القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أدوات مجانية لتعديل الصور وتحسينها

 إذا كنت تبحث عن طريقة لمنح صورك حياة جديدة أو حذف عنصر منها أو تحسين جودتها، فإن ما يلزمك هو إمتلاك بعض أدوات تعديل الصور . هي أدوات مجانية توفر مجموعة من الوظائف وتستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تساعد على تحرير صورك بأقل جهد.
5 أدوات تعديل الصور


في ما مضى كان تعديل الصور و تحسينها ، يحتاج إلى إتباع دورات تدريبة لتعلم أحد برامج تعديل الصور حيث كانت هذه الخطوة تحتاج إلى وقت حتى تتمكن من إحتراف تحرير الصور على برامج مثل الفوتوشوب، ولكن مع ظهور تطبيقات تعديل الصور وإنتشارها أصبح الأمر في غاية السهولة لما تقدمه من ميزات قوية في تحرير الصور.

في الوقت الحالي، أصبح الكثير من المصورين الإحترافيين و المصممين يعتمدون بشكل أساسي على تطبيقات تعديل الصور على الهاتف الذكي للعمل على تحسين صورهم بشكل أسرع من ذي قبل.

وكما يعلم الجميع فإنه توجد الكثير من التطبيقات الخاصة بتعديل الصور، واختيار الأفضل من بينها قد يكون مربك بعض الشيء، لهذا خصصنا هذا المقال خصيصاً لكل زوار موقع "تطبيقات العرب"، والذي سنقدم فيه أفضل 5 تطبيقات مجانية لتعديل الصور وتحسينها.

لماذا تستخدم تطبيقات تحرير الصور؟

لقد أصبحت برامج تحرير الصور شائعة و ضرورية لــ تحسين الصور و رفع من جودتها، وذلك لأن الجميع يريد دائماً أن يظهر بأفضل مظهر وأن تبدو الصور الخاصة به جذابة خاصة بالنسبة للذين يرغبون في مشاركة صورهم على مواقع التواصل الإجتماعي، ولهذا يلجأ الكثير من المستخدمين إلى أدوات تعديل الصور لإضفاء لمسة سحرية على الصور الخاصة بهم.

Deep Image

Deep Image هي أداة قوية جدًا عبر الإنترنت تتيح لك القيام بعدة أشياء خاصة بالصور ومنها:
  •  تكبير أي صورة دون فقد جودتها.
  • تحسين جودة الصور الخاصة بك
  • زيادة جودة الصور للطباعة.
  • زيادة وضوح الصور الباهتة.
  • تتيح لك هذه الأداة معالجة ما يصل إلى 5 صور شهرياً مجاناً.
  • عملية المعالجة سريعة لا تستغرق سوى بضع ثواني.
للدخول لأداة Deep Image.

Photo Retrouch

Photo retrouch تطبيق تعديل الصور المتقدم، يساعدك على إزالة الكائنات و الأشخاص الغير المرغوب فيها من الصور.
تطبيق تم إنشائه خصيصاً لهذا الغرض، كل ما عليك فعله هو:
تحميل الصورة التي تريد التعديل عليها و تحديد الكائن الذي تريد إزالته من الصورة.

Image Colorizer

هل تملك صور قديمة وترغب تحويلها إلى ألوان؟ يمكن أن يساعدك تطبيق Image Colorizer على القيام بهذه المهمة.

كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة وترك الباقي للتطبيق والذي سيقوم بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي إلى تلوين الصور وجعلها تنبض بالحياة من جديد كأنها تم تصويرها قبل أيام، وكل هذا بشكل بسيط وعملي.

Photo Toon

لا يحتوي هذا التطبيق على وظائف تحرير الصور الأساسية فحسب، بل يساعد أيضاً على إضفاء لمسة إبداعية على صورك وذلك بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي.
يضم Photo Toon العديد من الفلاتر المختلفة التي تساعد على تحويل صورك إلى رسوم متحركة (أنيمي). إنه سهل الإستخدام للغاية.

Remini

تطبيق مثير للإهتمام ومعروف لدى العديد من المستخدمين و المصممين وأصحاب التجارة الإلكترونية، تتمثل وظيفته في تحسين الصور الباهتة، فإذا كان لديك صور قديمة تريد تحسين جودتها، فإن تطبيق Remini هو خيارك الأفضل.
يستخدم Remini الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور الباهتة.. وجعلها تنبض بالحياة من خلال تحسين من جودتها.


خلاصة
تساعد تطبيقات تعديل الصور التي ذكرناها أعلاه على جعل صورك تنبض بالحياة من جديد، كما ستساعدك أيضاً في مجال عملك سواء كنت مصور أو تعمل في مجال التصميم الجرافيكي، بحيث نجد أن لكل أداة تحرير الصور وظيفتها الخاصة، ونأمل أن تستفيد منها بشكل أكبر وأن تساعدك في تعديل الصور الخاصة بك بأسرع وقت ممكن وبأقل جهد.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.