مواقع مدهشة لتحميل صور بدون خلفية PNG مجانا

صور png،  تُعد الصور بدون خلفية png، من أكثر الصور المستخدمة من طرف المصممين وأصحاب التجارة الإلكترونية، كما يتم استخدامها بكثرة من طرف صناع المحتوى لإنشاء منشورات للأنستقرام والفيسبوك، تعرف معنا في هذا المقال على أفضل مواقع للصور png.

مواقع صور png
مواقع مدهشة لتحميل صور بدون خلفية PNG مجانا.

تعتبر الصور png من أهم الأدوات التي يحتاجها المصممين وأصحاب التجارة الإلكترونية بصفة عامة حيث يتم استخدامها في مواقع التجارة الالكترونية لإظهار المنتوجات بشكل دقيق، كما أن أغلب المصممين يستخدمون صور مفرغه في مشاريعهم وتصاميمهم.

وفي مقال سابق، كنا قد  قد تحدثنا عن مواقع ازالة خلفية الصور في ثواني يمكنك زيارة المقال للمزيد من التفاصيل، وفي موضوع اليوم سنتحدث عن أفضل مواقع تحميل الصور png بشكل مجاني.

إن البحث 
عبر الإنترنت عن الصور بخلفية شفافة png عالية الجودة في بعض الأحيان يكون أمر شاق ويأخد الكثير من الوقت والطاقة، لذلك قمنا بإعداد قائمة تضم أفضل مواقع للصور png في الوقت الحالي، قم بتجربتها وشاركنا رأيك في التعليقات!


موقع يضم العديد من الصور المفرغة png، كصور أيقونات التواصل الاجتماعي وصور الحيوانات وصور الألعاب وغيرها الكثير. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الصور بدون خلفية. كل الصور الموجودة في الموقع يمكنك تنزيلها مجانا واستخدامها في مشاريعك الشخصية غير التجارية أو التعليمية، بإمكانك تنزيل صورة png بدون خلفية و بترخيص مجاني ومخصص للإستخدام الشخصي فقط.

Pixel Squid هو من أفضل مواقع للصور png، كما يعد أيضاً أحد أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها العثور على صور بدون خلفية، فهو يتيح لك تحميل صور ثلاثية الأبعاد 3D مجانية ومتنوعة مع إمكانية تنزيلها بعدة صيغ PSD أو PNG للتعديل عليها على برنامج الفوتوشوب أو استخدامها مجانا في أي مشروع تصميمي خاص بك أو مشروع غير تجاري.

3- Favpng

FavPNG هو موقع ويب يحتوي على  ما يقارب  16 مليون صورة شفافة بصيغة PNG ، والتي يمكنك تصفحها حسب العديد من الفئات أو باستخدام مربع البحث. 
من أهم ميزات الموقع أن جميع الصور تحتوي على خلفية شفافة  بحيث يمكنك وضع هذه الصور بشكل ملائم في أي عمل فني.
 
أمور يجب أن تعرفها عن موقع Favpng

  • الموقع لديه حد لتنزيل ملفات png من موقعهم على الويب. 
  • يمكنك تنزيل ملفين كحد أقصى كل يوم. 
  • يجب عليك إنشاء حساب لتنزيل أي صور من موقعهم.
  • في حالة كنت ترغب في تحميل القدر الكافي من الصور يجب عليك الإشتراك في حساب مدفوع.


موقع Pure PNG

إذا كنت تبحث عن صور png ذات جودة عالية ، أو كنت مصمماً محترفاً تبحث عن صور بدون خلفية لاستخدامها في تصاميمك ومشاريعك التجارية، فإن Pure PNG هو الموقع المناسب لك. َوهو يعنبر واحد منأفضل مواقع لتنزيل صور PNG شفافة بدون خلفية.

يحتوي الموقع على مجموعة هائلة من صور PNG شفافة وخالية عالية الجودة ومرخصة بموجب المشاع الإبداعي CC0، وهو ترخيص يسمح لك باستخدام الصور مجانا لأي غرض دون اعطاء أي ائتمان، حيث يسمح لك هذا الترخيص لاستخدام الصور كما تريد.

لكن يجب عليك أولاً القيام بإنشاء حساب على موقع PurePNG قبل أن تتاح لك الفرصة لتنزيل الصور. 

5- Cleanpng

إنه أحد أفضل المواقع المجانية التي توفر لك صور بدون خلفة png وبدون حقوق، وهو يعد المفضل لدى أغلب المصممين نظراً لاحتوائه على ما يقارب 6 ملايين صورة PNG، بالإضافة إلى امكانية تحميل أي صورة بصبغة png دون الحاجة إلى التسجيل في الموقع أو إنشاء حساب.

أهم مميزات موقع Cleanpng.

  • تحمل الصور بأحجام متعددة و بجدة عالية.
  • تحميل صور مجانية للأعمال التجارية.
  • موقع لا يحتاج الى التسجيل عند تحميل الصور بدون خلفية png.

6- Free PNG Img

موقع Free PNG Img

أخر موقع في قائمتنا لأفضل مواقع تحميل صور PNG شفافة، وهو Free PNG Img الذي يعد أيضاً من المواقع المميزة في ما يخص توفير الصور المفرغة للمستخدمين، فهو يحتوي على يوفر أكثر من 4000 صورة شفافة، بالإضافة إلى عدد كبير من الأيقونات بصيغة PNG و مجانية.

 إنه موقع غير تجاري تم تطويره بواسطة مجموعة من مصممي الجرافيك. هذا الموقع مفيد للمصممين للعثور على مجموعة كبيرة ومتنوعة من صور PNG للمشاريع غير التجارية و لتصميمات الويب.

جدول يلخص أفضل مواقع تحميل صور PNG بدون خلفية.

الموقع الوصف
freepngimg موقع تنزيل صور PNG وهو مناسب للمصممين.
pngplay يوفر هذا الموقع صور PNG بجودة عالية جدا وخالية من الحقوق تماما، يمكنك استخدامها بشكل شخصي أو تجاري.
pngall رغم أن هذا الموقع ييقدم مجموعة صغيرة من الصور، إلا أنه يتيح لك تنزيل صور PNG عالية الجودة.
stickpng موقع يتوفر على مكتبة ضخمة من صور PNG التي يمكنك تنزيلها واستخدامها في تصاميمك ومشاريعك.
pngmart موقع مميز يمكنك من خلاله تحميل بدون خلفية PNG واستخدامها في مشاريعك..
freepngs موقع يحتوي على مجموعة متنوعة وكبيرة من صورة PNG بدون خلفية متاحة للتحميل.
freepikموقع مشهور يقدم الكثير من التصاميم وصور vector و صور PNG.
pngimg موقع رائع يقدم صور png احترافية وبجودة عالية.
pngtree موقع يقدم الملايين من صور بدون خلفية PNG وملفات PSD. ويسمح لك بتحميل صورتين في اليوم.


تحذير كل هذه المواقع التي قمنا بذكرها أعلاه، لها مجموعة من حقوق استخدام أو ترخيص مختلفة، لذلك، من الواجب قراءة بنود الموقع قبل أن تستخدم الصور الخاصة بهم في أي عمل أو تصميم تجاري.