أفضل 4 أدوات ازالة الخلفية من الفيديو في لمح البصر

ازالة خلفية الفيديو، من الأشياء التي أصبحت مطلوبة في الوقت الحالي، وبفضل تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي أصبح بإمكان أي شخص إزالة خلفية الفيديو بكل سهولة ودون استخدام أي برامج معقدة أو استخدام الكروما والخلفيات الخضراء، لدى تعرف على أفضل 4 أدوات ازالة الخلفية من الفيديو في لمح البصر.

إزالة خلفية الفيديو
ازالة خلفية الفيديو.

إذا كان لديك مقطع فيديو وتريد إزالة الخلفية منه لتغييرها بخلفية أخرى، ولا تعرف كيفية القيام بدلك، أو ليس لديك الأداة المناسبة لإزالة الخلفية من الفيديو الخاص بك إذن أنت في المقال الصحيح لأننا سنقدم لك افضل 4 مواقع ازالة خلفية الفيديو اون لاين بسرعة وسهولة ومجانا.

هناك عدة أسباب قد تجعلك ترغب في إزالة الخلفية من الفيديو، ربما تريد إبراز موضوع الفيديو بشكل أكبر، أو ربما تكون هناك خلفية مشتتة للانتباه ولم تعجبك وتريد التخلص منها.

توجد العديد من البرامج المختلفة التي يمكنك استخدامها على الكمبيوتر الخاص بك لإزالة الخلفية من مقطع فيديو، ولكن ماذا لو قلت لك أن هناك بديل عبر الإنترنت، والذي لا يتطلب منك تثبيت برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او التسجيل أو الاشتراك، هي مواقع مجانية يتم استخدامها اون لاين. لدى استمر في القراءة لأننا سنقدم لك أفضل 4 أدوات لإزالة الخلفيات من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

هناك طريقة أخرى وهي استخدام تقنيات الشاشة الخضراء لإنشاء خلفية جديدة لمقطع الفيديو الخاص بك، ولكن في هذا الدليل، سنقدم لكم طرق غاية في السهولة يمكنك استخدامها لحذف الخلفية من مقطع فيديو عبر الإنترنت في لمح البصر.

ازالة خلفية الفيديو اون لاين

هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها إزالة الخلفية من مقطع فيديو، حيث لم يعد إنشاء مقاطع الفيديو بنمط الشاشة الخضراء يتطلب استخدام شاشة خضراء احترافية، بدلاً من ذلك، بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي المبتكرة يمكنك أن تقول وداعاً للشاشات الخضراء مما يوفر عليك الوقت والجهد في تحرير خلفية الفيديو.

1- موقع Unscreen

أفضل موقع ازالة خلفية الفيديو

يعد من أشهر مواقع ازالة خلفية الفيديو، يتميز بالسرعة والسهولة بالإضافة إلى أنه مجاني، تتيح لك هذه الأداة إزالة خلفية الفيديو مجانا بنسبة 100٪ تلقائياً، عبر الإنترنت ومجانا. ولإزالة الخلفية من الفيديو قم باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع Unscreen.
  2. اضغط على Upload Clip لرفع الفيديو.
  3. مباشرة سيبدأ الموقع بإزالة الخلفية من الفيديو بالتدريج ، يمكن أن تلاحظ صعوبة في ازالة الخلفية حسب نوع خلفية الفيديو ولكن في جميع الأحوال تعد الأداة فعالة جداً في حذف خلفية الفيديوهات.
  4. بعد ثواني معدودة ستلاحظ أنه تم ازالة الخلفية بكل سهولة، وهنا يمكنك تغيير الخلفية أو حفظ الفيديو.

2- موقع VEED.IO

يُعد موقع VEED.IO أحد برامج تحرير الفيديوهات عبر الإنترنت، والذي يتيح لك ازالة الخلفية من الفيديوهات بشكل مجاني. يتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام حيث يكفي رفع الفيديو وسيقوم VEED IO بإزالة الخلفية تلقائياً واستبدالها بلون ثابت أو إحدى الخلفيات الجاهزة المتوفرة على الموقع.

