القائمة الرئيسية

الصفحات

صور بدون حقوق ملكية : إليك أفضل 10 مواقع لتحميل الصور مجانا

هل تبحث عن صور بدون حقوق مميزة وحصرية لتصاميمك أو مشروعك أو متجرك الإلكتروني؟ لقد أصبحت الصور مصدر جذب لا يقاوم، في ما يلي سنعرض لكم قائمة  تشمل مواقع صور بجودة عالية وبدون حقوق ملكية.

مواقع تحميل الصور بجودة عالية
صور بدون حقوق ملكية : إليك أفضل 10 مواقع لتحميل الصور مجانا.

تعد الصور الجيدة من الأمور الحيوية والرئيسية لجذب الانتباه وايصال رسالتك. لكن ماذا تفعل إذا لم يكن لديك ما يكفي من المواد المرئية؟ هناك الكثير من المواقع التي تقدم آللاف الصور المجانية والتي يمكنك تنزيلها واستخدامها في تصاميمك أو مشاريعك بكل حرية ودون الخوف من حقوق الملكية.

فإذا كنت تبحث عن مواقع صور عالية الدقة اليوم سنشارك معكم افضل مواقع لتحميل صور عاليه الجوده 8k ستغنيك عن صور غوغل، وذلك لاستخدامها في مشاريعك القادمة.

1- Freepik

يعد Freepik أفضل موقع تحميل صور بدون حقوق عالية الجودة، وهو أيضاً أحد المواقع المشهورة في تقديم الاضافات الخاصة بالتصميم الجرافيكي مثل الصور ذات جودة عالية والخلفيات والأيقونات وملفات psd. ومواد رسومية أخرى والرسوم التوضيحية. ما يهمنا نحن الآن في هذا الموقع هو العثور على صور مجانية عالية الجودة.

Freepik  محرك بحث قوي يستخدمه العديد من المستخدمين من حول العالم للعثور على صور مجانية ذات دقة عالية لاستخدامها في اي مشروع تصميم شخصي أو احترافي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي Freepik تنزيل تنسيقات موارد الرسوم المتوافقة مع Adobe Illustrator أو Photoshop.

2- موقع Pixabay

موقع تحميل الصور بجودة عالية

يعد من أفضل المواقع التي تقدم صور بدون حقوق ملكية ، يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة جدًا من الصور عالية الجودة. إنه موجه إلى حد ما نحو الأعمال والتسويق. والصور الموجودة على هذا الموقع مرخصة بموجب Creative Commons Zero (CC0)، مما يعني أنه يمكنك استخدامها دون طلب الإذن.

ميزة أخرى يتميز بها موقع Pixabay هي أنه يوفر أيضًا المزيد من تنسيقات المحتوى، من رسوم توضيحية مجانية إلى المؤثرات الصوتية.

3- Unsplash


موقع صور عاليه الجوده

Unsplash من أفضل مواقع تحميل صور مجانية، يتوفر على ملايين الصور المتنوعة ذات دقة عالية والمتاحة للتنزيل بشمل مجاني. هذا الموقع غالبًا ما يكون مفيدًا لمسوقي المحتوى والمدونين.

4- Pexels

افضل مواقع تحميل الصور

لا يمكننا الحديث عن موقع تحميل صور مجانية بدون ذكر Pexels. إنه أفضل موقع صور عاليه الجوده ، و الأكثر شهرة في ما يخص توفير الصور المجانيه.
فالموقع يحتوي على مجموعة واسعة من الصور المجانية المنظمة والمنسقة بشكل جيد، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يضم الكثير من مقاطع فيديو مجانية!

Pexels هو مصدر الصور المفضل لذي و للعديد من المدونين. ببساطة إنه أفضل موقع لتحميل الصور 4k.

5- PicJumbo 

يعد PicJumbo من افضل مواقع صور hd ، وهو عبارة عن مجتمع صور مجاني مزدهر مع مجموعة كبيرة من الصور المجانية الجميلة. وهو موقع لتحميل الصور عالية الجودة مجانا ، يمكنك استخدامه كما تشاء.

6- Rawpixel

عند الدخول إلى Rawpixel، أول ما يلفت نظرك هو الصفحة الرئيسية للموقع التي تحتوي على مجموعة من الصور المجانية الأكثر تنوعاً، لذيهم خلفيات احترافية وصور عالية الجودة، ورسوم توضيحية، و صور PNG ، و نماذج PSD. وكل هذا يمكنك تنزيله بشكل مجاني واستخدامه في مشاريعك سواء للاستخدام الشخصي أو للاستخدام التجاري. وهذا ما يجعله من أفضل مواقع صور بدون حقوق.

7- Freeimages

موقع Freeimages

يعد أحد أفضل المواقعالتي تحتوي على صور بدون حقوق نشر، حيث يمكنكم بسهولة تنزيل الصور المجانية عالية الجودة، يوفر Freeimages أكثر من 300000 مخزنة مجانية، وقبل تحميل الصور من هذا الموقع عليك التحقق من الترخيص الخاص بها وحالات استخدامها.

8- Burst

Burst عبارة عن منصة صور مجانيه، يوفر قاعدة كبيرة من الصور المميزة، ليتمكن أصحاب المشاريع و المسوقون والمصممون والمدونون من استخدامها فى العمل بدون خوف من حقوق الملكية.

9- Life of Pix

موقع تحميل صور بجودة عالية آخر يقدم الكثير من الصور الفوتوغرافية الجميلة والمميزة، والتي تتميز بجودتها العالية. الجميل في الموقع أيضاً أنه يتيح لك تنزيل الصور بشكل مجاني واستخدامها بكل حرية وبدون قيود. يمكنك تصفح موقع Life of Pix و تنزيل أحلى الصور المجانية بأعلى جودة HD.

10- Reshot

موقع Reshot يضاف هو الآخر لقائمة مواقع صور عالية الجودة، يمكنك الإعتماد عليه في تنزيل صوة مجانية بدون حقوق، الجميل في هذا الموقع أنه يتيح لك استخدام الصور بدون قلق من وجود حقوق الملكية أي أنها مجانية تماماً، بالإضافة إلى الصور يتوفر Reshot على الكثير من الأيقونات والرسوم التوضيحية بصيغة PNG.

11- Gratisography

نختم قائمتنا الخاصة بـ افضل موقع تحميل الصور عالية الجودة، بموقع Gratisography، يتوفر هذا الموقع أيضاً على عدد محدود من الصور، إلى أنها عبارة عن صور عالية الجودة، ويمكنك استخدامها كما تريد.


كانت هذه لائحة خاصة بـ افضل مواقع تحميل صور بدون حقوق،  والتي توفر صور عالية الدقة ومجانية، يمكنك استعمالها سواء في تصاميمك أو مشاريعك.

ما هي مواقع  تحميل صور عاليه الجوده التي تستخدمها ولم نذكرها في هذه القائمة؟ وما هو افضل موقع لتحميل الصور بدقة عالية؟ شاركنا برأيك على صفحتنا على الفايسبوك، حتى أتمكن من تحديث المقال لاحقاً.

ملاحظة: إذا كنت تبحث عن مقاطع فيديو مجانية فتحقق من مقالنا "7 مواقع للحصول على فيديوهات للمونتاج بدون حقوق".