القائمة الرئيسية

الصفحات

4 مواقع مميزة لإنشاء مقدمات فيديو Intro إحترافية

أفضل المواقع لإنشاء مقدمات فيديو Intro إحترافية لاستخدامها في قناتك.
مواقع تصميم انترو، كيفية عمل مقدمة فيديو، كيفية انشاء انترو، كيفية انشاء مقدمة Intro، انترو يوتوب، شرح كيفية عمل انترو احترافية لفديوهاتك أو لقناتك على اليوتوب بدون الحاجة لتحميل أو استخدام أي برامج.

إنشاء مقدمات فيديو
4 مواقع مميزة لإنشاء مقدمات فيديو Intro إحترافية


هل تجد صعوبة في انشاء مقدمة فيديو احترافية لفيديوهاتك أو لقناتك على اليوتوب، وتجد صعوبة في استخدام برامج المونتاج، إذن تعال معنا لتتعرف في هذا المقال على مواقع رائعة لإنشاء مقدمات فيديو Intro إحترافية لإستخدامها في قناتك، إنها مواقع سهلة الاستخدام لا تتطلب أي معرفة مسبقة بتقنيات المونتاج وتسمح لك بـ عمل انترو احترافي اونلاين ومجاناً.

أصبح مشاهدة المحتوى المرئي على وسائل التواصل الاجتماعي مثل التيك توك و اليوتوب و الفيسبوك، تلقى رواج كبير جداً،  حيث أصبح المستخدمون يشاهدون أكثر من مليار ساعة من مقاطع فيديو YouTube يوميًا ، وبهذا أصبح الطلب على الفيديو كبير بشكل متزايد، لذلك أصبح صانعو المحتوى على YouTube يحتاجون إلى كل المساعدة التي يمكنهم الحصول عليها للتميز، حيث يمكن لمقدمة فيديو المصممة باحتراف أن تحدث فرقًا كبيرًا.

إن عمل مقدمة فيديو لقناتك على اليوتوب لا يعد مهمة كبيرة، يمكنك إستخدام صانع مقدمة فيديو مجاني لإنشاء انترو احترافي عالي الجودة لمقاطع الفيديو الخاصة بك، سواء لليوتوب أو للصفحات الإجتماعية، لقد راجعنا عدة مواقع واخترنا لكم من أفضل صناع المقدمات لمنحك الأدوات اللازمة لإنشاء مقدمة فيديو INTRO لقناتك على اليوتوب.

قبل أن تجرب هذه المواقع، يمكنك أيضاً قراءة تدوينات أخرى قد تهمك:


1- موقع  Renderforest لإنشاء مقدمة فيديو

موقع  Renderforest

Renderforest موقع رائع لإنشاء مقدمات فيديو احترافية، يتيح لك عمل مقدمات عالية 
الجودة في دقائق، ما يميز الموقع أنه يعتمد على الويب، وهذا يعني أنه يمكنك إنشاء مقدمة فيديو أونلاين و بكل سهولة وبساطة، هناك ميزات أخرى يفتخر بها هذا الموقع أهمها:

  •  يحتوي على مكتبة ضخمة تضم أكثر من 50000 قالب مقدمة فيديو يمكنك تعديلها وتخصيصها في دقائق باستخدام الخطوط والشعارات ولوحات الألوان والموسيقى التصويرية.
  •  يمكنك إنشاء عدد غير محدود من مقاطع الفيديو 360 بكسل تصل مدتها إلى ثلاث دقائق.  
  •  تأتي الخطة المجانية بميزات محدودة، وإن أردت التميز وإنشاء مقدمة فيديو بجودة HD يمكنك أن تبدأ الإشتراك المدفوع والحصول على مقاطع فيديو بدون علامة مائية.

لزيارة موقع  Renderforest.

2- موقع Ivipid لعمل مقدمة احترافية

Ivipid  من أفضل المواقع لعمل مقدمات فيديو احترافية لفيديوهاتك على اليوتوب، الموقع مميز جداً فهو يوفر لك الكثير من المقدمات الرائعة جداً والقابلة للتعديل، وهو مناسب للمدونين وأصحاب القنوات على اليوتوب.