مميزات موقع VEED.IO:

  • يتيح لك VEED.IO إمكانية إنشاء فيديوهات بدون خلفية بشكل سهل وسريع.
  • يساعدك في تحسين جاذبية الفيديوهات بفضل ازالة الخلفية من الفيديو وضافة خلفية جديدة.
  • يمكنك التخلص من أي عناصر غير مرغوب في الفيديو بسهولة.
  • يوفر لك الموقع إمكانية إضافة خلفيات جديدة للفيديوهات.
  • تحتوي الأداة على مجموعة متنوعة من الخلفيات الجاهزة.
  • يتيح لك تصدير الفيديوهات بجودة ممتازة.
  • يقدم العديد من الأدوات لتحرير الفيديو.
  • VEED.IO هو افضل موقع ازالة الخلفية من الفيديو.

عيوب موقع VEEDIO:

  • يمكن استخدام VEED.IO لمدة تصل إلى 5 دقائق من الفيديو في النسخة المجانية.
  • يمكن أن يكون الاشتراك في الإصدار المدفوع مرتفع بالنسبة لبعض المستخدمين.
  • قد لا تعطى نتائج دقيقة من برامج تحرير الفيديو.

على الرغم من أن VEED.IO قد لا يكون من برامج تحرير الفيديو في ازالة خلفية الفيديو إلا أنه يعد أداة ممتازة وقوية تساعد على إزالة الخلفية من الفيديوهات اون لاين وبسرعة.

3- موقع Kapwing 

إذا كنت تجد مشاكل في ازالة خلفية الفيديو فأنت بحاجة إلى Kawping هو موقع مجاني يتيح لك حذف الخلفية من الفيديو في ثوانٍ بدلاً من استخدام الشاشة الخضراء أو أحد البرامج المتطورة الخاصة بإزالة خلفية الفيديو.

رابط الموقع Kapwing.

4- موقع Cutout Pro

Cutout Pro موقع حذف خلفية الفيديو

Cutout هي إحدى الأدوات الرائعة والمصممة خصيصاً لإزالة الخلفية من الفيديو، تستخدم هذه الأداة تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) ما يجعل حذف الخلفية أمراً ممتعاً وفي غاية السهولة.

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع Cutout  Pro.
  • قم بتحميل مقطع الفيديو الذي تريد إزالة الخلفية منه.
  • انتظر بضع ثواني حتى تتمكن أداة Cutout من ازالة خلفية الفيديو بنسبة 100% والحصول على معاينة مجانية.
  • ما يجب أن تعرفه أيضاً هو التنسيق الافتراضي لفيديو الخلفية الشفافة هو MOV، والذي يمكنك تغيير تنسيقه إلى MP4 بعد تنزيله.

أفضل تطبيق ازالة خلفية الفيديو

best app to remove background from video

إن كنت من الأشخاص الذين يفضلون 
تعديل مقاطع الفيديو عبر الهاتف المحمول، أو ان كنت من محبي استخدام تطبيقات الجوال من أجل القيام بعملك لازالة الخلفية من الفيديو، فسأقدم لك تطبيق Remove Background From Video والذي لديه القدرة على ازالة خلفية الفيديو بشكل سهل واستثنائي.

هو تطبيق مميز يتيح لك تغيير خلفية الشاشة الخضراء إلى أي خلفية تريد ببضع نقرات فقط.
رابط التطبيق Remove Background From Video.

كلمة أخيرة
ما أثار إعجابي في مواقع ازالة خلفية الفيديو التي ذكرناها أعلاه هو مدى دقتها في إزالة الخلفية من الفيديوهات ومدى سرعة ذلك، في غضون ثوانٍ قليلة، سيكون لديك أي فيديو بدون خلفية.
لا تنسى مشاركتنا على صفحتنا على الانستقرام بموقعك المفضل في إزالة خلفية الفيديو.


قد يهمك أيضاً.