشوب اون لاين لـ تعديل الصور

تتوفر عبر الإنترنت العديد من مواقع فوتوشوب اون لاين المجانية التي تعتبر بديل برنامج فوتوشوب والتي يمكنك الاعتماد عليها في تعديل الصور. وإليك مواقع فوتوشوب اون لاين لتحرير الصور.

هو أفضل موقع فوتوشوب اون لاين، يحتوي على أدوات متقدمة ومناسبة للمبتدئين والمحترفين التي تساعد في تعديل الصور بكفاءة عالية. يدعم الطبقات والفلاتر، ويدعم الواجهة باللغة العربية.

هو فوتوشوب اون لاين بالذكاء الاصطناعي، يوفر أدوات قوية تتيح لك تحرير الصور وإضافة التأثيرات والنصوص. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام لكنه لا يدعم اللغة العربية بشكل كامل.

موقع Polarr
موقع BeFunky
موقع PicMonkey
موقع iPiccy افضل
موقع instasize


قدمنا لكم في هذا المقال فوتوشوب اون لاين Photoshop Online الذي يتمثل في موقع photopea هذا الموقع الرائع الذي يقدم الكثير من أدوات تحرير الصور وتعديلها. كما يمكنك استخدام هذا الموقع اون لاين دون الحاجة لتحميله على حاسوبك الخاص.

وسواءٌ كنت محترفاً في مجال التصميم الجرافيكي أو مجرد مبتدئ في التصميم، فإن فوتوشوب أون لاين (photopea) يوفر لك كل ما تحتاجه لإنجاز عملك ببساطة وسرعة.