القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع المجانية لتحميل ملحقات الفوتوشوب الجاهزة للتعديل

ملحقات الفوتوشوب، إنها من أكثر الأشياء التي يبحث عنها أي مصمم شغوف يرغب بتطوير تصاميمه، الملحقات و الإضافات التي تأتي مع برنامج Photoshop عند تنصيبه قليلة جداً، والمصمم يحتاج في عمله إلى إضافات وملحقات كثيرة وذلك بهدف إعطاء التصميم جمالية أكثر، لدى خصصنا لكم قائمة تشمل أفضل المواقع المجانية لتحميل ملحقات الفوتوشوب الجاهزة للتعديل.
افضل موقع تنزيل ملحقات الفوتوشوب
أفضل موقع تحميل ملحقات الفوتوشوب

عند الحديث عن تعديل الصور، فإن برنامج Photoshop هو بلا شك البرنامج الأكثر روعة والذي يمكننا الإعتماد عليه بشكل كامل في تحرير الصور بكل احترافية، وللقيام بذلك أنت بحاجة إلى أن تكون لديك معرفة مسبقة بأهم أدوات الفوتوشوب بالإضافة إلى الإستخدام الجيد للإضافات الخاصة به.

إن أحد نقاط قوة Photoshop  هي أنه يسمح لنا بإضافة ميزات جديدة وأدوات معينة من خلال تثبيث بعض الملحقات والإضافات الجديدة التي تساعد على إضافة بعض التأثيرات على التصميم لجعله احترافي أكثر.

لهذا سنقدم لكم في هذا المنشور أفضل مواقع لتحميل ملحقات الفوتوشوب احترافية مجانية والتي ستساعدك على تحرير الصور بشكل أسرع وجعلها تبرز ببضع نقرات، لقد جمعنا لكم قائمة مميزة ستكون دليلاً لكل مصمم يبحث عن ملحقات فوتوشوب مجانيه.

1- Freepik

يعد أحد أشهر و أفضل مواقع تحميل اضافات فوتوشوب، يستخدمه الملايين من المصممين، وهو مرجع لكل مصمم حيث أنه يحتوي على عدد هائل من ملحقات الفوتوشوب مجانية و مدفوعة.

رابط موقع Freepik.

2- Free PSD File

إذا كنت تبحث عن ملحقات فوتوشوب psd جاهزة للتعديل فهذا الموقع هو خيارك الأفضل، إنه موقع يضم الكثير والكثير من اضافات و ملحقات الفوتوشوب والأهم أنه يقدم ملفات PSD قابلة للتعديل و التخصيص.
إنه موقع مميز يساعد المصممين و أصحاب المواقع الإلكترونية على تحميل صور عالية الجودة مجانا وتنزيل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd جاهزة للتعديل بسهولة كبيرة. 
رابط  لزيارة موقع Freepsdfile.

3- Devianart

Devianart موقع مشهور في مجال تصميم الجرافيك، يتيح لك تحميل ملحقات التصميم مثل فرش الفوتوشوب، فهو يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من فرش فوتوشوب عالية الجودة وفريدة تم تصميمها من طرف مصممين كبار ليتمكن المستخدمون من تنزيلها بشكل مجاني.
موقع Devianart.

4- Brucheezy

Brucheezy تحميل فرش فوتوشوب
افضل موقع مجاني لتحميل فرش فوتوشوب مجانا، إنه موقع رائع يتيح لك الوصول إلى العديد من الموارد الخاصة ببرنامج الفوتوشوب مثل ملحقات الفوتوشوب و الفرش عالية الجودة، كلها اضافات تم تصميمها من طرف مصممين محترفين لتقديمها للمستخدمين مجاناً.

5- Behance

Behance موقع للتغذية البصرية

موقع تابع لشركة أدوبي العملاقة، وهو من أفضل مواقع للتغذية البصرية، فمن خلاله ينشر المصممون و المبدعون أفضل أعمالهم، وهناك يمكنك كمصمم مبتدئ أن تجد الإلهام الذي تبحث عنه لإبراز أعمالك، كما يمكنك أيضاً الدخول إلى حسابات المصممين المحترفين لتحميل بعض من ملحقات الفوتوشوب المجانية التي يقدمونها.
موقع التصميم Behance.

بالإضافة إلى المواقع أعلاه هناك بعض الموارد الأخرى لا غنى عنها لأي مصمم جرافيك والتي توفر لك بعض ملحقات التصميم مثل الأيقونات و الصور Png.

6- Flaticon

لإبراز تصاميمك وجعلها جذابة وتنال إعجاب العميل لابد لك من إضافة أيقونات احترافية، موقع Flaticon إنه من أشهر مواقع تحميل الأيقونات الإحترافية، يقدم تشكيلة واسعة من الأيقونات بأشكال و أحجام مختلفة، إنه مصدر لا غنى عنه لكل مصممي الجرافيك.

7- PNG Tree

PNG Tree هو موقع مميز لتحميل صور مفرغه PNG مجانا وعالية الجودة، يضم ملايين من الصور المجانية ذات خلفية شفافة، يستخدمه العديد من مصممي الجرافيك للعثور على أفضل ملفات PNG لاستخدامها في تصاميمهم، يمنحك الحساب المجاني تحميل صورتين في اليوم كحد أقصى.

8- Color Hunt

color hunt

من افضل مواقع اختيار الالوان المتناسقة، فهو يقدم آلاف من لوحات الألوات العصرية المنتقات بشكل يدوي، إنه عبارة عن موقع مجاني يتيح للمصممين اختيار الوان احترافية بالإضافة إلى حفظ لوحاتهم المفضلة والوصول السريع إلى رموز الألوان.
للدخول لموقع Color Hunt.

خلاصة
في الآخير، نكون قد قدمنا لكم افضل مواقع لتحميل ملحقات الفوتوشوف، والتي ستساعدك بكل تأكيد على توفير الوقت و الجهد أثناء العمل على تصاميمك، وستساعدك أيضاً على جعل عملية تحرير الصور الخاصة بك أكثر فاعلية و إنتاجية.
وإن كان هذا الموضوع  قد نال إعجابك فيمكنك أن تجعهله مرجعاً لك لإيجاد كل ملحقات الفوتوشوب المجانية التي تبحث عنها.
ذو صلة: