5 مواقع مثالية لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين ومجانا

 تتطور تقنيات الذكاء الاصطناعي يوماً بعد يوم و بوثيرة متسارعة للغاية، وأصبحنا نشاهدها في كل شيء تقريباً حتى المواقع، وبالأخص مواقع تعديل الصور، تعرف معنا على قائمة بـ أفضل مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.
مواقع خرافية لتعديل الصور
افضل موقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

مع التطور الكبير الذي يشهده مجال التعلم الآلي و الذكاء الاصطناعي أصبحت العديد من المواقع تقدم خدمات مذهلة، مثل التعديل على الصور أو التعديل على الفيديوهات، وذلك بالإستعانة بخوارزميات الذكاء الاصطناعي (Inteligence Aritifcial) المتطورة. لذلك اليوم سنستعرض لكم قائمة تشمل 5 مواقع مثالية لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين ومجانا، فتابع القراءة.

في مقالة سابقة كنا قد استعرضنا دليل شامل عن الذكاء الاصطناعي، مجالاته وأهميته ومخاطره ، وارتأينا أنه ربما قد يهّمك هذا الموضوع، لدى ندعوك لزيارته ففيه معلومات قيمة عن هذه التقنية الآخدة في الإنتشار.

أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

Imglarger افضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

يعد Imglarger افضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، إنه غني عن التعريف، له مميزات خرافية في ما يخص تعديل الصور ومنها:

  • له القدرة على تكبير الصور دون فقدان جودتها.
  • تحسين لون الصورة وجعلها أكثر وضوحاً.
  • تحسين جودة الوجه.
  • إزالة وحذف التشويش والضبابية من صورك الشخصية.
  • إزالة الخلفية من الصور تلقائياً.
كل هذه الميزات يمكنك تطبيقها على الصور الخاصةبك  بكل سهولة بالستخدام Imglarger والذي يستعين بتقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) المتقدمة لمعالجة الصور.

أفضل 5 مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

افضل أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي

مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي أصبحت منتشرة في الآونة الآخيرة، حيث نجد لكل موقع وظيفة خاصة فهناك موقع لتكبير الصور وآخر لتحسين الصور وموقع آخر يحتوي على محرر للصور يساعدك على التعديل على الصور بشكل احترافي، دعونا نلقي نظرة على افضل مواقع تعديل الصور  بالذكاء الاصطناعي.

موقع Letsenhance

موقع تحسين جودة الصور

إذا كانت لديك صور ذات جودة منخفضة وترغب في تحسينها، فيمكنك ذلك، باستخدام 
Letsenhance وهو موقع خاص بـ تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي.
للقيام بذلك قم برفع الصورة، وسيقوم الذكاء الاصطناعي بتحليل الصورة ومعالجتها وتحسين دقتها.

Letsenhance أداة سهلة الاستخدام، يمنحك الحساب المجاني تحسين جودة 10 صور كحد أقصى، إذا كنت ترغب في معالجة المزيد من الصور فيمكنك الترقية إلى الحساب المدفوع . 

موقع Hotpot

يعد Hotpot أحد المواقع الشائعة الأخرى والمتخصصة بتحرير و تعديل الصور بالستخدام خاصية الذكاء الاصطناعي، فيمكنك من خلال هذا الموقع إجراء تعديلات على الصور الخاصة بك بسرعة وبسهولة وذلك من خلال العديد من الأدوات سهلة الإستخدام، ومن أهم هذه التعديلات:
  • تحويل الصور الى رسومات فنية.
  • ازالة الأشياء والكائنات غير المرغوبة من الصور.
  • التلوين بالذكاء الاصطناعي.
للدخول لموقع Hotpot.ai.

موقع LunaPic

LunaPic تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي

LunaPic موقع بسيط لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، فمن خلال مجموعة من الأدوات المتقدمة يمكنك ترميم وتصحيح الصور وتحسينها بكل سهولة ودون أي تعقيدات.
  • يوفر لك هذا الموقع الكثير من أدوات تحرير الصور.
  • يمكنك ضبط معدل الإضاءة والسطوع و التباين.
  • يوفر لك الكثير من الفلاتر والمرشحات التي تحسن من جودة الصور.
  • يتيح لك إزالة خلفية الصور من خلال الضغط على Edit ثم Transparent Background ثم الضغط على Backgroud Removal. 

ولاستخدام هذا الموقع كل ما عليك فعله هو رفع الصورة ومن ثم التعديل عليها من خلال الأدوات التي يوفرها الموقع.

للدخول لموقع LunaPic.

موقع Befunky

Befunky موقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين، إنه يحتوي على كل ما تحتاجه لتحرير الصور بكل سهولة، مثل الكتابة على الصور ودمج صورتين معاً واضافة التأثيرات والكثير من الأشياء.

يتوفر  Befunky  على مجموعة مذهلة من أدوات تحرير الصور، والتي من خلالها يمكنك تصميم صور ابداعية وإضافة لمسة جمالية لها وذلك عبر تبيض الأسنان وتفتيح العيون ومسح الشوائب.

موقع Fotor

Fotor أفضل محرر صور
هو محرر صور ممتاز، يتيح لك الكثير من أدوات التحرير التي ستساعدك على إجراء التعديلات والتحسينات على الصور بكل سهولة، يوفر لك الموقع أيضاً الكثير من التأثيرات والمرشحات لإضافتها على الصور بالإضافة إلى ميزات أخرى من بينها:
  • إزالة خلفية الصور.
  • تغيير حجم الصور.
  • يزيل التجاعيد والشوائد الموجودة في الصور.
 
محرر Fotor متوفر على الهاتف وهو أحد تطبيقات تحرير الصور للاندرويد و Ios، لذلك إن كنت جديداً في عالم تحرير الصور، فبدون شك سيساعدك تطبيق Fotor على تحرير صورك باحترافية كاملة.


في نهاية موضوعنا الذي استعرضنا فيه افضل مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، يجب أن ننوه إلى أن تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي أصبح يغير اللعبة، فبعدما كان على المصممين القيام بتعديلات كثيرة للحصول على صور جيدة، الآن، مع برامج تحرير الصور AI أصبح الأمر أسهل بكثير.