القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 مواقع تحويل الصور الى كرتون بشكل سهل ومجاني

إذا كنت تبحث عن موقع تحويل الصور الى كرتون؟ أنت في المقال السليم، لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 15 موقع تحويل الصور الى كرتون أو انمي مجاناً.

تحويل الصور الى كرتون
أفضل 6 مواقع تحويل الصور الى كرتون بشكل سهل ومجاني.

تحويل الصور الى كرتون أصبحت ظاهرة فنية مبهرة تجذب عدد كبير من المستخدمين في عصرنا الحالي. يقدم هذا الإجراء الإبداعي للصور طابعاً فنياً خاصاً، حيث يتم تطبيق مؤثرات تجعل الصور تبدو وكأنها رسوم متحركة. هناك الكثير من المواقع التي تستخدم تقنيات حديثة، والتي تتيح للمستخدم تحويل الصور إلى كرتون بشكل سهل ومجاني، كما تتيح له أيضاً فرصة استكشاف عوالم جديدة وإعادة اختراع الواقع بطريقة فنية ممتعة ومبتكرة.

ومن خلال هذا المقال سنستعرض لكم بعض مواقع الويب التي يمكنك من خلالها تحويل الصور إلى كرتون والتلاعب بالصور بسهولة وإضافة لمسة سحرية تجعل الصور تروي قصصاً خيالية ممتعة.

سنحاول تقسيم هذا الموضوع الخاص بأفضل مواقع تحويل الصور الى كرتون" إلى ثلاثة أقسام، وهي كالآتي:

1- أفضل مواقع تحويل الصور الى كرتون

في هذا القسم سنستعرض أفضل مواقع تحويل الصور الى كرتون، حيث سنقدم شرح بسيط وقصير لموقعين.

موقع 
Befunky
أفضل موقع تحويل الصورة إلى كرتون

يعد Befunky أفضل موقع تحويل الصورة إلى كرتون او رسم ديجيتال يتوفر تقريبا على 10 أنماط متنوعة منها الرسم الكرتوني ومنه الرسم الديجيتال والرسم بالقلم الرصاص، بالإضافة إلى نمط اللوحة الفنية، وغيرها من الانماط الأخرى.

يتميز الموقع بجودة تحويل ممتازة جدا، ويمكن تحويل صورك إلى كرتون بعدد لا نهائي لكن مع إضافة علامة مائية على صورك. يمكنك أيضاً الاستفادة من أداة تصميم الصور وأداة دمج الصور اون لاين المميزة على هذا الموقع.


موقع Picsart
أشهر مواقع تحويل الصور الى كرتون

Picsart هو واحد من أشهر مواقع تحويل الصور الى كرتون المتوفرة عبر الإنترنت، تحتاج فقط إلى ضغطة زر واحدة لتحويل صورك بجودة عالية. يحتوي الموقع على مجموعة من الفلاتر والمؤثرات الجاهزة التي يمكنك استخدامها.

كما انه قادر على تحويل جميع أنواع الصور إلى كرتون، بما في ذلك، الصور الخاصة بم وصور الحيوانات وصورالمباني إلى صور كرتونية بشكل ممتاز.

2- أفضل مواقع تحويل الصور الى انمي

في هذا القسم سنركز على أفضل مواقع تحويل الصور الى انمي، حيث سنشارك معكم أفضل موقعين في هذا المجال.


موقع 
Genfty
أقوى موقع تحويل الصور الى انمي

يوصف Genfty كأقوى موقع تحويل الصور الى انمي. حيث ستبهرك نتيجة تحويل صورتك إلى انمي وذلك من خلال رفع صورتك الشخصية على الموقع والنقر على عبارة "convert to anime".

الجميل في هذا الموقع انه مجاني بالكامل وبسيط وسهل الاستخدام. لا يحتاج إلى تسجيل.او الإشتراك، بالإضافة إلى ذلك فإنه يمتلك برنامج تحويل الصور إلى كرتون للايفون والاندرويد.

يقدم الموقع أيضا خدمة تحسين جودة الصور وأداة ازالة الخلفية من الصورة بشكل سريع ومجاني.


موقع Imgcreator
موقع تحويل الصورة لانمي بجوة عالية

هو موقع جميل يمكنك من خلاله تحويل الصورة لانمي بجوة عالية. كل ما عليك فعله هو رفع صورتك الشخصية للموقع والاختيار من بين 12 نمط تقريباً. وفي غضون ثوان ستحصل على صور أنمي رائعة وفريدة.

ما يميز هذا الموقع انه مجاني ولا يضع علامة مائية على صورك. لكن في المقابل يقدم لك 60 كردت مجانية يمكنك من خلالها تحويل 30 صورة تقريباً.

يمكن أيضاً تحسين جودة الصورة بالذكاء الاصطناعي عبر اداة Swap Anything المتوفرة بشكل مجاني.

3- أفضل مواقع تحويل الصور الى كرتون 3D

في هذا القسم الأخير سنحاول التركيز على أفضل مواقع تحويل الصور الى كرتون 3D، حيث سنستعرض شرح قصير لكل موقع.


موقع Workintool 
أقوى موقع تحويل الصور الى كرتون 3D

Workintool هو أقوى موقع تحويل الصور الى كرتون 3D ، من خلال استخدامه تستطيع تحويل صورك بشكل ممتاز إلى صور كرتونية ثلاثية الأبعاد.

أهم مميزات الموقع:

- أنه مجاني تماماً وسريع في معالجة الصور.
- لا يقوم بوضع أية علامة مائية على الصور بعد تحويلها.
- الموقع لطيف رائع ويمكنك الاعتماد عليه بشكل دائم لتحويل الصورة إلى كرتون. 
- يسمح لك الاستفادة بشكل مجاني من بعض الأدوات الأخرى مثل: أداة تلوين الصور القديمة، وأداة تقليل حجم الصور، وأداة استخراج النص من الصور، وغيرها الكثير من أدوات تعديل الصور المجانية.


موقع Ailabtools

موقع مميز آخر يتيح لك تحويل الصور الى كرتون 3D بسهولة وبجودة عالية، كل ما هو مطلوب منك هو الإنتقال إلى الموقع ثم رفع صورتك الشخصية عليه وتحديد نمط رسم الانمي الذي أعجبك والنقر على زر التحويل.

يعمل الموقع فقط على تحويل الوجوه إلى ثلاثة الأبعاد، أما باقي أجزاء الجسم الأخرى فهو لا يعالجها.


الخلاصة..
في نهاية هذا المقال، يظهر لنا بوضوح كيف أصبحت مواقع تحويل الصور إلى كرتون تجربة إبداعية ممتعة ومذهلة للفرد. تقنيات التحول الرقمي أعطت الأفراد القدرة على تحويل صورهم العادية إلى صور فنية وإبداعية.

وبهذا ننهي مقالنا الذي استعرضنا فيه أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لتحويل الصور الى كرتون أو انمي بشكل سهل ومجاني تماماً.