 كل ما عليك فعله هو تحديد قالب مناسب وتخصيصه وإدخال التعديلات التي ترغب بها مع وضع لوجو خاص بك، و من ثم تحصل على مقدمة فيديو مجانية لفيديوهاتك على اليوتوب أو لمنصات التواصل الإجتماعي.

لكن للأسف، Ivipid ليس مجانيًا بالكامل ولا يمكنك إلا إختيار 480*270 فقط، يعني جودة متوسطة، إذا كنت ترغب في انشاء انترو بجودة جيدة لقناتك على YouTube، يمكنك الإنتقال إلى الحساب المدفوع  والحصول على ميزات متقدمة، و منها إختيار الجودة العالية 1080 بكسل.
إذا كنت قد بدأت للتو وجديدًا في مجال التسويق عبر الفيديو، فقم بإنشاء فيديو ترويجي باستخدام Ivipid بدون أي علامة تجارية أو علامة مائية.

للدخول إلى الموقع Ivipid.

3- موقع Flixpress

يعد أحد المواقع الرائعة و الإحترافية التي تتيح لك انشاء مقدمة فيديو احترافية ثلاثية الأبعاد، بسرعة وبكل سهولة أون لاين وبشكل مجاني، عن طريق إضافة العناوين التي ترغب في ظهورها في مقدمة ال INTRO.

أهم مميزات موقع Flixpress:

  • سهل و بسيط في الإستخدام.
  • يتيح لك Flixpress إنشاء معاينات للفيديو.
  • يحتوي على مكتبة الصوت التي توفر لك موسيقى خالية من حقوق الملكية.
  • يسمح لك بإنشاء مقدمة فيديو ثلاثية الأبعاد مجاناً و اونلاين.
  • فبعد إنشاء حساب في الموقع قم باختيار القالب الذي يعجبك وقم بالتعديل عليه بإضافة العناوين أو الصور، حيث سيعالج الموقع الفيديو وفي الأخير يمكنك تحميله وإضافته كمقدمة لفيديوهاتك على اليوتوب.
  • وفي حالة أردت التميز يمكنك الإشتراك في الموقع للحصول على مقدمات فيديو بدون علامة مائية وبجودة فيديو 1080 بكسل ، إضافة إلى الحصول القوالب المتنوعة.

لزيارة موقع Flixpress.

4- موقع Biteable

موقع Biteable
Biteable هو صانع فيديو قادر على عمل مقدمات فيديو احترافية عالية الجودة، يتميز بواجهة سهلة و بديهية، كما يحتوي على مجموعة من قوالب الفيديو لاستخدامها في إنشاء Intro خاص بك، وكلها مجمعة حسب الموضوع وفقًا لنوع الفيديو الذي تريد إنتاجه والمكان الذي ترغب في تحميله فيه (YouTube أو Instagram ، على سبيل المثال).

قم باختيار نمودج لقالب وعدّله حسب رغباتك، وفي الأخير تحصل على  فيديو تمهيدي جميل المظهر باستخدام Biteable.

يسمح لك الموقع بإنشاء ما يصل إلى 10 مقاطع فيديو بعلامات مائية، يمكن إزالتها من خلال الإشتراك في الموقع، والذي يمكنك من الحصول على الكثير من مقدمات الفيديو عالية الدقة القابلة للتعديل والتخصيص.

للدخول إلى موقع انشاء مقدمات فيديو Biteable.


كانت هذه بعض المواقع التي ستساعدك على انشاء انترو احترافي خاص بك، ورغم أن بعض المواقع تقدم خدمات محدودة لعمل مقدمات فيديو إلا أنها تبقى الخيار الأفضل لك إذا كنت لا تجيد استخدام برامج المونتاج.

إن كنت إستفدت من التدوينة أو أعجبتك، شاركها مع أصدقائك و ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعيةالفيسبوك ، انستجرام ، بنترست.


تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.