القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الطرق لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف

استرجاع الفيديوهات من الهاتف ، إذا كنت عزيزي القارئ قد فقدت أحد فيديوهاتك الجميلة من الهاتف وتبحث عن أفضل برنامج لاسترجاع الفيديوهات المحدوفة فأنت بالتأكيد في المكان الصحيح، حيث ستجد في هذا المقال أفضل التطبيقات و البرامج لاسترجاع الفيديوهات المحدوفة للاندرويد و الايفون.

استعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف
أفضل الطرق لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف


في الوقت الحاضر، أصبحت الهواتف الذكية أكثر شهرة من ذي قبل، وأصبحت واحدة من الأدوات المهمة في حياتنا، لا نستخدم الهاتف للإتصال فحسب، بل نستخدمه أيضًا لتخزين البيانات والملفات كالصور و الفيديوهات. 

يمكن للهاتف تخزين العديد من البيانات المتنوعة ، ولكن ماذا يحدث إذا فقدت أو حذفت عن طريق الخطأ بعض مقاطع الفيديو المهمة على هاتف Android الخاص بك .

لا تقلق حيث سنستعرض في هذه التدوينة أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها مباشرة من هاتفك لاستعادة الفيديوهات، بالإضافة إلى برامج لاسترجاع البيانات على الكمبيوتر حيث تقوم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة وبهذا ستتمكن من استعادة أكبر قدر من البيانات.

1- كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف

- تطبيق EaseUS MobiSaver

يعد أفضل تطبيق لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف ، إن سبب فقدان الملفات أو الفيديوهات من هاتفك يكون نتيجة إحتمالات مختلفة مثل هجوم الفيروسات ، والحذف عن غير قصد، والتعامل غير السليم مع مشكلات بطاقة SD ، وغيرها من الأسباب. 

وهنا يأتي دور EaseUS MobiSaver هو برنامج مجاني لاستعادة جميع الملفات المفقودة وجهات الاتصال والرسائل والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو بسهولة، سيقوم البرنامج باستعادة الملفات المحذوفة سواء من على ذاكرة الهاتف الداخلية أو من البطاقة الخارجية SD.

بعد تثبيت أداة EaseUS MobiSaver على هاتفك، يمكنك استعادة الملفات مثل مقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال من جهاز Android.
ميزة التطبيق هي أنه يدعم مختلف أنواع التنسيقات للفيديوهات والصور مثل PNG وGIF وJPEG وBMP وMOV وAVI وTIF.

التطبيق مجاني وصغير الحجم 5 ميجا بايت، ما عليك سوى تنزيله من جوجل بلاي عن طريق الضغط هنا


- برنامج Deleted Video Recovery

يعد أحد أفضل التطبيقات القوية لاستعادة الملفات المحذوفة يمكن للتطبيق استرجاع الفيديوهات سواء كانت على ذاكرة الهاتف الداخلية أو من بطاقة SD. 

ومن أهم ميزاته:

- أنه مجاني لكنه يحتوي على بعض الإعلانات.
- تطبيق خفيف وصغير الحجم، حيث يبلغ حجمه 8 ميجابايت.
- مناسب لجميع أجهزة الأندرويد.

ويمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط هنا

2- برامج لاستعادة الفيديوهات عن طريق الكمبيوتر

كما توجد برامج أخرى لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف عن طريق الكمبيوتر، ففي الوقت الحالي لا توجد نسخة من برنامج Recuva لنظام Android الخاص بالهاتف ولكن يمكن إستخدام برنامج الكمبيوتر لاستعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف.

- برنامج Recuva

هو أحد البرامج المتخصصة في استعادة الصور والفيديوهات والملفات والموسيقي ورسائل البريد الإلكتروني المفقودة، البرنامج يأتي بنسخة مجانية و أخرى مدفوعة.
يمكنه استرجاع الملفات من الكمبيوتر أو نزع البطاقة الخارجية SD من الهاتف وتوصيلها بالكمبيوتر كي يتم فحصها واستعادة ما عليها من ملفات و وفيديوهات محذوفة.

من ميزات برنامج Recuva:

- يتميز برنامج Recuva بأنه خفيف على كل الأجهزة .
- واجهة البرنامج سهلة و بسيطة، حيث تتمثل مهمته في استرجاع الملفات المحذوفة.
- يعد من أفضل البرامج القادرة على استعادة الصور والفيديوهات التي تم حذفها من على ذاكرة جهازك بدون قصد.
- البرنامج متاح حالياً على الكمبيوتر وعلى الأندرويد كذلك.
- يدعم العشرات من تنسيقات الملفات و أنواع البيانات الأخرى.

يمكن تحميل برنامج Recuva من خلال الرابط التالي.



تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.