القائمة الرئيسية

الصفحات

تفريغ الصور : أشهر 3 مواقع لتفريغ الصور أونلاين وبجودة عالية

سو اء كنت تبحث عن موقع تفريغ الصور PNG أو موقع ازالة خلفية الصورة مجانا. فانت في المقال السليم. في هذا الدليل سنشارك معك افضل 3 مواقع تفريغ الصور اون لاين ومجانا. تابع القراءة واستكشفهم بنفسك!

موقع تفريغ الصور
تفريغ الصور : أشهر 3 مواقع لتفريغ الصور أونلاين وبجودة عالية.

تشكل خلفيات الصور مظهراً جمالياً للصورة ويمكن كذلك أن تجعل صورتك جميلة ومذهلة. وبالرغم من ذلك، قد تحتاج في الكثير من الأحيان إلى استخدام خلفية شفافة لإنشاء منشورات الوسائط الاجتماعية أو لاستخدامها في التصاميم أو غيرها من الأشياء التي نستخدمها في حياتنا اليومية. 

وبفضل تقدم التكنولوجيا، أصبح بإمكاننا اليوم الاستفادة من العديد من الأدوات المجانية عبر الإنترنت التي تساعد في إزالة الخلفية من الصور بسرعة وبسهولة وفعالية.

في ما يلي قائمة تضم افضل 3 مواقع لتفريغ الصور اون لاين ومجانا عبر الإنترنت.

أفضل 3 مواقع تفريغ الصور من الخلفية بطريق احترافية

توجد على شبكة الإنترنت الكثير من أدوات ازالة خلفية الصورة، قمنا بتجربة بعضاً منها واخترنا لكم افضل 3 مواقع رائعة جداً يمكنكم الإعتماد عليها في تفريغ الصور من الخلفية.

1- موقع Remove bg

أشهر موقع تفريغ الصور

يعد Remove bg ا
حدى الأدوات الرائدة في مجال تفريغ الصور من الخلفية، حيث يوفر هذا الموقع خدمة ازالة خلفية الصورة بسهولة وبنقرة واحدة فقط. تستخدم هذه الأداة تقنيات الذكاء الاصطناعي للكشف عن الأشخاص أو الأشياء في الصورة و ازالة الخلفية من الصورة بدقة عالية.

كيفية تفريغ الصور باستخدام Remove bg

Remove bg هو موقع مزيل الخلفية ذو واجهة بسيطة يمكنك استخدامه بدون التسجيل أو الاشتراك. ومن أجل ازالة خلفية الصورة، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بالانتقال إلى موقع Remove.bg.
  2. قم بسحب أو تحميل صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. انتظر بضع ثواني لمعالجة الصورة.
  4. أخيراً، قم بتحميل الصورة المفرغة.

من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة يمكنك تفريغ الصورة اون لاين بكل سهولة.

2- موقع Photoroom

أفضل موقع إزالة خلفية الصورة

يعد photoroom واحد من الأدوات القوية المتخصصة في تفريغ الصور من الخلفية بكفاءة عالية. الموقع سهل الاستخدام وكل ما هو مطلوب منك هو فقط رفع الصورة ثم يقوم الموقع بمعالجتها وحذف الخلفية من الصورة بسرعة.

بعد ذلك، يمكنك تعديل الصورة التي قمت بتحميلها عن طريق اضافة لون محدد إلى الخلفية أو ببساطة تنزيل الصورة شفافة بتنسيق PNG.


يعد 
photoroom خياراً جيداً للمستخدمين الذين يبحثون عن أداة متكاملة توفر خيارات ازالة خلفيات الصور بشكل احترافي.

للدخول إلى photoroom موقع حذف خلفية الصور.

3- موقع Removal

أفضل موقع تفريغ الخلفية من الصورة

Removal.ai هو موقع آخر يقدم خدمة تفريغ الصور من الخلفية. يستخدم هذا الموقع الذكاء الاصطناعي لاكتشاف الأجزاء المكونة للخلفية، ثم يقوم بتحويل الخلفية إلى شفافة بسهولة كبيرة.

الموقع بسيط وسهل الاستخدام ويعمل مباشرة عبر متصفح الويب. عند رفع صورة إلى الموقع، ستتم إزالة الخلفية بشكل تلقائي. حيث لا تستغرق معالجة صورة واحدة أكثر من 15 ثانية.

بعد تفريغ الصورة يمكنك تحميلها أو التعديل عليها من من خلال الضغط على "Editor tool" والذي يتيح لك اضافة بعض التعديلات والتأثيرات على الصورة. 


الخاتمة
إن تفريغ الصور من الخلفية أمر أساسي وحيوي في عمليات التصميم وتحريرالصور، توفر هذه الأدوات المجانية عبر الإنترنت حلاً ممتازًا لأي شخص يبحث عن كيفية تفريغ الصورة. وباستخدام هذه الأدوات، يمكن للمصممين والمصورين الفوتوغرافيين والمحررين الاستمتاع بعملية ازالة خلفيات الصور وإنشاء تصميمات رائعة بشكل أفضل.

إذا كنت تفضل استخدام الهاتف من أجل ازالة خلفيات الصور فتحقق من هذا التطبيق: "PicWish أفضل تطبيق ازالة الخلفية من أي صورة تلقائياً".