القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر 5 قنوات على اليوتوب لتعلم اللغة الفرنسية

هل ترغب في تعلم اللغة الفرنسية عبر الفيديو، إذن تعرف معنا على أفضل قنوات يوتوب لتعلم اللغة الفرنسية ، والتي تعد إحدى الطرق المثالية لتعلم الفرنسية وتحسين من مستواك.

افضل قنوات يوتوب لتعلم الفرنسية
أشهر 5 قنوات على اليوتوب لتعلم اللغة الفرنسية. 

تعد اللغة الفرنسية احدى اللغات الأكثر إنتشاراً في العالم والمطلوبة في سوق العمل في العديد من الدول كما أنها لغة الإتكيت والذوق. لذلك أصبح العديد من الأشخاص الراغبين في تعلم اللغة الفرنسية يلجأون إلى إستخدام عدة طرق في التّعلم مثل تعلم اللغة عبر الكتب أو عبر الأغاني أو الراديو أو مشاهدة الأفلام الفرنسية. ولكن هل تعلم أن تعلم اللغة الفرنسية عبر اليوتوب أصبح من أقوى الطرق المجانية لتعلم اللغة بسهولة ومن خلال هاتفك الذكي.

تتيح قنوات اليوتوب الخاصة بتعلم اللغة الفرنسية مجموعة واسعة من الدروس التفاعلية مثل دروس القواعد وتصريف الأفعال و المحادثات عن المواضيع اليومية وما إلى ذلك.

في هذا الدليل سوف نرصد لكم قائمة ممتازة بـ أشهر قنوات يوتوب لتعلم اللغة الفرنسية والتي تقدم دروس متنوعة لكافة المستويات للأشخاص المبتدئين وللراغبين في تطوير مستوى اللغة الخاصة بهم.

أشهر قنوات تعلم اللغة الفرنسية على يوتيوب

لقد أصبح التعلم الذاتي في الوقت الحالي من أهم أنواع التعلم، وأصبح بإمكانك تعلم أي لغة اجنبية ذاتياً. يكفيك إمتلاك الأدوات المناسبة لتعلم اللغة، وفي هذا الصدد سنسلط الضوء على أشهر قنوات تعلم اللغة الفرنسية على يوتيوب ، باعتبارها إحدى الطرق المجانية لتعلم جميع اللغات بشكل ذاتي.

قناة Français Avec Pierre

apprendre le français Avec Pierre

من أشهر
قنوات تعلم اللغة الفرنسية ، يشرح بيير التعبيرات الفرنسية الشائعة  و القواعد، لكنه أيضًا أجرى مقابلات مع متحدثين فرنسيين آخرين ويتحدث عن مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل الثقافة والقواعد.

و غالبًا ما يصنع مقاطع فيديو مع زوجته. كما أنه يشرح الأمور ببطء مما يساعدك على الإستماع و فهم ما يقوله بيير. ما يميز القناة ان جميع الفيديوهات الخاصة به باللغة الفرنسية، لذا فإن قناته موجهة للمتعلمين المتوسطين.

قناة Français Authentique


كما يوحي اسمها، فإن هذه القناة تدور حول تعلم اللغة الفرنسية الأصيلة.  وعبرها يمكنك العثور على الكثير من مقاطع الفيديو اللتعليمية الشيقة، والتي من خلالها يشرح Johan المصطلحات الفرنسية الشائعة أو شرح بعض القواعد المستخدمو في اللغة أو يتحدث ببساطة عن الموضوعات الخاصة بالحياة اليومية.

تعلم الفرنسية مع Vincent

 يمتلك Vincent قناة تعليمية ممتعة للغاية حيث يمكن للمشتركين و الراغبين في التعلم الاستمتاع بفصول سهلة الفهم تتراوح من الأساسي إلى المتقدم.

تتوفر القناة على العديد من مقاطع الفيديو و يوجد في كل مقطع فيديو محتوى مذهل يتيح لك فهم اللغة بشكل أفضل.

مع Vincent، ستتمكن من إتقان المفردات والقواعد والنطق والاستخدام الصحيح للصفات وفقًا للسياق.

قناة Easy French

قناة أخرى مميزة تتيح لك تعلم اللغة الفرنسية عبر طرق ممتعة وشيقة. فالقناة تأخدك في رحلة داخل فرنسا لتعلم اللغة وذلك من خلال الحديث مع الفرنسيين في مختلف المواضيع الخاصة بالحياة اليومية. بالإضافة إلى عمل لقاءات مع الفرنسيين في الشارع لمعرفة آرائهم عن الموضوعات الرائجة.

تتميز هذه القناة بوجود (sous-titre français) والذي يساعدك على الإستماع وقراءة المحادثة. إنها فعلا من أشهر قنوات تعلم اللغة الفرنسية على يوتيوب، وانصحكم بمتابعتها ستفيدكم بكل تأكيد.

قناة Frenchpod101


من أفضل القنوات لتعلم اللغة الفرنسية، فهي تحتوي على مجموعة متنوعة من الفيديوهات القصيرة. وكل منها يركز على موضوع معين وكلمات مختلفة و عبارات شائعة، مما يساعدك على تحسين فهمك للغة الفرنسية المنطوقة من خلال الإستماع.

لماذا يجب تعلم اللغة الفرنسية من اليوتوب

  • تعلم لغة ثانية يعد أمراً ممتعاً، ولكن لا يرغب الكثير من الأشخاص إنفاق الكثير من الأموال لتعلم أي لغة. لحسن الحظ يوتوب مازال مجاني فهو يتيح لك تعلم أي لغة بكل سهولة عبر فيديوهات تم رفعها من طرف أساتدة محترفون.
  • فضلاً على أنه يمكنك المشاهدة وفقاً لسرعتك الخاصة ومراجعة أي شيء لم تفهمه.
  • يمكنك إيجاد دروس صغيرة للمبتدئين وحتى الدروس الخاصة للراغبين في تطوير مستوى اللغة.


كما يمكنك أن ترى عزيزي المستخدم، فإن تعلم اللغة الفرنسية على YouTube سهل للغاية، ليس فقط بسبب التنوع الكبير للقنوات المتاحة، ولكن أيضًا بسبب جودة المعلمين و الدروس التي يقدمونها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وقتما تشاء، وكذلك الرجوع إليها مرة أخرى عندما تحتاج إليها. كما يمكنك أيضا التعلم مجانًا، بغض النظر عن المستوى الذي تريد الوصول إليه. فإذا كنت ترغب في تعلم الفرنسية من الصفر، كل ما عليك فعله هو اختيار قناة واحدة والبدء في تعلم الفرنسية.

 

مواضيع أخرى قد تهمك:

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.