أفضل 3 أدوات ازالة الخلفية من الفيديو في لمح البصر

ازالة خلفية الفيديو، من الأشياء التي أصبحت مطلوبة في الوقت الحالي، وبفضل تطور تقنيات الذكاء الإصطناعي أصبح بإمكان أي شخص إزالة خلفية الفيديو بكل سهولة ودون استخدام أي برامج معقدة أو استخدام الكروما و الخلفيات الخضراء، لدى تعرف على افضل أدوات إزالة خلفية الفيديو بدون برامج.

أدوات ازالة خلفية الفيديو بدون برامج
ازالة خلفية الفيديو اون لاين


إذا كان لديك مقطع فيديو وتريد إزالة الخلفية منه لتغييرها بخلفية اخرى، ولا تعرف كيفية القيام بدلك، أو ليس لديك الأداة المناسبة لإزالة الخلفية من الفيديو الخاص بك إذن أنت في المقال الصحيح لأننا سنقدم لك افضل 3 مواقع لازالة خلفية الفيديو اون لاين بسرعة وسهولة ومجانًا.

هناك عدة أسباب قد تجعلك ترغب في إزالة الخلفية من الفيديو، ربما تريد إبراز موضوع الفيديو بشكل أكبر، أو ربما تكون هناك خلفية مشتتة للإنتباه ولم تعجبك وتريد التخلص منها.


توجد العديد من البرامج المختلفة التي يمكنك استخدامها على الكمبيوتر الخاص بك لإزالة الخلفية من مقطع فيديو، ولكن ماذا لو قلت لك أن هناك بديل عبر الإنترنت، والذي لا يتطلب منك تثبيت برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او التسجيل أو الإشتراك، هي مواقع مجانية يتم إستخدامها اون لاين استمر في القراءة ، لأننا سنقدم لك أفضل 4 أدوات لإزالة الخلفيات من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

هناك طريقة أخرى وهي استخدام تقنيات الشاشة الخضراء لإنشاء خلفية جديدة لمقطع الفيديو الخاص بك، ولكن في هذا الدليل، سنقدم لكم طرق غاية في السهولة يمكنك استخدامها لحذف الخلفية من مقطع فيديو عبر الإنترنت في لمح البصر.

ازالة خلفية الفيديو اون لاين

هناك عدة طرق مختلفة لإزالة الخلفية من مقطع فيديو، حيث لم يعد إنشاء مقاطع الفيديو بنمط الشاشة الخضراء يتطلب استخدام شاشة خضراء احترافية، بدلاً من ذلك، بفضل تقنيات الذكاء الإصطناعي المبتكرة يمكنك أن تقول وداعاً للشاشات الخضراء مما يوفر عليك الوقت و الجهد في تحرير خلفية الفيديو.

1- موقع Unscreen

أفضل موقع ازالة خلفية الفيديو

يعد من أشهر مواقع حذف خلفية الفيديوهات، يتميز بالسرعة و السهولة بالإضافة إلى أنه مجاني، تتيح لك هذه الأداة إزالة خلفية الفيديو مجانًا بنسبة 100٪ تلقائيًا، عبر الإنترنت ومجانا. ولإزالة الخلفية من الفيديو قم باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع Unscreen.
  2. اضغط على Upload Clip لرفع الفيديو.
  3. مباشرة سيبدأ الموقع بإزالة الخلفية من الفيديو بالتدريج ، يمكن أن تلاحظ صعوبة في ازالة الخلفية حسب نوع خلفية الفيديو ولكن في جميع الأحوال تعد الأداة فعالة جداً في حذف خلفية الفيديوهات.
  4. بعد ثواني معدودة ستلاحظ أنه تم ازالة الخلفية بكل سهولة، وهنا يمكنك تغيير الخلفية أو حفظ الفيديو.

2- موقع Kapwing

إذا كنت تجد مشاكل في ازالة خلفية الفيديو فأنت بحاجة إلى Kawping هو موقع مجاني يتيح لك إزالة الخلفية من الفيديو في ثوانٍ بدلاً من استخدام الشاشة الخضراء أو أحد البرامج المتطورة الخاصة بإزالة خلفية الفيديو.

رابط الموقع Kapwing.

3- موقع Cutout Pro

Cutout Pro موقع حذف خلفية الفيديو

Cutout هي إحدى الأدوات الرائعة والمصممة خصيصاً لإزالة الخلفية من الفيديو، تستخدم هذه الأداة تقنيات الذكاء الإصطناعي (ai) ما يجعل حذف الخلفية أمراً ممتعاً وفي غاية السهولة.

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع Cutout  Pro.
  • قم بتحميل مقطع الفيديو الذي تريد إزالة الخلفية منه.
  • انتظر بضع ثواني حتى تتمكن أداة Cutout  من ازالة خلفية الفيديو بنسبة 100% والحصول على معاينة مجانية.
  • ما يجب أن تعرفه أيضاً هو التنسيق الإفتراضي لفيديو الخلفية الشفافة هو MOV، والذي يمكنك تغيير تنسيقه إلى MP4 بعد تنزيله.

أفضل تطبيق ازالة خلفية الفيديو

best app to remove background from video

إن كنت من الأشخاص الذين يفضلون 
تعديل مقاطع الفيديوعبرالهاتف المحمول، أو ان كنت من محبي استخدام تطبيقات الجوال من اجل القيام بعملك لازالة الخلفية من الفيديو، فسأقدم لك تطبيق Remove Background From Video والذي لديه القدرة على ازالة خلفية الفيديو بشكل سهل واستثنائي.

هو تطبيق مميز يتيح لك تغيير خلفية الشاشة الخضراء إلى أي خلفية تريد ببضع نقرات فقط.
رابط التطبيق: Remove Background From Video.


ما أثار إعجابي في مواقع 
إزالة خلفية الفيديو التي ذكرناها أعلاه هو مدى دقتها في إزالة الخلفيات من مقاطع الفيديو ومدى سرعة ذلك، في غضون ثوانٍ قليلة، سيكون لديك أي فيديو بدون خلفية.
لا تنسى مشاركتنا على صفحتنا على الأنستقرام بموقعك المفضل في إزالة خلفية الفيديو.


قد يهمك أيضاً: